![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط
|
[IMG]http://fosta.net/****teill/****tail3/nansi318/catimages/cat4.jpg[/IMG]
[IMG]http://fosta.net/****teill/****tail3/nansi318/catimages/cat2.jpg[/IMG] شكل القط خـــايف منها [IMG]http://fosta.net/****teill/****tail3/nansi318/catimages/cat3.jpg[/IMG] [IMG]http://fosta.net/****teill/****tail3/nansi318/catimages/cat1.jpg[/IMG] ترى لماذا تحتاج امرأة الى ان تقوم بكل هذه العمليات الجراحية حتى تحول شكلها الى قطة متوحشة .. وما حاجتها الى كل هذه الاوشام في وجهها .. التصرف قد يكون غريبا وغير مفهوم من الوهلة الاولى .. لكن اذا كانت قصة هذه المرأة مثل قصة المواطنة البريطانية كريستي التي فجعت بمقتل قطتها التي كانت تعتبرها جزءا من كيانها وتوأم روحها على رأي الاغنية العربية .. واذا كان مقتل القطة ظلما وغدرا على يد جارها الذي لم يعجبه ازعاج القطة له صباحا ومساءا .. عندها يكون تصرف هذه السيدة مقبول .. وقد تتطور معها الامور وتقتل احد اطفال جارها احتجاجا على مقتل قطتها كما فعلت البريطانية كريستي قبل 20 عاما
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
حقاً يا كيف ؛ سنقول لك كيف حدث هذا لقد فزعت لان الصور لم تظهر مرة واحدة ولكن تفزعك وتراه في وجهك مباشرة وتدريجياً كلما تعمقت في الموضوع حقاً خلق الله الإنسان في احسن حال وأحسن صورة ولكن انظروا ماذا فعل الإنسان بخلق الله لقد شوهه وجعله في ابشع صورة وهذا هو انعدام الدين والايمان عندهم وفقكم الله كيف
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي نشيط
|
![]() مشكورة عزيزتي على مرورك هؤلاء الذين يتمتعون بتشويه أجسادهم ما هم إلا مرضى نفسيين يخرجون الكبت الموجود بداخلهم عن طريق إذاء أنفسهم ويتلذذون أحياناً بالألم ويتفننون بأشكاله أشكرك مرة أخرى على مرورك تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرفة سابقة
|
الله يدفع البلا ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي نشيط
|
بصراح القصه حلوا بس المشكله لم صوره
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرفة سابقة
|
السلام عليكم
يامثبت العقل والدين شاهدتها في احد برامج المذيعة المتالقة ذهبية جابي ياشينها القطة اجمل منها .. يعطيك العافية
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي نشيط
|
الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم
مشكورين أعزائي احساس ورد - نور الشمس - ولايه علي على مروركم وإضفاء ردودكم نور الشمس ... ما ادري أيش القصد [ من لم الصورة ] إذا كان قصدك ليه حطيت الصورة فعشان يكون الموضوع مرفق ببعض الإضاحات والتبيان وإذا كان قصدك شي ثاني أرجو إفادتي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
طرفاوي نشيط
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
طرفاوي نشيط
|
الســـــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم
وحي الحقيقة الصورة طالعة عندي وعند باقي الأعضاء جرب بافأرة كلك يمين وإظاهر الصورة يمكن تضبط معك تحياتي لك
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
انا ماشفت لا رابط ولاصورة ابد واحساس ورد هذة الي قصدها ان مافي صور
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
طرفاوي مشارك
|
بصراحة تخوف
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 12 |
|
مشرفة النقاش والحوار الجاد
|
هذا كله من الفراغ وضعف الايمان
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 13 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
اخي / كيف انا لم اجد اية صوووورة موضوع فقط ..!! فإذا ممكن ان تضع لنا رابط لنشاهد الصوووورة ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 14 |
|
مشرف سابق
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 15 |
|
مشرف سابق
|
الصور غير موجودة ..
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|