![]() |
سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
أيام قلائل وتأتي الذكرى..
ها أنا أعدها ليلة بعد ليلة وساعة بعد أخرى ، كيف ستكون هذه المرة ؟ وبأي طريقة ؟! لستُ حزينة لأني أنهي سنة من حياتي وابدأ الأخرى.. ولكني أخاف ككل مرة..بداية جميلة..ثم نهاية مؤلمة..كما هذا العام الذي سينتهي!! ربما هاجس لدى النساء عدّ أرقام العمر وإضافة صفر لأربعة أو إثنين لثلاثة ولكن بالنسبة لي سعيدة..على الأقل اني متنبه لإنها تمضي وتمضي حتى أحسب عمري كله لحظة ، { لبثنا يوماً أو بعض يوم }... ربما تعلمت هذه السنة الكثير..لكنه يظل في بحار العلم قطرة !! ربما كانت اخطائي أقل..لكنها كانت أعمق وأصعب !! ربما كنت حزينة طوال الوقت لا أشعر بلذة الحياة ولا أعلم ماذا أنتظر ؟!! ربما كنت أهيم في عالم الأحلام أكثر مما ينبغي فكانت الحياة بائسة !! هل يا ترى باستخدام التكنولوجيا وكما أشاهد في الخيال العلمي سأستطيع العودة بآلة الزمن للوراء ؟؟!! يا ترى ماذا سأفعل ؟ وهل سأعود لزمن الجهل و للتو قلت كم تعلمت الكثير!! عجبي من نفسي.. ربما سأقضي الساعات حتى الموعد المحدد في محاسبة عادية.. ولكن ما أن ينتهي الموعد بخير.. أعد أن أوبخ نفسي بشدة..فلا أريد لصحيفة أعمالي سواد أو غبار أريدها ناصعة..أو تحمل شيء من البياض. عام جديد..ماذا سأفعل به أو فيه أو معه ؟؟ سيبدأ السباق دون خطة للفوز.!!! ارأيتم مثل هذا العجب ؟!!! في 27 /8 /1427هـ سيكون الموعد... ريحانة الإيمان. |
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
مراحب...
كلمات عجيبة ومأثرة وغريبة وصحيحة من منا لايعيش تلك الحضات الغريبة من فترة لي فترة.. جزيت الجنة بي قلمكي المبدع والقيم ....أختي ريحانة الجنة كيان |
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
يعني لازم متفرقعات وألعاب نارية
وكيك بكريمة علشان أحد يقول كل عام وأنت بخير..أو العمركله تخيل..يمر عيد ميلادك دون أن يحفل أحد.. هذا الموعد حاز الرقم 19 *** كيان مرحبا بكم.. شرفتم الصفحة..لكم أعبق التحايا ريحانة الإيمان. |
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
مراحب...
:110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: :110: كل عام ونتي بخير عزيزتي أسف لم أكتب لكي تهنى ... وعطيني عنوانك وحضرين أجمل عيد ميلاد ساعملة لكي لاكن((العنوان)).. :partyguy: :rosess: :partyguy: :partyguy: :rosess: :partyguy: كيان:wavetowel :wavetowel |
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
اقتباس:
اقتباس:
وعقبال ما نبارك لك بعد 190 سنة :D |
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
كيان أشكرك مرة أخرى.. :) سعدت بتواجدك.
إشراق.. مرحباً بالكرام ألف مرحب.. ما زالت هنالك كيكة الناصفة من أحلى محل حلويات في القطيف كلها على بعضها شوكولاتة في شوكولاتة.. شقلت .. أرسلها ؟!! الكيكة هي أن نكون عند حسن ظنكم أخي الكريم وأن نكون اسماً على مسمى على الأقل.. وأن نحقق شيئاً جديداً هذا العام. وفقنا الله وإياكم الكيكة اللذيذة ساعة الميلاد 27 / 8 على فكرة تدرون ان أمي ولدت بيني في السطح :a7tag: نست أنها حامل يعني :c4: خلوها عاد سر بلا فضايح :wavetowel ريحانة الإيمان. |
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
اقتباس:
وأنت لها إن شاء الله .. |
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
دع اليوم يأتي أولا ً فحينها أقول
مبروك لـ ريحانة المنتدى " ريحانة الإيمان " . و يعيده الله عليك باليمن و السعادة و الخير و البركة .. بدون كيك و لا هدية .. ولا أقول ، ضعي رقم حسابك البنكي ونرسل لك هدية http://www.altaraf.com/vb/images/smilies/smile.gif هـهـ .. .. |
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
مجنون تيكر..أهلاً بالشعلة.
حقاً لم يأتي الموعد بعد..ولكنني أترقبه بشدة.. رغم اني لن أحتفل به. ولكن لإن كل بداية سنة تعتبر مرحلة جديدة للأفضل إن شاء الله.. تراننا نترقبها..رغم أننا مطالبون بالعمل على النفس والتغيير بدون موعد محدد ... 19 رقم ليس بهين!! شكراً لمرورك وشكراً لك يا إشراق على المتابعة. ريحانة الإيمان,. |
| الساعة الآن 08:19 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد