العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-02-2009, 03:47 AM   رقم المشاركة : 21
ESCADA
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية ESCADA
 







افتراضي رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية

كلامي لخص بكامله بقلم عزيزي زعيم القرن ..

لكن لا مانع من الإضافة ..

كما قال عزيزي إشراق "الشق أكبر من الرقعة" ..

وأرجو أن لا يكون هذا صحيح ..

ناصر الجوهر له كل حبي وتقديري .. لكن هذا ليس زمانك ..

ناصر الجوهر مدرب قدير ومدرب جيد .. لكن المنتخب السعودي بكل تجرد عناصريا وفنيا أكبر من ناصر الجوهر ..

مع ناصر الجوهر حتى الملحق لن نلحق به .. المرحلة القادمة تحتاج لمدرب أجنبي "بعيدا عن مدربي الأندية السعودية" ..

مدرب ذكي .. تكتيتي بحت .. مدرب يستطيع قيادة المجموعة وتوظيفها بالشكل المطلوب ..

هذا هو الحل المؤقت .. وحاليا الأهم هو الوصول لبلاد الذهب .. لأننا بإختصار صرنا من الضيوف الشبه دائمين في كؤوس العالم ..

ولن نرضى بغير ذلك حاليا ..

والآن ليس وقت نبش المقبور بل التركيز على الحاضر لأن نبش المقبور سيرجعنا للوراء أكثر ..

وأما عن ماقيل عن أحقية بعض اللاعبين في ارتداء شعار المنتخب ..

أظن أن هذه الإشكالية قد انتهت والكل يعلم بأن الموجود هم الأفضل ..

لكن البعض لازال يرى اللاعبين بشعارات أنديتهم وهم في مهمتهم الوطنية ..

واللاعبون أدوا ماعليهم في النهاية والجهاز الفني هو فقط الذي يتحمل عبء خسارة النقاط الثمان في التصفيات ..

أما عن الأمل فهو لازال وسيبقى وسيتحقق بإذن الله ..

فهد المصيبيح : حماك الله وسدد خطاك .. لم نشهد أستقرار إداري وكفاءة إدارية شبيه لك ..

أعزائي تذكرا دائما "ما دام هناك حياة .. إذا هناك أمل " ..

ومضة :
مازال البعض يكابر ويرمي الخطأ على غيره بدون أدنى شعور بالذنب .. وهنا تكمن ضعف شخصيته ..
الأمانة الصحفية شعار يتغنى به الضعفاء ..

تحياتي للجميع ..

 

 

 توقيع ESCADA :
رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
ESCADA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 07:45 AM   رقم المشاركة : 22
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية

هاردلك .. للأخضر السعودي الخسارة
والأمل لسى باقي ونتمنى معالجت الأخطاء بأسرع وقت
وقبل أن يفوت الأوآن

ومبروك .. لـ كوريا الشمالية

والخساراة يتحملها المدرب بشكل أكبر وأيضا اللاعبين


حامل المسك
ربي يعطيك العافيه

تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد