عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2002, 04:33 AM   رقم المشاركة : 22
هزيم الرعد
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي

انا لله و انا إليه راجعون

لقد فجعنا بهذا لمصاب الجلل و يا عيد بأي حال عدت يا عيد بعد مصيبة أبو الحسن

عليه السلام ؛ اللهم انا نحمدك على قضائك الذي لا راد له و لا مبدل غيرك برحمتك

يا أرحم الراحمين .

اللهم تقبلهم عندك بأحسن القبول و احشرهم مع السعداء و الشهداء و الصالحين

و حسن أولئك رفيقا .

اللهم ألهم ذويهم الصبر و السلوان و اجعله في ميزان حسناتهم يوم لا ينفع مال
و لا بنون الا من أتى الله بقلب سليم يا رب العالمين .

 

 

 توقيع هزيم الرعد :
هزيم الرعد
هزيم الرعد غير متصل   رد مع اقتباس