![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 21 |
|
طرفاوي مشارك
|
كلامي لخص بكامله بقلم عزيزي زعيم القرن ..
لكن لا مانع من الإضافة .. كما قال عزيزي إشراق "الشق أكبر من الرقعة" .. وأرجو أن لا يكون هذا صحيح .. ناصر الجوهر له كل حبي وتقديري .. لكن هذا ليس زمانك .. ناصر الجوهر مدرب قدير ومدرب جيد .. لكن المنتخب السعودي بكل تجرد عناصريا وفنيا أكبر من ناصر الجوهر .. مع ناصر الجوهر حتى الملحق لن نلحق به .. المرحلة القادمة تحتاج لمدرب أجنبي "بعيدا عن مدربي الأندية السعودية" .. مدرب ذكي .. تكتيتي بحت .. مدرب يستطيع قيادة المجموعة وتوظيفها بالشكل المطلوب .. هذا هو الحل المؤقت .. وحاليا الأهم هو الوصول لبلاد الذهب .. لأننا بإختصار صرنا من الضيوف الشبه دائمين في كؤوس العالم .. ولن نرضى بغير ذلك حاليا .. والآن ليس وقت نبش المقبور بل التركيز على الحاضر لأن نبش المقبور سيرجعنا للوراء أكثر .. وأما عن ماقيل عن أحقية بعض اللاعبين في ارتداء شعار المنتخب .. أظن أن هذه الإشكالية قد انتهت والكل يعلم بأن الموجود هم الأفضل .. لكن البعض لازال يرى اللاعبين بشعارات أنديتهم وهم في مهمتهم الوطنية .. واللاعبون أدوا ماعليهم في النهاية والجهاز الفني هو فقط الذي يتحمل عبء خسارة النقاط الثمان في التصفيات .. أما عن الأمل فهو لازال وسيبقى وسيتحقق بإذن الله .. فهد المصيبيح : حماك الله وسدد خطاك .. لم نشهد أستقرار إداري وكفاءة إدارية شبيه لك .. أعزائي تذكرا دائما "ما دام هناك حياة .. إذا هناك أمل " .. ومضة : مازال البعض يكابر ويرمي الخطأ على غيره بدون أدنى شعور بالذنب .. وهنا تكمن ضعف شخصيته .. الأمانة الصحفية شعار يتغنى به الضعفاء .. تحياتي للجميع ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 22 |
|
مشرف سابق
|
هاردلك .. للأخضر السعودي الخسارة
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|