![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
سلام ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي جديد
|
<span style='font-size:12pt;line-height:100%'><span style='font-size:11pt;line-height:100%'><span style='font-size:10pt;line-height:100%'>حقا انه انجاز جبار ان دل على شي فانما يدل على تمكن القائمين على مسابقة خديجة الكبرى رغم الامكانيات البسيطة المتوفرة لديهم وانه لفخر عظيم ان يوجد مثل هؤلاء الشباب في بلدتنا العزيز....... الي الامام دوما
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف سابق
|
انا من لم يحالفنى الحض فى المشاركه الى بالحضور وذالك لتقدم العمر وايضا قلت المعلومات لدي حيث المسابقه تفوق المستوى الدراسى عندى ليتها اعدت قبل هذا الوقت بسنين لكى احضى بالمشاركه فى اروع واجمل مسابقه على مستوى المنطقة ان لم ابالغ والى الأمام يا شباب الوطن ونحنو بالتشجيع لكم ولو بالدعم و الحضور نريد منكم الأفضل
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|