العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح > واحـة الألعـاب




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-07-2008, 08:46 PM   رقم المشاركة : 221
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

بشتري لك بيبسي ههههههههههههههه

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 15-07-2008, 09:28 PM   رقم المشاركة : 222
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

شكراااااااااااااااا

وانا بشتريلك عصير مانجو

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل  
قديم 17-07-2008, 12:40 PM   رقم المشاركة : 223
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

ليش لا مشكووورة


انا بشتري لك طبق بيض خخخخخخخخخخخخخ

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 17-07-2008, 02:00 PM   رقم المشاركة : 224
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

ييييييييييييييييييعععععععععععععع


ياخرابي شو بعد طبق بيض












انا بشتري لك بطاطس ليز بالملح

 

 

القمووره غير متصل  
قديم 17-07-2008, 02:09 PM   رقم المشاركة : 225
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

شكراااا كليه على طبق البيض

شكرااااااا قموووره على اليز

ونا راح اشتري جواهر الجلكسي

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل  
قديم 17-07-2008, 02:24 PM   رقم المشاركة : 226
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

الله حلو

بس قابل للسمنه

خخخخخخ













انا بشتري للبعدي حلاوة بربع


هع هع هع

 

 

القمووره غير متصل  
قديم 17-07-2008, 03:09 PM   رقم المشاركة : 227
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

وااااااااااااااال ابو ربع واجد عليي

ايس كريم يمي

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل  
قديم 17-07-2008, 08:40 PM   رقم المشاركة : 228
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتري لك اميرة ايس كريم يوفو

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 17-07-2008, 11:37 PM   رقم المشاركة : 229
نوف نواف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نوف نواف
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

بشتري ليك

غرشه ماي

 

 

 توقيع نوف نواف :
رد: بقالة المنتدى   ...
نوف نواف غير متصل  
قديم 18-07-2008, 12:24 AM   رقم المشاركة : 230
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتري لك متاي ههههههههههههههه

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 19-07-2008, 09:53 PM   رقم المشاركة : 231
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

ونا راح اشتري لي كليه بيض شكله بحبه حييييييييييييييييل

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل  
قديم 19-07-2008, 10:41 PM   رقم المشاركة : 232
اسطورة زماني
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية اسطورة زماني
 






افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

ا انا بشتري جبن شرايح للكليه

بيض بالجبن

 

 

اسطورة زماني غير متصل  
قديم 19-07-2008, 11:55 PM   رقم المشاركة : 233
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

ونا راح اشتري له بايسون شكله احبه حيييييييييييييل

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل  
قديم 20-07-2008, 06:34 AM   رقم المشاركة : 234
شهزلان 2009
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شهزلان 2009
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتري لكم ذيك السياره القديمه اللي لونها ازرق وفضي ?? عرفتوها

 

 

شهزلان 2009 غير متصل  
قديم 20-07-2008, 06:47 AM   رقم المشاركة : 235
@هيام@
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية @هيام@
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

أنااا اهدي للبعدي




ببسي كرتووون عاد متى مابقيتوو شربووه اووكي.

 

 

 توقيع @هيام@ :
رد: بقالة المنتدى   ...
@هيام@ غير متصل  
قديم 20-07-2008, 01:27 PM   رقم المشاركة : 236
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

مشكووووووووورة


انا بشتري لك بسكوت بالتمر

 

 

كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 21-07-2008, 11:20 PM   رقم المشاركة : 237
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتري لاسطورة زماني شوكولاته

وبشتري لكليه برنجز حاااااااار

 

 

القمووره غير متصل  
قديم 22-07-2008, 07:45 AM   رقم المشاركة : 238
دلوعه الطرف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية دلوعه الطرف
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

بشتري

كيك وعصير وجالكسي

 

 

 توقيع دلوعه الطرف :
رد: بقالة المنتدى   ...
يسلموو LoveB2 ع التوقيع النااايس
دلوعه الطرف غير متصل  
قديم 22-07-2008, 06:22 PM   رقم المشاركة : 239
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

وانا بشتري آي سكريم من باسكن روبنز






العن ابو الحركات




عاد يلا الي يبي يجيني مالي خلق ادور عليكم...

 

 

القمووره غير متصل  
قديم 23-07-2008, 07:51 AM   رقم المشاركة : 240
اسطورة زماني
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية اسطورة زماني
 






افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا جايك
ابيها بالشكولاتهـ

يسلمو


بشتري عصير رمان حق شهزلان

 

 

اسطورة زماني غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد