![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 21 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
عظم الله لكم الاجر جميعا في مصابكم الجلل وتغمد الله موتاكم بواسع رحمته
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 22 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
انا لله و انا إليه راجعون
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 23 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
أولا : أشكر الجميع على إحساسهم وعلى مشاعرهم الصادقه المكتوبه بحبر من الدموع بإخوانهم الموتى من آل طمع.. وصدق صلى الله عليه وآله وسلم حينما قال: ((مثل المسلمين في تنوادهم وتعاطفهم وتراحمهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منهو عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى))..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 24 |
|
طرفاوي مشارك
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 25 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
<span style='font-size:11pt;line-height:100%'> [COLOR=crimson]<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>موساة من عائلة المشابرة[/COLOR]</span>
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 26 |
|
طرفاوي جديد
|
أي قلب تحمله بين جنبيك يا أبا علي لا أظنه قلب حجرا كالحديد بل هو بالتأكيد ... شآبيب رحمته وصبر على بليته
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 27 |
|
مشرف سابق
|
الإخوان الأعزاء
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 28 |
|
طرفاوي مشارك
|
انا لله وانا اليه راجعون فى مصابكم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 29 |
|
طرفاوي مشارك
|
إنا لله وإنا إليه راجعون
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 30 |
|
Banned
|
عظم الله لهم ولنا الأجر في مصابهم الجلل ورحمة الله عليهم جميعاً
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 31 |
|
طرفاوي مشارك
|
لاحول ولا قوة الا باالله العلي العظيم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 32 |
|
طرفاوي مشارك
|
ان لله وان اليه راجعـــــــــــون عظم الله اجوركم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 33 |
|
طرفاوي مشارك
|
بسم لله الرحمن الرحيم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 34 |
|
المشـرف العــام
|
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 35 |
|
مشرف سابق
|
تعزية من مدينة قم المقدسة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 36 |
|
طرفاوي جديد
|
لله درك وصبرك يابوعلي عندما رأيت اهل بيتك صرعى مخضبين بدمائهم على الارض
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 37 |
|
طرفاوي مشارك
|
لا حولة ولا قوة الا با لله انا لله ونا الية رجعون
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|