انا لله و انا إليه راجعون
لقد فجعنا بهذا لمصاب الجلل و يا عيد بأي حال عدت يا عيد بعد مصيبة أبو الحسن
عليه السلام ؛ اللهم انا نحمدك على قضائك الذي لا راد له و لا مبدل غيرك برحمتك
يا أرحم الراحمين .
اللهم تقبلهم عندك بأحسن القبول و احشرهم مع السعداء و الشهداء و الصالحين
و حسن أولئك رفيقا .
اللهم ألهم ذويهم الصبر و السلوان و اجعله في ميزان حسناتهم يوم لا ينفع مال
و لا بنون الا من أتى الله بقلب سليم يا رب العالمين .