العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-09-2006, 02:10 AM   رقم المشاركة : 1
ريحانة الإيمان
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ريحانة الإيمان
 







سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

أيام قلائل وتأتي الذكرى..

ها أنا أعدها ليلة بعد ليلة وساعة بعد أخرى ، كيف ستكون هذه المرة ؟ وبأي طريقة ؟!
لستُ حزينة لأني أنهي سنة من حياتي وابدأ الأخرى..
ولكني أخاف ككل مرة..بداية جميلة..ثم نهاية مؤلمة..كما هذا العام الذي سينتهي!!

ربما هاجس لدى النساء عدّ أرقام العمر وإضافة صفر لأربعة أو إثنين لثلاثة ولكن
بالنسبة لي سعيدة..على الأقل اني متنبه لإنها تمضي وتمضي
حتى أحسب عمري كله لحظة ،
{ لبثنا يوماً أو بعض يوم }...

ربما تعلمت هذه السنة الكثير..لكنه يظل في بحار العلم قطرة !!
ربما كانت اخطائي أقل..لكنها كانت أعمق وأصعب !!
ربما كنت حزينة طوال الوقت لا أشعر بلذة الحياة ولا أعلم ماذا أنتظر ؟!!
ربما كنت أهيم في عالم الأحلام أكثر مما ينبغي فكانت الحياة بائسة !!

هل يا ترى باستخدام التكنولوجيا وكما أشاهد في الخيال العلمي
سأستطيع العودة بآلة الزمن للوراء ؟؟!!
يا ترى ماذا سأفعل ؟ وهل سأعود لزمن الجهل و للتو قلت كم تعلمت الكثير!!
عجبي من نفسي..

ربما سأقضي الساعات حتى الموعد المحدد في محاسبة عادية..
ولكن ما أن ينتهي الموعد بخير..
أعد أن أوبخ نفسي بشدة..فلا أريد لصحيفة أعمالي سواد أو غبار
أريدها ناصعة..أو تحمل شيء من البياض.

عام جديد..ماذا سأفعل به أو فيه أو معه ؟؟

سيبدأ السباق دون خطة للفوز.!!!

ارأيتم مثل هذا العجب ؟!!!

في 27 /8 /1427هـ
سيكون الموعد...


ريحانة الإيمان.

 

 

 توقيع ريحانة الإيمان :
السنة عبارة عن 365 يوم وربع اليوم في كل يوم 24 ساعة وفي كل ساعة 60 دقيقة وفي كل دقيقة 60 ثانية ..ولكن
ما أن تنتهي هذه الثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربع اليوم ..لا يزداد عمر الإنسان سوى رقم واحد ..فهل هذا عادل؟؟؟
الإنسان لا يقاس بعدد الأرقام التي يحويها عمره بل يقاس بلحظات حياته التي عاشها
تلك اللحظات التي فكر فيها..التي تعلم فيها.التي شعر فيها بالآخرين..
ربما تكون لدى شخص لحظة واحدة في كل ثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربما لا تكون لدى شخص أي لحظة..
لكنها قد تكون أكثر من 365 لحظة وربع اللحظة.
ريحانة الإيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2006, 02:16 AM   رقم المشاركة : 2
أسوار البقيع
Banned
 
الصورة الرمزية أسوار البقيع
 





افتراضي مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

مراحب...

كلمات عجيبة ومأثرة وغريبة وصحيحة من منا لايعيش تلك الحضات الغريبة من فترة لي فترة..

جزيت الجنة بي قلمكي المبدع والقيم ....أختي ريحانة الجنة


كيان

 

 

أسوار البقيع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2006, 10:00 PM   رقم المشاركة : 3
ريحانة الإيمان
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ريحانة الإيمان
 







افتراضي مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

يعني لازم متفرقعات وألعاب نارية
وكيك بكريمة علشان أحد يقول
كل عام وأنت بخير..أو العمركله


تخيل..يمر عيد ميلادك دون أن يحفل أحد..

هذا الموعد
حاز الرقم 19


***
كيان مرحبا بكم..
شرفتم الصفحة..لكم أعبق التحايا


ريحانة الإيمان.

 

 

 توقيع ريحانة الإيمان :
السنة عبارة عن 365 يوم وربع اليوم في كل يوم 24 ساعة وفي كل ساعة 60 دقيقة وفي كل دقيقة 60 ثانية ..ولكن
ما أن تنتهي هذه الثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربع اليوم ..لا يزداد عمر الإنسان سوى رقم واحد ..فهل هذا عادل؟؟؟
الإنسان لا يقاس بعدد الأرقام التي يحويها عمره بل يقاس بلحظات حياته التي عاشها
تلك اللحظات التي فكر فيها..التي تعلم فيها.التي شعر فيها بالآخرين..
ربما تكون لدى شخص لحظة واحدة في كل ثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربما لا تكون لدى شخص أي لحظة..
لكنها قد تكون أكثر من 365 لحظة وربع اللحظة.
ريحانة الإيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2006, 12:29 AM   رقم المشاركة : 4
أسوار البقيع
Banned
 
الصورة الرمزية أسوار البقيع
 





افتراضي مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

مراحب...











كل عام ونتي بخير عزيزتي أسف لم أكتب لكي تهنى ...

وعطيني عنوانك وحضرين أجمل عيد ميلاد ساعملة لكي لاكن((العنوان))..






كيان

 

 

أسوار البقيع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2006, 01:36 AM   رقم المشاركة : 5
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

اقتباس
في 27 /8 /1427هـ
سيكون الموعد...

ما نبارك بلوشي يا ريحانة ... لنا شيء وإلا :D :D



اقتباس
عام جديد..ماذا سأفعل به أو فيه أو معه ؟؟

أدعو الله أن تكون أعمالك صالحة وخيرة ..



وعقبال ما نبارك لك بعد 190 سنة :D

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2006, 02:39 PM   رقم المشاركة : 6
ريحانة الإيمان
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ريحانة الإيمان
 







افتراضي مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

كيان أشكرك مرة أخرى.. سعدت بتواجدك.

إشراق..
مرحباً بالكرام ألف مرحب..
ما زالت هنالك كيكة الناصفة من أحلى محل حلويات في القطيف
كلها على بعضها شوكولاتة في شوكولاتة..
شقلت .. أرسلها ؟!!

الكيكة هي أن نكون عند حسن ظنكم أخي الكريم
وأن نكون اسماً على مسمى على الأقل..
وأن نحقق شيئاً جديداً هذا العام.

وفقنا الله وإياكم
الكيكة اللذيذة ساعة الميلاد
27 / 8

على فكرة تدرون ان أمي ولدت بيني في السطح
نست أنها حامل يعني

خلوها عاد سر
بلا فضايح



ريحانة الإيمان.

 

 

 توقيع ريحانة الإيمان :
السنة عبارة عن 365 يوم وربع اليوم في كل يوم 24 ساعة وفي كل ساعة 60 دقيقة وفي كل دقيقة 60 ثانية ..ولكن
ما أن تنتهي هذه الثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربع اليوم ..لا يزداد عمر الإنسان سوى رقم واحد ..فهل هذا عادل؟؟؟
الإنسان لا يقاس بعدد الأرقام التي يحويها عمره بل يقاس بلحظات حياته التي عاشها
تلك اللحظات التي فكر فيها..التي تعلم فيها.التي شعر فيها بالآخرين..
ربما تكون لدى شخص لحظة واحدة في كل ثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربما لا تكون لدى شخص أي لحظة..
لكنها قد تكون أكثر من 365 لحظة وربع اللحظة.
ريحانة الإيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2006, 12:44 PM   رقم المشاركة : 7
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

اقتباس
الكيكة هي أن نكون عند حسن ظنكم أخي الكريم
وأن نكون اسماً على مسمى على الأقل..
وأن نحقق شيئاً جديداً هذا العام.



وأنت لها إن شاء الله ..

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2006, 04:22 PM   رقم المشاركة : 8
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

دع اليوم يأتي أولا ً فحينها أقول


مبروك لـ ريحانة المنتدى " ريحانة الإيمان " .


و يعيده الله عليك باليمن و السعادة و الخير و البركة ..


بدون كيك و لا هدية .. ولا أقول ، ضعي رقم حسابك البنكي


ونرسل لك هدية مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى. هـهـ ..



..

 

 

 توقيع MjNon Taker :
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2006, 09:10 PM   رقم المشاركة : 9
ريحانة الإيمان
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ريحانة الإيمان
 







افتراضي مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.

مجنون تيكر..أهلاً بالشعلة.

حقاً لم يأتي الموعد بعد..ولكنني أترقبه بشدة..
رغم اني لن أحتفل به.
ولكن لإن كل بداية سنة تعتبر مرحلة جديدة للأفضل إن شاء الله..
تراننا نترقبها..رغم أننا مطالبون بالعمل على النفس والتغيير بدون موعد محدد
...
19 رقم ليس بهين!!

شكراً لمرورك وشكراً لك يا إشراق على المتابعة.

ريحانة الإيمان,.

 

 

 توقيع ريحانة الإيمان :
السنة عبارة عن 365 يوم وربع اليوم في كل يوم 24 ساعة وفي كل ساعة 60 دقيقة وفي كل دقيقة 60 ثانية ..ولكن
ما أن تنتهي هذه الثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربع اليوم ..لا يزداد عمر الإنسان سوى رقم واحد ..فهل هذا عادل؟؟؟
الإنسان لا يقاس بعدد الأرقام التي يحويها عمره بل يقاس بلحظات حياته التي عاشها
تلك اللحظات التي فكر فيها..التي تعلم فيها.التي شعر فيها بالآخرين..
ربما تكون لدى شخص لحظة واحدة في كل ثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربما لا تكون لدى شخص أي لحظة..
لكنها قد تكون أكثر من 365 لحظة وربع اللحظة.
ريحانة الإيمان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد