![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
عقب نهاية مباراة المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني الودية بفوز أبناء التانغو بهدفين نظيفين يوم الأربعاء الماضي كانت هناك ردود فعل مختلفة من اللاعبين. وكان من أهمها تصريح لاعب ريال مدريد الحسن ديارا والذي تهجم على الأرجنتيني ليو ميسي قائلا أنه يبكي مثل الطفل الصغير في كل تدخل عليه من طرف لاعبي الخصم، كما أنه وصفه أيضا باللاعب الخبيث حيث يتعمد الظهور بأن التدخل كان قاسيا جدا رغم أنه تدخل عادي يحصل مع أي لاعب كان.
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط
|
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
لاحول ولا قوه الا بالله
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط
|
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرف سابق
|
خبث .. !!!
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
لكي لايتغير مسار الموضوع
كل مافي الموضوع ان ميسي تحدث ان لاسانا تعمد اصابته ورد بعدها المدعو بأن ميسي يبكي كثيرا وخبيث اليوم الصحف كشفت المستوى الذي وصل إليه لاعبين الريال من الانحطاط الأرجنتيني قال لزميله في ريال مدريد لاسانا بعد أن ضربه في مباراة فرنسا "لاس، ليس أنا من يجب أن تضربه، بل ميسي"
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي نشيط
|
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|