![]() |
![]() |
|
|||||||||
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | |||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
يبدوا أن موسِم فيدرير سيئاً مِن جمِيع النواحِي
فَـ غِير أن موسِمه يُعتبر مِن أسوء المواسِم التي لعِب بِها طوال مِشوار تارِيخه هُزِم الفرِيق الذي ينتمِي إليه وبِالخمسه لكن يارب يُعوضا فيدرير هذه الخسّاره ، رُغم أنها في كُرة القدّم ولا يلعب بِها روجير ( لكن فقط ينتمي للفريق الذي خسر بالخمسه ) ويُحقق بطُولة بازِل وبعدّها باريس وشنغهاي ، ويُنقِذ موسِمه مِن الإنهيار
مضرب ومن الأسطورة روجير فيدرير ، يابختك ياهنري ويابختك ياهليب صمت الليل .. تحياتي لكَ ..
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|