العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > همس القـوافي وعذب الكلام




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 30-04-2007, 04:06 PM   رقم المشاركة : 1
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي من باعنا بعناه ....

على اي اساس الحب يصيـــــر عادي
على اي اساس تبينا نكـــــون اصحاب

يوم اني اقول ابغاك وتقـــــــــولين مابي
جرحتيلي قلبي وهالدمـــــــــــع انساب

خليتيني و صرت انا بالهـــــــــم شاقي
وشمّتي فيني كل عدوينــــي والاحباب

صرت انا مثلي مثــــــــــــــل اي وادي
والحزن فيني كما السيــــــــــل ينساب

ويوم انك ذكـــــــــــــرتيني وكنت غادي
نسيت انا ذنوبك وبديــــــــــــتي بعتاب

فرحت وكل مافينــــــــــــــــــــي ينادي
و يقول صحيح ان هالشـــــوق غلاب

وتجين وتحطمين مابقى فـــــــــي فؤادي
وتقولين يافلان مانبي نكــــــون اصحاب

ابيك تسمعين كلمه من شخصٍ عنادي
شخصِ قلبتيه وصار للشــــــر طلاب

اللحين انا اللي بقــــــــــــــول مابي
ومن باعني برخيص ينبــاع بتراب

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2007, 05:16 PM   رقم المشاركة : 2
علي مع الحق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية علي مع الحق
 







افتراضي رد: من باعنا بعناه ....

سلمت عزيزي على ماكتبت

واصل وستبدع أكثر

علي مع الحق

 

 

علي مع الحق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2007, 02:23 PM   رقم المشاركة : 3
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: من باعنا بعناه ....

يسلمووووووووووو خيو على المرور

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2007, 07:58 PM   رقم المشاركة : 4
نجـــ سهيل ـــمة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نجـــ سهيل ـــمة
 







افتراضي رد: من باعنا بعناه ....

ووووووووواو قصيده رائعه

بس ملاحظه بسيطه بعد أذنك

والحزن فيني كما السيــــــــــل ينساب

لو تكون بدل كما مثل أفضل

واصل ولا تقاطع

 

 

نجـــ سهيل ـــمة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2007, 08:51 PM   رقم المشاركة : 5
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: من باعنا بعناه ....

تسلمين اختي على المرور وعلى الملاحظة الحلوة

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد