العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 31-08-2011, 10:17 PM   رقم المشاركة : 1
إن فرج الله لقريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية إن فرج الله لقريب
 







افتراضي ابراهيموفيتش : "غوارديولا هو مدرب رائع"


ابراهيموفيتش : "غوارديولا هو مدرب رائع"




تحدث مهاجم ميلان ابرا عن تجربته في برشلونة ، وقد ترك النادي في العام الماضي بعد خلافات جدية في العقد مع مدربه بيب غوارديولا ، ويذكر أن ميلان سيواجه برشلونة في دور المجموعات من أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن وضعتهما القرعة في نفس المجموعة ، وتحدث الاعب في مقابلة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قائلا : لن يكون هناك مشكلة في ذلك فقد حدث ماحدث وجوارديولا هو مدرب رائع والمشاكل بيننا كانت مختلفة ، وأضاف : علينا التفكير في اليوم ، فغوارديولا يعمل بشكل جيد في برشلونة ، وأنا وفرقي علينا العمل جيد والتطلع الى الامام وعدم النظر للخلف ، كما أثنى على برشلونة بحديثه قائلا : برشلونة هو افضل فريق في العالم وعرفت ذلك لتجربتي معهم ، وفريقي الميلان لا يزال ينمو وقد أستقطبنا مجموعة من اللاعبين الجيدين وآمل أن يستطيعوا التكيف بشكل جيد مع النادي ، حول وضعه المادي واصابته في الكاحل تعرض لها قبل فترة قال : انه افضل بكثير وقد تدربت جيدا ولكن لايزال كاحلي يشعر بعدم الارتياح .

 

 

 توقيع إن فرج الله لقريب :


حكمة أعجبتني :


كُن بَسِيطاً تَكُنْ مُلْفِتاً‎
إن فرج الله لقريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011, 03:12 AM   رقم المشاركة : 2
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي رد: ابراهيموفيتش : "غوارديولا هو مدرب رائع"

السلام عليكم

كانت تجربة ابرا مع البرشا نوعا ما ، غير موفقة ولكنه لاعب كبير ولكن غوارديولا ينظر دائما من يخدم خطة الفريق ولا تهمه الأسماء ابدا ومن قبله كان رونالدينهو وأيتو كلهم خرجوا من البرسا وظل البرسا يحصد الالقاب ولم تؤثر فيه كثرة الاسماء التي خرجت من الفريق .
المواجهة بين البرشا والميلان ستكون قويه كالعادة ونتمنى أن نرى كرة قدم حقيقية بين الفريقين في دوري الابطال .


لكم كل التحايا ،،،

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 08:29 PM   رقم المشاركة : 3
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي رد: ابراهيموفيتش : "غوارديولا هو مدرب رائع"

على الرغم من ابراهيموفتش كان يشن حملات على غوارديولا
عندما خرج من البارسا
ولكنه هاهو عاد من جديد لكي يقول مايراه ومايحكمه عقله
ستكون مباراة قويه بين الميلان وبين البارسا بكل تاكيد
نتمنى مشاهدة مباراة قوية بين الطرفين
الف شكر لك عزيزي وموفقين لكل خير

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد