منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ۞ ۩ ۞ الواحة الإسلامية ۞ ۩ ۞ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   مسابقة خديجة الكبرى (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=1708)

ترانيم 08-11-2002 11:50 PM

مسابقة خديجة الكبرى
 
سلام ..

أرجو من الأعضاء الكرام المشاركة في موضوع نافذة على مسابقة خديجة الكبرى الرمضانية في المنتدى العام .

شكرا لكم

رجل الصحراء 19-11-2002 02:10 AM

الى الامام دوماً
 
<span style='font-size:12pt;line-height:100%'><span style='font-size:11pt;line-height:100%'><span style='font-size:10pt;line-height:100%'>حقا انه انجاز جبار ان دل على شي فانما يدل على تمكن القائمين على مسابقة خديجة الكبرى رغم الامكانيات البسيطة المتوفرة لديهم وانه لفخر عظيم ان يوجد مثل هؤلاء الشباب في بلدتنا العزيز....... الي الامام دوما
وفقكم الله لكل خير
</span></span></span>

القلب الكبير 25-11-2002 06:11 PM

مسابقه متميزه حقا
 
انا من لم يحالفنى الحض فى المشاركه الى بالحضور وذالك لتقدم العمر وايضا قلت المعلومات لدي حيث المسابقه تفوق المستوى الدراسى عندى ليتها اعدت قبل هذا الوقت بسنين لكى احضى بالمشاركه فى اروع واجمل مسابقه على مستوى المنطقة ان لم ابالغ والى الأمام يا شباب الوطن ونحنو بالتشجيع لكم ولو بالدعم و الحضور نريد منكم الأفضل


الساعة الآن 03:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد