العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 29-04-2007, 01:30 PM   رقم المشاركة : 1
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي طرائف اطفال.....

*** تقول وحده من الأمهات .. جانا ضيوف وجابوا معهم هديه للمولود الجديد فكان ابني يريد فتحها ..فقلت له ( اصبر حتى يذهبوا ) صار يدخل ويطلع ولما مل الولد من الانتظار دخل وقال بصوت مرتفع .... (خلاص أبفتحها شكلهم بينامون عندنا!!!! )***

*** وقالت وحده بعد ... ذهبنا في زيارة لعمات زوجي ، وحده منهم كبيرة في السن قلت لولدي حب رأسها فرفض وقال : ( ريحة رأسها مو حلوه)-!!! يقصد الحناء- شوفوا الإحراج اللي صار لي ...!!! ***

*** كما قالت.. جتني وحده من صديقاتي وكانت ملامحها تشبه دول شرق أسيا فجلست بنتي تطالعها بقوه ، و لما قلت لها عيب ردت وقالت ( شكلها شغالة).***

*** ...أخذت من أختي شنطه ورحنا لحفله ومعنا بنت أختي ولما وصلنا وخلعت عبايتي حتى شافت بنت أختي الشنطه وقامت تسحبها بقوة وهي تقول ( حقت ماما هاتيها ) !!! وأنا أحاول أسكتها ... !!! ***

***و وحده تقول .. زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي يبي يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي .. راح ولدي دخل على الضيوف وقال لهم) لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم ( !!!شوفوا وجه أبوه وقتها ....!!! ***

***وحده تقول ....بنتها دايم تحرجها بنقل الكلام قدام الناس – هذا عيب اللي يحش
بالناس - تقول : مره كنت أكلم صديقتي بالهاتف وكنت أقولها عن وحده من جاراتي وإني ما أطيقها دمها ثقيل وإذا جت تجلس عندي بالساعات في بيتي وتحب الكلام الكثير ومره دق الباب وطلعت جارتي قلت لها : تفضلي وجتها بنتي الصغيرة وقالت بصوت عالي :
) يمه هذي جارتنا اللي دمها ثقيل واللي إنتي ما تحبينها !!! طيب ليش دخلتيها البيت ..!!!(
تقول الأم : صار وجهي مية لون ....!!!!ويوم سمعت جارتي هذا الكلام زعلت وطلعت من البيت ....!!! ***

***تقول أخرى ....هذا موقف حصل لي ومع أقاربي : كنا بنصلي المغرب جماعه وكان أمامنا طفلين , الأول يقول للثاني : أنا اسم أمي فاطمة , ويش اسم أمك انتا ؟؟؟؟ يرد عليه الولد الثاني وهو اصغر منه بكثير اسم أمي ماما !!! ) وهاتك ضحك وحنا نصلي استغـفـر الله ما قدرنا نمسك الضحكة .!!! ***

*** في المدرسة ...كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف الثالث الابتدائي عن وسائل الاتصال الحديثة مثل الهاتف والتلكس والبريد الجوي والفاكس فرفعت إحدى الطالبات الصغيرات يدها وقالت: أبله حنا عندنا فاكس في البيت عند جدتي وتستعمله كل يوم....!! فشجعتها المدرسة على إكمال حديثها وقالت: وكيف تستخدمونه؟؟؟ فقالت الطفلة:تدهن به .....-البنت بالطبع كانت تقصد دهون الفكس ....!!!!! ***

*** إحدى الأمهات اعتادت أنها ترى ابنها الصغير يطارد الدجاجات ويدخلها إلى محلها ويحرص على إبقاء الديك في الخارج وعندما سألته عن السبب قال (ذولا حريم ما يطـلعـون من البيت ويشوفن الرجال....!! )***

*** جاء بيكحلها عماها ...دعيت العائلة للعشاء عند أحد أقارب الزوج وأثناء تناول الطعام كانت صاحبة المنزل تضـيّـف الأم وتصر عليها أن تأكل صحناً آخر بينما كانت تتمنع.. فرد الطفل بلهفة لإنقاذ أمه من المأزق)) .... لا تحطين لها صحن ثاني ترى بابا يقولها لا تكثرين أكل انتفختي !!! ((***


ان شاء الله قدرت ارسم البسمة على وجيهكم....

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل  
قديم 29-04-2007, 02:57 PM   رقم المشاركة : 2
همسات امرأة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية همسات امرأة
 







افتراضي رد: طرائف اطفال.....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشكور اخوي الله يعطيك العافيه

ننتظر جديدك

تقبل مروري

سي يوووووووووووووووووووووو

 

 

 توقيع همسات امرأة :
رد: طرائف اطفال.....

تسلم اليد الى سوت التوقيع ..
همسات امرأة غير متصل  
قديم 29-04-2007, 08:01 PM   رقم المشاركة : 3
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي رد: طرائف اطفال.....

بصراحة براءة الأطفال تخلي الواحد غصب يضحك والله الاطفال عليهم حركات مو صاحية ...

يسلموو يدك عصاتك على هالمواقف الحلوة

تحياتي
الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
رد: طرائف اطفال.....
الساهرة غير متصل  
قديم 30-04-2007, 03:32 PM   رقم المشاركة : 4
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: طرائف اطفال.....

ممشكوريــــــــــن خواتي على المرور

وعلى الاطلال في مواضيعي المتواضعة

اخوكم يدي عصاتي

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل  
قديم 01-05-2007, 05:18 PM   رقم المشاركة : 5
حنين الأنتظار
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية حنين الأنتظار
 






افتراضي رد: طرائف اطفال.....

أنا وبصراحة أحب شئ أسمه طفل والطفل بعمره دره وضحكة
يعطيك ألف عافية يا يدي عصاتي
تقبل مروري

 

 

حنين الأنتظار غير متصل  
قديم 02-05-2007, 09:33 AM   رقم المشاركة : 6
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي رد: طرائف اطفال.....

كلوها المساكين

الله لا يحطنا في مواقف زي هاذي




هاهاهاهاهاها


يسلموا





تحياتي

 

 

 توقيع أبو إلياس :
رد: طرائف اطفال.....


رد: طرائف اطفال.....
أبو إلياس غير متصل  
قديم 03-05-2007, 09:34 AM   رقم المشاركة : 7
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: طرائف اطفال.....

يسلموووووووووو

حنين الانتظار

أبو الياس

على المرور جميل
وعلى الرد الاجمل

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد