العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-09-2006, 02:22 AM   رقم المشاركة : 1
تشي جيفارا
Banned







.. من الطارق !؟! رسول الله على الباب !!!

بسمة تعالى تحية طيبة وبعد ...


رن رن يا جرس رن رن يا جرس ... طيب طيب من الطارق ؟


تخيل أنك في منزلك الآن وفي انهماك شديد تتابع (كليب ساخر) على أحد


القنوات الفضائية أو على جهاز الكمبيوتر


تخيلي أنك الآن أمام المرآه وفي انهماك شديد أيضاً منذ ساعة كاملة .....

هناك مشوار هـــام ..... يد تحمل قلم الكحل ويد تحمل زجاجة البرفان ....


وفجــــــــــــــأة ؟ ؟ ! !


طرق الباب .. جريت ..... جريتي إلى الباب نظرت من العين السحرية , من هذا
الشخص الذي يشع


-------- وجهه نوراً ؟؟ ------------ مين ؟؟ ----------- أنا رسول الله
------------


صرخت بدهشة ..... رسول الله !!!!! ثم بقمة الفرح مددت يدك لتفتح الباب

مرحباً برسول الله ولكن تذكرت ..... ( الدش شغال على الكليب ) جريت بسرعة لكي

تغلقه فضغطت على زر آخر دون قصد على زر آخر ... صوت الكليب زاد أكثر ...

وأخيراً ... أغلقت التليفزيون والدش والكمبيوتر ثم جريت لتفتح الباب ....

يااااه ..... صور المغنية فلانة والممثلة فلانة التي تملأ حجرتي ... جريت

مرة أخرى لكي تزيلها بسرعة ....... سمعت الجرس يدق للمرة الثانية ... وأنت

تنزعها من على الحائط من شدة السرعة سقطت واحدة على المكتب .... مددت يدك

لتأخذها بسرعة ففوجئت ..... يااااااه .... شرائط الكاسيت ؟!! كل ذي شرائط

أغاني سمعتها وحفظتها أكثر مما حفظت القرآن طوال حياتي !!... وبدون تفكير

جمعتها وألقيتها في أقرب صندوق قمامة وأغلقت عليها حتى لا يراها رسول الله

الجرس يدق .... رسول الله سوف يمشي ..... وأنتي ..... مددتي يدك لتفتحي

الباب وأنتي في قمة الفرح لزيارة رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم يا إلهي

!!! ... وضعتي يدك على شعرك المصبوغ عند الكوافير ام ماذا تفعلين وماذا تقولين تشبهت

بالكافرات؟؟؟؟؟

... يا إلهي ..!! اقابل رسول الله

بالبنطلون ...!!! جريتي تبحثي بسرعة قبل ما يمشي رسول الله عن عباية

واسعة أو إسدال واسع ... أخيراً وجدتي واحداً ... يااااه ... الماكياج على

وجهي ... جريتي تغسلي وجهك سريعاً من كل المساحيق الحمراء والسوداء

والصفراء التي عليه ... تذكرتي البرفان !! الحمد لله .... الرسول طرق الباب قبل

أن أضعه . أخيراً ... ستفتح لرسول الله جريت وأنت تغلق زراير القميص

المفتوح معظمه .... فوجئت بأن الرسول من طول الإنتظار قد مشى ... نظرت بجنون إلى

السلم ... انه لا يزال ينزل ... عليه ناديت عليه ياحبيبي يارسول الله ...

أنا فتحت الباب خلاص ... عاد رسول الله صلى الله عليه وسلم ودخل البيت ...

وياليته ما دخل البيت جئت لتجلس فجأة المحمول رن!! إنه يرن (مسد كول) كل

ربع ساعة تقريباً ولكن كأنك أول مرة تسمع هذه الرنة ( البولي فونيك لآخر

أغنية نزلت في السوق ) داريت وجهك خجلاً من رسول الله وعندما نظرت إلى الرقم

الذي يتصل بك ... ارتجف قلبك !!! ماذا أقول لرسول الله إذا سألني من الذي

يتصل بك ؟ كنسلت فوراً حتى لا يسألك الرسول ... فجأة شميت رائحة .....!!

النبي بدأ يشعر بها يااااه نسيت السيجارة مولعه فقمت سريعاً لكي تطفئها .

وعندما عدت قال لك الرسول أعطني المصحف الذي في جيبك ...

يارسول الله هذي علبة سجائر ) تقدر تقوله كذه !؟ وفجأة سمعت صوت الأذان ...

تنزل ..؟! انت تنزل كل مرة فعلاً ؟ .. ولا تنزل مجاملة لرسول الله ..؟!

وانتي .. ؟! تقومي تصلي ..؟! انتي بتقومي كل مرة فعلاً ...؟! ولا تقومي

مجاملة لرسول الله ؟

وماذا لو سألنا عن آخر مرة قرأنا فيه القرآن .......... متى ؟!!

وماذا لو سألنا عن آخر مرة صلينا فيها الفجر.......... متى ؟!!

, عقوق الوالدين

, اطلاق البصر , سماع الأغاني .............

تخيل النبي يعمل ايش عندما يرى أحوالنا ؟ ... عارف يعمل ايش...؟ لن

يغضب بل سيبكي بكاءاً مريراً ويصرخ فيك وفيكي ............

أنت الذي ضحيت بعمري كله من أجلك ؟!!..

أنت الذي تفرقت قبور أصحابي في الأرض من أجل أن يصل الدين إليك ؟!!..

أنتي حفيدة خديجة وعائشة وابنتي فاطمة ؟؟؟؟؟؟؟

أنت وأنتي الذي ظننت أنكم ستحملون الدين من بعدي ؟!!.. كيف سأشفع لك عند

الله وأنت على هذه الحالة ؟ كيف سأسقيك يوم القيامة من حوضي وقد هجرت سنتي

؟ ؟ ؟ ؟ ؟

تخيل .. تخيلي

لو أن الطارق ليس رسول الله ولكنه ملك الموت لكن في هذه المرة لن ينتظر

على الباب بل لن يطرق الباب أصلاً وساعتها لن تجد وقتاً لكي تتخلص من كل هذا

... لن يعطيك الفرصة لقضاء من فاتك من الصلوات ... لن يعطيكي الفرصة لكي

ترتدي الحجاب الشرعي ... ومن مات على شئ بعث عليه !!!

نتغير متى ياشباب وشابات المسلمين ؟ ؟ ؟ ! ! ! . . .

عندما نجد ملك الموت جاء فجأة لينزع أرواحنا كما جاء لكثير من

أصحابنا
عندما جاء منكر ونكير داخلين علينا في القبر

عندما نجد أنفسنا نحاسب على كل عمل عملناه على الميزان ؟ ( كل أغنية ,

كل نظرة , كل كليب , ........... )

انك ولا شك ستذكر هذه الرسالة يوم القيامة ووقتها لن تكون إلا واحداً من

اثنين :

· شاب أو فتاة وصلته هذه الرسالة فقرر أن يقف مع نفسه فكانت سبباً في
تغيير حياته ....


· شاب أو فتاة قرأها ولم يهتم بها فكانت حجة عليه بين يدي الله يوم
القيامة.


{ فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى الله)


ملاحظة مهمه جدا/ أنا أول الملائكة و أول الشياطين..... تقولون ماذا ؟؟

نعــــــــــم إنه الإزدواجية الإنسانية دائما الخير والشر معا

سلام من الله عليكم.......... أنشودة الحب

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة تشي جيفارا ; 11-09-2006 الساعة 03:03 AM.
تشي جيفارا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2006, 02:51 AM   رقم المشاركة : 2
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي مشاركة: .. من الطارق !؟! رسول الله على الباب !!!

تباركـ الرحمان عليكـ أخوي * أنشوده الحب *

فعــــــــلا ً أطربتنا بتلكـ الأهازيج والأناشيد

التي لاتمل منها النفوس.....

كلماتكـ تبعث في النفس الراحه
عن جدنا رسول الأميين وسيد البشريه
محمد صلى الله عليه وآله وسلم .....
وتلكـ لحظات مجئ الرسول يتمناه المرء.....
وبكل لهفه وإشتياق لرؤياه .......


نعم أستمتعت بقراءه الموضوع ......
وسوف أعيد قرائتها مرات .......

سلمت يا أخ * * أنشوده الحب *
لاتحرمينا من إبداعاتكـ المميزه ........


,,,,,,,كل الأخـــــــــــــــــــــــــلاص,,,,,,

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة |[..استفانوس..]| ; 11-09-2006 الساعة 03:02 AM.
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2006, 02:59 AM   رقم المشاركة : 3
تشي جيفارا
Banned







افتراضي مشاركة: .. من الطارق !؟! رسول الله على الباب !!!

تحية طيبة وبعد..

الروح الشفافه مشكور جدا على شفافيتك وذوقك الرفيع الذي يدل فعلا على شفافية تستحق الثناء



للتنبيه فقط...

مع كل الاحترام لك أنا شاب ولست فتاة

 

 

تشي جيفارا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2006, 04:27 PM   رقم المشاركة : 4
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي مشاركة: .. من الطارق !؟! رسول الله على الباب !!!

أنشودة الحب ..


نقلة موفقة و معبرة فعلا ً .. وهذا إن دل على شي بالقصة فأنه يدل على أن
يكون المرء جاهزا ً لأي لحظة صعبة أن يغير فيه المرء حالته بتلك اللحظة من
الأسوء إلى الأحسن ..


.. مشكور عزيزي ..

 

 

 توقيع MjNon Taker :
مشاركة: .. من الطارق !؟! رسول الله على الباب !!!

من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد