العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح > واحـة الألعـاب




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-07-2008, 02:52 PM   رقم المشاركة : 241
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

بشتري اممممممممممم

زبادي<<<<<<<<<<<<صحيه حييييييييييييل

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل  
قديم 23-07-2008, 11:04 PM   رقم المشاركة : 242
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

وييييييييع عاد


جاهله انا تشتري لي زبادي



خخخخخخ











انا بشتري لك مصاصه حمراء اللون






خخخخخ

 

 

القمووره غير متصل  
قديم 24-07-2008, 07:19 PM   رقم المشاركة : 243
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

بشتري للقمووورة علك اللي فيه طبعات سيارات

 

 

 توقيع كلية أصول الحب :
كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 24-07-2008, 07:37 PM   رقم المشاركة : 244
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

يلا يمشي الحال وانا بشتري لك

بطاطس حاره

حدها بايخه

 

 

القمووره غير متصل  
قديم 24-07-2008, 08:48 PM   رقم المشاركة : 245
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتري لك عصير الري

 

 

 توقيع كلية أصول الحب :
كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 24-07-2008, 09:06 PM   رقم المشاركة : 246
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

اوكي انا بشتري لك عصير فرااوله
شكلك تحبه

 

 

القمووره غير متصل  
قديم 24-07-2008, 09:09 PM   رقم المشاركة : 247
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

لا والله ما احبه بس مقبول من عندك



انا بشتري لك حلاوة بو بقرة خخخخخخخخخخ

 

 

 توقيع كلية أصول الحب :
كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 24-07-2008, 09:27 PM   رقم المشاركة : 248
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

يعني انا الحين احب حلاوة بو خبله
اقصد بو بقره




انت بشتري لك حليب
ههههههههههههههههههههههههههه

 

 

القمووره غير متصل  
قديم 25-07-2008, 09:09 AM   رقم المشاركة : 249
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

شكرااااااااااااا انا حيييييييييييييييييل احب الحليب


بشتري لك ورق عنب ونا راح اسويه

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل  
قديم 25-07-2008, 12:54 PM   رقم المشاركة : 250
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

اميرة الوجود بشتري لك فطيرة جبن شذر وعصير برتقال

 

 

 توقيع كلية أصول الحب :
كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 25-07-2008, 02:17 PM   رقم المشاركة : 251
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

شكرااااااااااا حيييييييييييييييل

كاكو

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل  
قديم 25-07-2008, 02:21 PM   رقم المشاركة : 252
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

شنو نوع الكاكاو عااااااااد ؟




انا بشتري لك بفك قطر

 

 

 توقيع كلية أصول الحب :
كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 25-07-2008, 02:36 PM   رقم المشاركة : 253
شهزلان 2009
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شهزلان 2009
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتري لك ربيان نسمه وبيبسي ابو نص

 

 

شهزلان 2009 غير متصل  
قديم 25-07-2008, 03:53 PM   رقم المشاركة : 254
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتري لك ربيان جحا وحماره هههههههههههه

 

 

 توقيع كلية أصول الحب :
كلية أصول الحب غير متصل  
قديم 25-07-2008, 06:21 PM   رقم المشاركة : 255
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

هههههههههههههههههههههههه


حلووووووووووه


انا بشتري فشار وبجلس آكل لحالي

 

 

القمووره غير متصل  
قديم 26-07-2008, 12:48 AM   رقم المشاركة : 256
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بخليك تدخلي وتشتري اي شي تبه على حسابي اكيييييييييييد

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل  
قديم 26-07-2008, 12:52 AM   رقم المشاركة : 257
ملك العشاق
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية ملك العشاق
 






افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتري العلك اللي مايتغير طعمة كلششششششششششششششش كل العلوك يتم خمس دقايق ويروح الطعم

 

 

ملك العشاق غير متصل  
قديم 27-07-2008, 05:55 AM   رقم المشاركة : 258
شهزلان 2009
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شهزلان 2009
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتري للي بعدي مكسرات

 

 

شهزلان 2009 غير متصل  
قديم 31-07-2008, 04:33 AM   رقم المشاركة : 259
متروكية وعباسية
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية متروكية وعباسية
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

اوووووووووووووووه

احب المكسرات مو لذيك الدرجة اهههههههههههههههههههههههههه

اللي بعدي راح اشتري له

:.ماي \شبس ليز مالح....\كاكو ابو كمشة...:

 

 

 توقيع متروكية وعباسية :
رد: بقالة المنتدى   ...
متروكية وعباسية غير متصل  
قديم 09-08-2008, 12:01 AM   رقم المشاركة : 260
أنوار الأمل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية أنوار الأمل
 






افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

انا بشتريلك
يا متروكية وعباسية
كيست خبز

 

 

أنوار الأمل غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد