في ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــــــــااااااااا اااا
وصل طلال لروما وهو في طريقة للمستشفى ........................
, مشتاااق لهديل ولعياله الي لسه ماشافهم مارفع عينه الا وهو وامام باب المستشفى,
نزل بخطوات ثقيله ورزينه حاس بالرهبه والخوف من القاء صار على فراقه ثلاثه شهور ونص حاس انها فترة طويله
معقوله تكون تغيرت راح تتقبل تشوفني والا راح ترفض؟
"ام هديل كانت جالسه لوحدها بعد ماراحت اسما لدورة المياه وبشاير راحت تشوف موضوع الاجازه من الجامعه لهديل "
دخل طلال وسأل عن هديل الـ..... ,
دلوه على مكان الجناح مشي لحد ماوصل "
شاف قدامه حرمة متحجبه كبيره
لابسه بلوزه ورديه طويله للركبه تحتها بنطلون رمادي فضفاض وحجاب سميك ومو حاطه شي في وجهها
عرف انها ام هديل من الشبه الواضح بس حب يتأكد ,قرب منها وهي رفعت نظرها له
كان لابس بلوزه بيضاء عليها جكيت اسود وبنطلون جينز اسود ,طالعت فالشاب الوسيم الي واقف قدامها بااستغراب
تكلم طلال اخير بالعربي: السلام عليكم
تعجبت انه عربي وردت السلام : وعليكم السلام ورحمة الله
طلال: انتي ام هديل والا مشبه عليك ؟
ام هديل عقدت حواجبها : أي انا امها ؟ منو انت؟
طلال نزل وباس راسها بااحترام: انا زوج هديل طلال ياعمه .. وشلونك؟
ام هديل ابتسمت لطلال حست انو دخل قلبها من اول ماشافته وفرحت انه هو زوج بنتها: هلا والله ياولدي الحمدلله انك جيت انا بخير ..انت شلونك؟
طلال: انا بخير كيف هـ................... ؟ انصدم لما شاف البنت الي جايه من ورا ام زوجته
الخالق الناطق هديل ونطق بدون شعور
هديــــــــــــــــــــــــــــل!!!
جات اسما ووقفت جنب امها: لا مو هديل انا اسما اختها.......<عقدت حواجبها>.من انت؟؟
طلال وقف وعدل نفسه: انا زوجها ..وين هديل الحين وكيفها
ام هديل وعيونها مغرقه بالدموع: والله مدري الدكتور يقول لازم تصحى نسوي لها الفحوصات بس هي للحين ماصحيت الدكتور ايقول احتمال تنتكس حالتها وماتصحى خايفه عليها
اسما بقهر: وانت توك جاي تسأل عنها وينك كل الشهور ذي توك اتذكرت ان عندك زوجه محتاجه لك
طلال بدفاع : انا ماكنت ادري انها سافرت ولا ..حامل بعد طلعت من دون علمي ولا حتى سألت ماكأن لها زوج تشاوره
اسما بعصبيه: حتى ولو كان انت سألت عنها والا عشان ماهمتك
طلال عصب منها: هي اهم شئ بحياتي يوم تركتني وراحت انا صار لي حادث وتنومت فتره كل الي اعرفهم جو يتطمنون علي حتى البعيدين وهي حتى ما سألت عايش والا ميـــــــــت ؟
اسما انفشلت وتلعثمت :بس هي هي ماتدري عن الحادث جات لنا وهي تعبانه نفسيتها محطمه تبي تنسى
طلال هدا شوي: اتصلت عليها بعد ماصحيت بس هي مطنشتني وماترد على مكالماتي قلت اخليها فتره تهدأ وتريح اعصابها
مرت ثـــــــلاث شهور وانا كل يوم اتصل عليها وانا اقول انشالله ترجع وهي ماترد وامس رحت الشقه ابي اتفاهم معها بس مالقيتها لو مو امك اتصلت وقالت لي كان جلست ادور عليها للحين..
ام هديل تدخلت يوم شافت الكلام احتد: اهدءو صلو على النبي اصواتكم ارتفعت ..
طلال + اسما : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
ام هديل: احنا في مستشفى .. <طالعت اسما بتأنيب> وانتي يااسما مو من حقك تدافعين عنها حتى لو اختك هي غلطانه وطلال معاه حق
اسما نزلت راسها بااحراج: اسفه....................................
طلال: حصل خير<بانت في عينه لمعه شوق وحب لا تخفى> وينها الحين ابي اشوفهااا
اسما طالعت وجهه وعيونه عرفت قد ايش هو يحب هديل حتى ماسأل عن عياله خايف عليها هي وبس.. وانحرجت من الكلام الي قالته في حقه وهو ماله ذنب : شوفها هنا في هاذي الغرفه .. بس ترا الزياره ممنوعه الحين..
طلال: انا اتفاهم مع الدكتور
راح طلال للدكتور وكلمه لين مااقنع يدخل بس مايطول عندها ووافق
دخل طلال الغرفه وكانت بارده وخاليه من الحياه شاف حب حياته متمدده بدون حراك والاجهزه حولينها وجهها ابيض شاحب حتى شفايفها الورديه صارت بيضاء
قرب منها في نفس الوقت كانو اسما وام هديل يشوفون من القزاز
مسك يدها بين يديه حسها بارده نزل الكمامه عن وجهه وتكلم ودموعه نزلت مو قادر يتحمل يشوف حبيبته وروحه فذي الحاله الموت اهون عليه :هدولتي اصحي انا طلال ..حبيبتي انا جيت جنبك
ابتسم بحب: يانوامه قومي شوفي عيالنا ,, خلينا ندور لهم اسماء ,انتي جبتي توأم حلوين زيك
رقت ملامحه: حبيبتي انتي اكيد تسمعيني اذا تحبيني قومي ترا انا مو زعلان عشان تركتيني اهم شئ اني لقيتك
نزلت دموعه على خدوده بغزاره بلل يدها الي في يده :حبيبتي قومي انا مااقدر اعيش من غيرك لا تخليني لحالي
ظلت هديل زي ماهي ماتحركت ابداا
وكانو ام هديل واسما واقفين يشوفون كل شئ تأثرو من المشهد وام هديل بدت تبكي :يارب تقومها بالسلامه وترجع لزوجها وعيالها
اسما تحاول تهدي امها وهي تبكي
*نرجع للغرفه*
طلال مسك وجهها وهو يتحسس خصلات شعرها الي طال عن اول يعشقها في كل احوالها حتى لو ماتشيكت هي تضل احلى انثى دخلت حياته وفي عينه والوحيده الي ما يبدلها : عمري تكفين اصحي انا انا تخرجت وتوظفت في شركه كبيره حققت حلمك راح نبني حياتنا الخاصه من جديد ونصير عائله محد راح يتدخل فيها ..
<بشوق> انا خلاص كلمت اهلي سويت الي وعدتك به
بس ارجعي لحضني اشتقت لك ,اشتقت لكل شئ فيك اشتقت لشقاوتك لضحكتك لخجلك اشتقت لك ياهديل
تذكرين ليلة زواجنا قلتي لي يومها ماراح يفرقنا الا الموت تكفين لا تروحين وتتركيني لاني راح اموت بدونك
نزلت دمعه من عين هديل وحس بحركة اصابعها بيت يديه طالع فيها مو مصدق ضحك وشد على يدها
طلال:هديل حبيبتي انتي تسمعيني انا عارف افتحي عينك طيب طالعيني عشاني عشان عيالنا عشان حبـــــــنا ا♥
فتحت هديل عيونها ببطء واول ماشافت كان وجه طلال المغطى بالدموع والابتسامه على وجهه ابتسمت ابتسامه بسيطه حاسه انها في حلم حلو ماتبي تصحى منه نطقت بااسمه بصعوبه
: طـ ـلا ل
طلال ابتسم ومسح دموعه وهو متشبش بيدها ووجهه مقابل وجهها انفاسهم اختلطت:<بهمس> ياروح وقلب وعمر طلال انتي... احبـــــــــك
هديل طالعته وقالت بدون شعور: احبك
ضمها لصدره بقوه يبغى يدخلها جوا ضلوعه وهي تجاوبت معاه مع انها حست بشوية الم من قوه العناق وضمته تدور الحنان الي فقدته كل المده ذي
ام هديل واسما كانو شايفين الوضع متأثرين فرحو يوم صحيت هديل
اسما ودموعها نزلت من الفرح: يمه شوفي هديل صحيت <كانه فيلم ههههه
ام هديل: الحمدلله انا بنادي الدكتور
فنفس الوقت كان سعود جاي يتطمن على هديل شاف اسما واقفه عند القزاز قرب بس مو كثير مايبغى يلفت انتباه اسما بس هي شافته و طنشته ولا طالعت فيه بالها كله مع الي جوه الغرفه ههههه
لما شاف سعود الي يصير طلع من المستشفى وهو ساكت ...................
راحت ام هديل تنادي الدكتور يجي والفرحه مو سايعتها اما اسما جلست تطالع وش يسوون <عيب يااسما هههههههههههههه
طلال وهو ضامها ناسي العالم كله بس هو وهي الموجودين : كنت استنى الحظه ذي<همس بصوته المبحوح> وحشتيني <باسها على خدها بقوه صار احمر ورجع ضمها لصدره >
هديل مبتسمه بااشراق: اتمنى مااصحى من هالحلم
طلال طالع راسها الي منزلته على كتفه رفعه بااصبعه ومسك وجهها بين يديه وانفاسها تحرقه < قال بهمس>: انتي ماتحلمين هذا واقع وانا جنبك مستحيل اسيبك مره ثانيه لو اموت ...
باس شفتها بنعومه وهي ذابت خجل من جرائته الي مايسيبها بس هي على بالها انه حلم ...ابتسمت له كانت فرحااانه
قطع عليهم صوت الدكتور والممرضات جايين بسرعه بعد ماقالت لهم اسما ان هديل صحيت
طاح وجه طلال يوم شافهم وانحرج وهم كان عندهم عادي طلعوه من الغرفه <ههههههههههههههههه تستاهل على الحركات *_^
طلعو طلال من الغرفه وجلسو يسون فحوصات لهديل الي رجعت نامت بس كان النوم طبيعي هالمره كانت تظن انها تحلم
طلال طلع وشاف اسما واقفه عند القزاز حمر وجهه لانه عرف انها شافت كل شئ بس قال ماعلي اهم شئ هدوله صحيت
اسما شافته راحت له ركض: طمني كيفها الحين.
طلال: لا الحمدلله صحيت تحسب انها تتحلم بس هي كيف ولدت ومتى الدكتور يقول ولادتها كانت صعبه وفي غير وقتها !?
اسما ترددت تقوله عن سعود والا لا بس بعدين قالت لازم يعرف كل شئ
اسما: طلال في شئ لازم تعرفه
طلال استغرب: شنوو ؟؟؟؟؟؟؟
اسما بتردد: هديل وقت ولدت كان............................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................
<قالت له عن سعود وانه هو الي جاب هديل يوم ولدت بس ماقالت انه كان هنا قبل شوي عشان ما تصير مشاكل>
طلال سكت شويه بعدين تكلم بوجه جامد: ووينه الحين
اسما: طلع بعد ما جينا المستشفى
طلال حس بالغيره تاكله اكل :خلاص اهم شئ ان هديل بخير والباقي مو مهم اذا تحست صحتها انا بااخذها ونرجع السعوديه
اسما: اااااا طلال انت لازم تعرف شئ ثاني
طلال قلق: وشفيه كمان خير انشالله
اسما: هديل........... قبل لا تولد كلمنها كلنا عشان تقولك عن الحمل لانك ابوه ومن حقك تعرف بس بس هي عصبت و قالت لا وكمان انك انتهيت من حياتها وماتبغى احد يتدخل فيكم
طلال خايف من الي جاي: لا تخافين انا بكلمها ونتفاهم وانشالله نرجع لبعض الحين بيننا عيال لازم ما نفترق اقل شئ عشانهم وعشان حبنا
اسما تنهدت بامل: انشالله....................طلال انا اسفه اسأت الظن فيك
طلال بتفهم: لا تتأسفين ماصار الا الخير بعدين احنا ما تعرفنا الا اليوم
اسما فرحت: يعني مو زعلان على الكلام الي قلته
طلال ابتسم: لا مو زعلان انتي اخت الغاليه واحس فيك نفس هبال اختي غرام هههههههههههه
اسما:هههههههههههههههههههههههه
ام هديل جات لهم بسرعه: هاااا كيف هديل صحت!!
طلال: بخير بس نامت الحين والدكتور عندها لا تخافين
ام هديل : الحمدلله........... ماتبي تشوف عيالك ترا هم فالحضانه الحين
طلال متردد:الا والله ودي اشوفهم مع اني متأكد انهم نسخه من امهم فديتها
اسما بشقاوه:ههههههههههههههههه لا اكيد على خالتهم الحلوه الي هي انا
طلال ضحك على هبالها: هههههههههههههههههههههه مافي فرق انتو توأم
ام هديل: اهم شئ انهم بخير وصحه وعافيه والي جا من الله حياه الله
طلال: أي والله ياعمه معاك حق<سرح عنهم شوي>: اهم شئ امهم بخير
ابتسمت اسما وحست براحه حست ان طلال وهديل لابقين لبعض ومناسبين بعكس الي توقعته واهم شئ انه يحبهـــــــــــــــــــــا وباين الحب في عيونه
راحت هي وامها وطلال للحضانه
طلال متوتر وخايف وهو متوجه لهم دخل لحاله واسما وامها جلسو يشوفوه من الزجاج شاف عياله في سريرين جنب بعضهم كان شكلهم مره صغار وحلوين فيهم من امهم ومن ابوهم يتشابهون <اكيد توأم
لمسهم بس ماشالهم وهو حاس بشعور مختلف مزيج من الخوف والحب والسعاده حاس انو اخيرا صار اب شعور رائع لا يمكن وصفه الا الي مجربه
قطعه منه ومن هديل قدامه ’’’ ثمرت حبهم وعشقهم..
البنوته هادئه وماتتحرك كثير بعكس الولد الي بس يتحرك ويبكي
جلس معاهم فتره بسيطه وهو مبسووط حاس انه اسعد انساان بس ناقص هديل.....................
طلع بعد مااقنعوه اسما وامها يروح لبيت ام هديل يرتاحون لان هديل بخير ولازم تجلس للفحوصات والتحاليل .................................................. .......................................
نرجع لجـــــــــــــــدة
عند غزل
كانت جالسه فالمجلس تسولف مع صاحبتها رنيم الي جاتها اليوم تزورها وهي تصير بنت خالتها واعز صديقه عندها كل اسرارها عند رنيم
غزل: تصدقي يا رنيم انا انخطبت
رنيم كانت تشرب العصير شرقت : كح كح كح كح
غزل ضربتها على ظهرها واعطتها مويه عيونها حمرت: بسم الله عليك
رنيم: ااااه بغيت اموت كح وانتي كح يا ست من متى انشالله وماتقولي لي
غزل: هههههههه اصلا الهرجه مالها يومين انتي اول وحده اقول لها من بعد ما وافقت طبعاا
رنيم ضمتها: ايوه كذا اتطمنت الف الف الف مبرووووووووووووووك حبيبتي وربي فرحت لك من قلبي
غزل: الله يبارك فيك ياعمري عقبالك
رنيم: لالالالا فال الله ولا فالك
غزل بمنطقيه: وليش طيب تقريبا معظم البنات لما يوصل سن معين لازم يفكرو فالزواج والاستقرار واكيد العيال وانتي مشالله مو ناقصك شئ
رنيم: اهاا يافيلسوفة زمانك قولتيها معظم انا مو من ضمن هدولا البنات انا حاطه اكس على الزواج من اساسو
غزل بفضول: انا ابغى اعرف كل ماسألتك قلتي كذا اكيد في سبب انتي حلوه وجذابه الف من يتمناكي
رنيم: وانا ماابغى ولا واحد من الالف هدولا
غزل: طيب لييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنيم:ببساطه الزواج ما وراه الا التعب والشغل والاطفال ورجتهم والمسؤوليه يعني شقـــــــــى.... وانا بصراحه مااحب اربط نفسي بحاجه احب اطلع وارجع على كيفي واسوي الي في راسي مااحب التحكم واهلي معطيني راحتي ليش اتزوج؟؟
غزل بااستهبال: يعني بتقنعيني انك ولا مره فكرتي يكون عندك بيبي او فكرتي بفارس احلامك الي جاي على حصان ابيض اااااااقصد بالسياره الكزس البيضاء ههههههههههه
رنيم من ورا قلبها تجاريها: اكيد لا .... اصلا اولاد اخواتي واخواني يكفون وزياده وكمان مافكرت في الفارس على قولتك لا على سياره بيضاء ولا على حصان ابيض
غزل بشك:متــــــــــــــــأكده
رنيم بتعالي: وليش شايفتني امزح اصلا محد يستاهل يااخذ الرنيم
غزل: مشكله الغرور
رنيم بدلع ههه:ما يحق لي
غزل تضحك:هههههههههههههههههههههههه الا اكيد يحق لك يا روني
رنيم: ماقولتي لي من سعيد الحظ الي داعيه له امه في ليله القدر الي بياخذك مع اني حاسه انو الي في بالي<تحسبه طارق>
غزل بخجل بصوت واطي : اااااااااحمد ......
رنيم ماسمعت :اييييييييييييييييييييش؟ ماسمعتك تكلمي نفسك انتي
غزل بصوت عالي: اقولك احــــــــمد ولد عمي
رنيم انصدمت ماتوقعت ان الي خاطب غزل احـــــــــــــــــــــمد
خصوصا ان غزل تحب طارق وهي عارفه ذا الشئ توقعت طارق الي خطبها عشان كذا وافقت!!!!!!!!!!! مابينت لها وباركت لها
رنيم باستها: مشالله احمد رجال وكل بنت تتمناه الله يسسعد كم
غزل: امين مع اني متردده اوافق
رنيم بفضول: وليش طيب وافقتي؟
غزل: بصراحه اااا انا مااحس با ااي شعور تجاه احمد غير انو زي اخويا عبدلله ,,,,
رنيم زمت شفايفها بعدم فهم: طيب ليش وافقتي من الاساس
غزل: ماادري
رنيم انفعلت:حرام عليك ياغزل انتي كذا تخدعينه ليش وافقتي وانتي ماتحبيه او حتى تحسي بشئ تجاهه
غزل بحزن: رنوم انا ما ابغى اجرح احمد هوا يحبني اذا رافضت راح يزعل
رنيم: يزعل شوي بعدين ينسى وربي يعوضه بس اذا وافقتي وانتي ماتحبيه راح يخيب امله ما فكرتي بكذا
غزل من ورا قلبها: راح احبه مع الايام احمد طيب وحنون وينحب
رنيم: والله ماادري وش اقول لك انا كل الي اتمناه انك تكوني سعيده
غزل: انا لازم انسى يارنومه لازم
رنيم الي فهمت وش تقصده: لسه تحبينه بعد كل الي سواه معاك ياغزل
غزل بالم: اااااااااااااه يارنيم ايوه احبو ايش اسوي هذا قلبي مع اني مجروحه منو حتى شريحتي غيرتها وماابغاه يوصل لي بس احبه قلبي له هوا بس
رنيم حست بالشفقه عليها : حالتك صعبه ياعمري الله يعينك على الجاي يمكن احمد يقدر ينسيك طارق ويخليك تحبيه ............اااااااه عرفتي ليش ماابغى احب واتزوج عشان مااكون مكانك في يوم من الايام .................
غزل: طيب عبدالله؟؟ انتي عارفه انو يبغاك
رنيم: انتي تعرفي ردي الله يوفقه بس مو معاي مع غيري انا ياغزل مااصلح له... عبدلله طيب ويستاهل الي احسن مني
غزل: الله يهديك
كملو البنات سهره للصبح وجو صديقات غزل فاالجامعه وخلوها صباااحي انبسط الكل بااعلان خطوبه غزل على احمد والملكه تحددت بعد شهرر فالعيييد..............
.................................................. ..........................................
فالطايــــــــــــــــــــــــــف
عند مـــــــــــــرام واختها
كانت جالسه فالغرفه مع غرام وام طارق نايمه لانهم جو تعبانين من الشفاا هناك تغدو وانبسطو بعدها رجعو الفندق اما نواف خرج مع ربعه الي فالطايف < نواف من النوع الاجتماعي عنده اصحاب تقريبا في كل منطقه
غرام ومرام في غرفه وحده بسريرين منفصلين وام طارق في غرفه لوحدها اما نواف قرر ينام فالصاله لانو دايم بره البيت
غرام: مراااام
مرام:هـــــــــااااااااااااا
غرام: مرام في موضوع بقولك عليه بس توعديني ماتقولين لاحد
مرام كانت منسدحه نطت قاعده على سريرها وردت بااهتمام اول مره غرام تتكلم معاها بجديه بدون هواش: وعد بس وش السالفه
غرام:ههههههههههه اح ياللقافه ................السالفه انو ااااااا طلال اخوي .......................... متزوج
مرام: ههههههههههههههههههه حلوه متزوج وانا اقول عنده ولد كمان
غرام بجديه: بلا تريقه انا ماامزح اتكلم من جد
مرام:من جد والا عم خخخخخخخخخخخخخخ
غرام: مرااااااااااااااام انا ماامزح معك بلا مصخره ياتكلميني زي الاوادم والا مو لازم <لفت عنها بزعل>
مرام بدت تهتم : خلاص انتي وش تقولين بالضبط
غرام: الي سمعتيه طلال طلع متزوج من ورانا وزوجته تركته بسببي
مرا م مو مصدقه معقوله: من هي؟؟؟
غرام: وحده اظن اسمها هديل مدري هدير
مرام: وانتي وش دراك انه متزوج ومن وين تعرفين البنت
غرام: زوجته جات زواج طارق واعتقد انها تعرفك او صاحبتك لانها جابت اسمك وشوفتك تكلميها وانتي تذكرين الي صار لطلال في ذيك الفتره صح الحادث ونفسيته وانعزاله كلها خيوط توصل لحلقه وحده ......
مرام تحاول تتذكر: فهمت بس هديل مااتذكر وحده اسمها هديل كيف شكلها وكيف قدرتي تتأكدين انه متزوجها
غرام: شكلها حلوه كانت لابسه .............................وانا اقولك
الي صار....... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....................................
وطلال زعلان منى للحين <وهي لامه بوزها>
مرام مصدومه : معقول تكون هي
غرام بفضول: انتي تعرفينها
مرام: هي: أي هذي صديقتي ايام المتوسطه ماني قادره استوعب
غرام: على العموم هي تركته وترا اخوك يموووت فيها بغى يروح فالحادث يوم تركته وصار مايكلمني عشاني السبب
مرام بلوم: وانتي ليش سويتي كذا حرام عليك
غرام: مرام انا ماقلت لك عشان تلوميني
مرام بقهر: بس كمان هم غلطانين شلون يتزوجون ومايعلمونا لذي الدرجه مو مهمين ومالنا رائي
غرام: عاد محد يدري بذي السالفه الا انا ونواف وطلال راح الشرقيه يلحقها يبي يصالحها انا متأكده
مرام: انا احب هديل هي بنت ناس ومتربيه ومناسبه لطلال بس الي قاهرني ليش ماقالو لي ماتوقعتها من هديل طلال ممكن بس هديل!!!
غرام: كانو يبون يقولون لك انتي اول سمعت طلال يقول كذا بس ماصارت فرصه وتركو بعض
مرام بحسن نيه: انشالله يتصالحون
غرام بتعالي : تحمد ربها اذا رجعها
مرام انفعلت: انتي غلطانه ياغرام هديل بنت ناس وعالم صح مو غنيه وعلى قد حالها بس محترمه وعندها كرامه ومااظن ترجع بسهوله
غرام: انا بس ابي طلال يسامحني ماتعودت يزعل مني كذا ومايكلمني
مرام: طلال قلبه طيب وانتي اعتذري منه وهو اكيد بيسامحك وبالنسبه لهديل لازم تعتذرين لها ترا الكلام الي قلتيه كبير وجارح ترضينها لنفسك ترضينها لي انا............
غرام بندم: لا والله ماارضاها حاضر بااعتذر انا حسيت اني زودتها بس والله من حرتي من طلالو كنت ابي استفزه ماقصدت اخرب حياته له والله لو شفتيه يامرام يموووت فيها يوم تركته جلس يبكي وانا الي عمري ماشفت دمعته وربي قطع قلبي ........
مرام باامل: تعرفي طلال حساس ورومنسي بس مايبين ...الله يجمعهم ويعينهم على ابوي وامي اكيد راح يرفضونها عشان مو غنيه
والله اني تمنيتها لطلال حسيته معجب فيها من يوم كنا بالمتوسط وسواها الاخ وتزوجها بس ياويلهم مني
غرام: ههه وش بتسوين يعني؟
مرام: ولا شئ بس باادبهم حبتين ثاني مره مايخبون عني شئ
دخل عليهم نواف وقاطع كلامهم : هااااااااااااااي صبايا
البنات: هااااااااااااااااااي
نواف: وش تحشون فيه هالمره............................
مرام:هههههههههههههههههههههههههههههه نحش فيك مستر نواف
نواف قرب منها بخبث وهو ناويها شهق: اهـــــــــــــــــــــــــــ اناااااااااااااااا تحشون فيني طيـــــــــــب ست مرام "راح لها نواف وجلس يدغدغها
مرام:هههههههههههههههههههههههههه غرام ههههههههههههههه فكيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس نواااااااااااااااافو هههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام خرجت تركض وهي تضحك تخبت في دولاب المطبخ
نواف تركها وراح لغرام الي انحاشت المطبخ هههههههههههههههههههههههههههههههههه وجلس سهران مع اخواته وجوهم ضحك ووناسه
مضت ليلتهم بخير وهم مبسوطين جلسو يتفرجون الثلاثه على فيلم مرعب ونواف ماقصر فالتخويف خخخخخخخخخخخخخخخخ
.................................................. ..........................................
عند سعود
خرج من المستشفى وركب سيارته بس المره ذي غير ماكان حاس بغيره من طلال او قهر ان هديل مو له
ولا على حظه الي دايم منسدح مو راضي يقوم
بالعكس كان يحس انه عاااااااااادي ما تأثر حاس انه كان غارق في حلم وخيال وصحي منه وعرف الحقيقه الي عقله ماكان مستوعبها
حاس بمجرد خيبه انه ماقدر يحب من قلبه لدرجه انه يحارب عشان حبه بس الي شاغله اسما الي كانت تطالعه بعدااء وهو مو عارف السبب عيونها شاغله باله من اول مره شافها فيه
" معقوله تكون بدايه حب جديد في حياة سعود"
طلع متجه لبيته لان امه تنتظره وقلقانه عليه .................................................. .......................
انت المهم.....
انت الأهم .....
وانت الحقيقة والوهم.....
حبك قضية دنيتي .............
وانت بعذابي متهم ........
انتهى البارت