العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح > واحـة الألعـاب




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01-06-2008, 09:14 PM   رقم المشاركة : 201
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

همسات الاكرف..


لا طلعينه..


ادب لك انا الي بسجنك الحين..

وبطلع دلع بابا ونور فاطمه ..



وبسجن وياك عاشق ابن الانجليز

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 01-06-2008, 10:48 PM   رقم المشاركة : 202
حلم الليالي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية حلم الليالي
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

وانا بعد بسجنه معك ولا نبي نطلعه
وياليت كليه ينسجن معه ولا اقول مهااااااوي

 

 

حلم الليالي غير متصل  
قديم 01-06-2008, 10:54 PM   رقم المشاركة : 203
شعاع القمر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية شعاع القمر
 






افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

يلا عاد طلعوني زهقت في السجن

 

 

 توقيع شعاع القمر :
رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط
(( ستبقى إسطورة خالدة في أذهان الحاقدين والمحبين وسوف احكي قصتك لأحفادي ))
شعاع القمر غير متصل  
قديم 02-06-2008, 12:01 AM   رقم المشاركة : 204
دلوعه الطرف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية دلوعه الطرف
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

اطلعك كسرت خاطري ياعاشق

وادخل زهووور الريف

 

 

 توقيع دلوعه الطرف :
رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط
يسلموو LoveB2 ع التوقيع النااايس
دلوعه الطرف غير متصل  
قديم 02-06-2008, 12:04 AM   رقم المشاركة : 205
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

ما عاش اللي يدخلك السجن خيو انا بطلع زهوررر الريف وبدخل مهاوي وحلم الليالي

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 02-06-2008, 03:18 PM   رقم المشاركة : 206
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

عادي...عادي..عادي..

دقائق واطلع وكليه الوعد بعدين..

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 02-06-2008, 04:31 PM   رقم المشاركة : 207
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

ما صارت دقايق هذي مهااوي هههههههههههههههههه لك شهر بالسجن

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 02-06-2008, 05:33 PM   رقم المشاركة : 208
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

بطلع بطلع عـــــــــادي

مردي بطلع وبتدخل انت..

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 02-06-2008, 05:36 PM   رقم المشاركة : 209
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

مو مشكلة سياحه ههههههههههههههههه

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 02-06-2008, 06:28 PM   رقم المشاركة : 210
شعاع القمر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية شعاع القمر
 






افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

مشكوره دلوعه

ويلا جلسو في السجن مهاوي حلم

 

 

 توقيع شعاع القمر :
رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط
(( ستبقى إسطورة خالدة في أذهان الحاقدين والمحبين وسوف احكي قصتك لأحفادي ))
شعاع القمر غير متصل  
قديم 02-06-2008, 07:22 PM   رقم المشاركة : 211
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

طلعوني عاد مااكسر الخااااااااااااطر..
.


...


الي بيطلعني له هديـه..



طلعــــــــــــوني..ملل..طفش..زهق..طلعوني

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 02-06-2008, 07:25 PM   رقم المشاركة : 212
شعاع القمر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية شعاع القمر
 






افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

انطلعك

no
no
no

مستحيل جلسي محلك

 

 

 توقيع شعاع القمر :
رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط
(( ستبقى إسطورة خالدة في أذهان الحاقدين والمحبين وسوف احكي قصتك لأحفادي ))
شعاع القمر غير متصل  
قديم 02-06-2008, 07:35 PM   رقم المشاركة : 213
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

رااااااااااااااااحت عليك الهديه..


ع ـــــادي ونـــــاسه السجن سوالاف انا وحلم الليالي
المهم انك مو موجود معنـــا بالسجن ...

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 02-06-2008, 08:18 PM   رقم المشاركة : 214
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

مهاااوي تبيني أطلعك ؟

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 02-06-2008, 08:22 PM   رقم المشاركة : 215
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

ايه طلعني..

..

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 02-06-2008, 08:26 PM   رقم المشاركة : 216
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

اطلعك بس عندي شرط ؟ ما تدخلي اصحابي السجن وإلا أسجنك مؤبد هههههههههههه

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 02-06-2008, 08:29 PM   رقم المشاركة : 217
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

ايه تامر امر

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 02-06-2008, 08:34 PM   رقم المشاركة : 218
همسات الاكرف
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية همسات الاكرف
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

كلية اصول الحب وينك

طلعنــــــــــــــــــــي زهق
اشوفكم نسيتوني

 

 

همسات الاكرف غير متصل  
قديم 02-06-2008, 08:38 PM   رقم المشاركة : 219
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

خلاص همسات الأكرف ومهااوي برة

حلم الليالي لسه ما جاك العفو

ورد الجوري وأول الغيث داخل السجن ههههههههه ما يستاهلوا والله بس لعانه هههههههههه

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 02-06-2008, 08:44 PM   رقم المشاركة : 220
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

هلا والله ..


بسم الله ..


نبتدي


المسجونين كالتالي


1 كليه اصول الحب

2 ورد القمر

3 عاشق ابن الانجليز
4همسات الاكرف


..........


وبطلع حلم الليالي..



...



وش رايك كليه اصول..

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد