العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > واحة الترحيب والتهاني




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01-12-2011, 02:31 AM   رقم المشاركة : 21
روعة الاحساس
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: لا اعتبر نفسي ضيفا بين اهلي ... ولكن .

هلا وغلا حياك الله في المنتدى نتشرف بوجودك

 

 

 توقيع روعة الاحساس :
[
روعة الاحساس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 11:05 PM   رقم المشاركة : 22
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: لا اعتبر نفسي ضيفا بين اهلي ... ولكن .


أخي العزيز....
شرفنا تواجدك في هذا المنتدى الراقي والجميل
الراقي بأهله وناسة

والجميل
بما يحتويه من علم نافع وطرفة جميلة
ونرجو لك طيب الاقامة معنا بين اخوانك واخواتك
وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد
وأن تفيد وتستفيد

`•.¸

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2011, 12:14 PM   رقم المشاركة : 23
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: لا اعتبر نفسي ضيفا بين اهلي ... ولكن .

***

أهـلآ وسهـلآ

نَستْقُبلَگ بِباقَاتً [مِـن] الأقُحُوُوُوُانْ وَ الَياسَمِيـنْ
ونُصَافِحًگ [ وَالحُّبُ اگفَنَا ] .. لِنَهدِيگ [ أَجمَلَ مَعَانِينَا ]
،،
وَنَغرِفَ مِـن هَمسِ الكَّلاَمِ [ أَعذَبَہ ] .. وَمِـن قَوُوُوُافِيـے القَصِيدِ [ أَجزَلِہ ] ،،
ننتظر [ رسَم احِسآسَگ ] ،، وبُوُوُوُحَ [ قلمَگ ] ،، وَرقـيـے [ فكَرگ ]..
،، أهـــَلاً بـــِگ ... [ بيـِـِـِـننا ]

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: لا اعتبر نفسي ضيفا بين اهلي ... ولكن .

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: لا اعتبر نفسي ضيفا بين اهلي ... ولكن .
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد