![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 21 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
الله يعافيك يالغلا ماتقصر يالغلا أن شاء الله هاليومين تشوفون شي جديد
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 22 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
ههههههه مافي مشكلة نسوي لك دجاج عشان البنات مايحبون اللحم
نفتح مطعم .. مره واحدة ...ههههه الله يعافيك يالغلا .. العفو ماسوينا شي
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 23 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
ههههه الله يدوم القوه والصحة على عمتك لم تكون مشغولة .. موجوين في الخدمة .. هههههه
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 24 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
أكيد حارة لم تكون مافي فلفل مابتكون كبسة الله يعافيك
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|