العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 03-12-2008, 08:17 PM   رقم المشاركة : 1
яίcαŕdσ
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية яίcαŕdσ
 







افتراضي وفد هلالي رفيع يزور مؤسس النادي و شيخ الرياضيين الشيخ عبد الرحمن بن سعيد ..

وفد هلالي رفيع يزور مؤسس النادي و شيخ الرياضيين الشيخ عبد الرحمن بن سعيد ..



وفد هلالي رفيع يزور مؤسس النادي و شيخ الرياضيين الشيخ عبد الرحمن بن سعيد ..




زار وفد هلالي رفيع المستوى عصر يوم أمس الثلاثاء مؤسس نادي الهلال و شيخ الرياضيين الشيخ عبدالرحمن بن سعيد في مزرعته الخاصة , و ضم الوفد الذي ترأسه سمو نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد أعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ سامي الجابر , الدكتور إبراهيم القناص , الأستاذ سامي أبو خضير , إضافة إلى أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس و مساعد الأمين الأستاذ فهد الحميدي و مدير الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان .

و إطمأن الوفد من خلال الزيارة على حالة الشيخ الصحية , كما ناقش معه أبرز الأحداث و المستجدات على الساحة الهلالية , و نقل له بالغ التحيات من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال والذي يتواجد حاليا خارج المملكة , هذا و لقيت الزيارة ترحيبا بالغاً من شيخ الرياضيين و مؤسس نادي الهلال و الأب الروحي للكيان الهلالي و الذي أبدى إهتماماً كبيراً بالوفد و ناقش بفاعلية العديد من القضايا الهلالية معرباً عن تمنياته للإدارة الهلالية بالتوفيق و النجاح في تحقيق آمال جميع الهلاليين , مقدماً شكره لسمو رئيس النادي و سمو نائبه و أعضاء مجلس الإدارة و جميع مسؤوليه على هذه الزيارة التي تعكس حقيقة الوفاء و المحبة التي تجمع بين الهلاليين صغيرهم وكبيرهم .

كما قدم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ، مكتبته الرياضية المرئية كاملة هدية لنادي الهلال ، و التي تحوي تاريخ نادي الهلال كاملاً .

من جانبه .. أكد سمو الأمير نواف بن سعد أن الزيارة أتت بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي الذي حرص على الاطمئنان على صحة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد و التواصل معه و الإستماع لنصائحه و آرائه بما يخدم الكيان الهلالي .

كما عبر سمو نائب الرئيس عن سعادته بهذه الزيارة التي أعتبرها حقاًّ على كافة الهلاليين واجباً محتماً في زيارة مؤسس النادي و شيخ الرياضيين و الإطمئنان عليه , مؤكداً أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة بل ستكون بمثابة البداية في التواصل مع الشيخ عبدالرحمن بن سعيد و إنطلاقة لزيارات قادمة .

 

 

 توقيع яίcαŕdσ :
وفد هلالي رفيع يزور مؤسس النادي و شيخ الرياضيين الشيخ عبد الرحمن بن سعيد ..

رحلت أنت وتركت لـ خآطري طيفك ; وصبرٍ طآل !
яίcαŕdσ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 02:58 PM   رقم المشاركة : 2
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي رد: وفد هلالي رفيع يزور مؤسس النادي و شيخ الرياضيين الشيخ عبد الرحمن بن سعي

يستحق ابن مساعد هذه الزيارة، كيف لا وهو مؤسس زعيم الكرة الآسيوية وأعرقها.
شكراً ابن مساعد لأنك أهديت الكرة السعودية والعربية والآسيوية فريقاً عريقاً زعيماً لها ..
وأهديت الجماهير متعة كروية بلون أزرق.



الكاسر .. تحية لك.

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد