![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 21 |
|
طرفاوي نشيط
|
مشكوووووووور الله يعطيك العافيه على التغطيه
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 22 |
|
طرفاوي مشارك
|
يؤ اول مرة اشوف كذا بس عندنا يسون احسن من كذا يسون مجسمات بس حنا ما نسوي ما يرض ابوي يقول بدعه يمكن هو يفهم اكثر مني
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|