العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21-10-2008, 01:47 PM   رقم المشاركة : 1
الحكم الخامس
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية الحكم الخامس
 







افتراضي " إللي بالمدرج يتفرج"

إللي بالمدرج يتفرج


أنتهت مبارة الديربي بين الهلال و النصر بفوز الأول بهدفين لواحد أحرز أولهما
ياسر القحطاني بالتخصص في مرمى محمد الخوجلي .. وجاء الثاني عن طريق أحمد الفريدي
من كرة صنعها ياسر القحطاني .. ليس هذا المهم ... الــمــهــم .!.

في هذا السياق هو أن ياسر سجل وصنع وأعاد توجيه بوصلة النقد التي وجهت إليه في الفترة
الماضية التي قبلة الثناء التي يستحقها .. ولكن المستحق أيضاً هو أن يتقبل ( ياسر ) النقد الذي
وجه إليه عطفاً على أدائه في الفترةالماضية .. وألا يتشنج على الوجه الذي كان عليه في فترة ما
قبل اللقاء الذي جمعه مع نادي النصر ..

شاهدت ( ياسر ) في لقاءين متلفزين ما قبل لقاء الديربي و أولهما كان مع ( نايف الثقيل ) الذي سأله
عن زيادة وزنه ؟ فأجاب وقد بدا عليه الأمتعاض على السؤال بسؤال مماثل لـ ( نايف ) عما أذا كان هو ( أي نايف ) قد زاد وزنه ؟!؟ وما علاقة نايف بزيادة الوزن ؟

هل هو مدرج ضمن كوشوفات الهلالية كأحد الاعبين ؟ أو المنسوبين إلى النادي ؟

اللقاء الثاني / كان مع ( عبدالله العضيبي ) * مراسل شكبة وتلفزيون العرب ART * الذي نقل له
وجهة نظر بعض النقاد الذين رأوا أن المهاجمين الهلاليين يفتقرون إلى كثرة التهديف بسبب بحثهم
على الجمالية على حساب الأداء التهديفي ؟

جاء جواب ( ياسر ) خارجاً عن اللباقة والدبلوماسية المعهودة عنه بقوله ( اللي في المدرج يتفرج )

ولكن يبدو أن ( ياسر ) نسي أن ذات المدرج الذي طالبه بأن يقتصر دوره على ( الفرجة ) هو الذي
أنصفه وسيظل ينصفه حينما يكون في أحسن حالاته .. وهو ذاته الذي وقف معه منذ بداياته ..

الناقد .. المتابع .. المشجع .. ليس متفرجاً بل ( ترمومتر ) لمستوى الأداء وراصد للحركات
والسكنات في كل الحالات من قمتها إلى قاعها ..

قد لا يُلام النجم ( ياسر ) على خروجه خارج النص بسبب ..
الضغوط الهائلة التي تعرض لها في الفترة الماضية ( جماهيرياً و إعلامياً )
خصوصاً وأن هذه الضغوط لم تكن على مستوى ناديه فحسب بل على مستوى المنتخب

لكن النجوم ( كل النجوم ) يمرون بمثل هذه المراحل التي لا يكونون فيها على أحسن حالاتهم فينالهم
من النقد وأحياناً التجريح ما ينالهم لأنهم ( دائماً تحت المجهر ) ... هذا قدرهم ...

ومن خلال هذه المواقف تتبين قدرتهم على التعامل مع الأزمات من خلال
العمل الجاد والاستفادة من كل نقد هادف و الإعراض عن كل نقد هدام ..

ولعل أضعف الإيمان في مثل هذه الأزمات ( الصمت )
حتى يقضي الله أمراً كان مفعولاً ...

تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني

الحكم الخامس

 

 

 توقيع الحكم الخامس :
.: معلومة :.
لا يعرف تاريخ كرة القدم تحديداً، ولا كيف بدأت او من
بدأها, ولكن كانت للصينيين لعبة تسمى كوجو يلعبها
أفراد الجيش كتمرينات لهم. كما كان لليابانيين رياضة
تسمى كيماري وللرومان رياضة تسمى هارباستوم .
جميع هذه الرياضات تعد شبيهة بكرة القدم لدرجة ما
الحكم الخامس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2008, 06:29 PM   رقم المشاركة : 2
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: " إللي بالمدرج يتفرج"

اقتباس
لكن النجوم ( كل النجوم ) يمرون بمثل هذه المراحل التي لا يكونون فيها على أحسن حالاتهم فينالهم
من النقد وأحياناً التجريح ما ينالهم لأنهم ( دائماً تحت المجهر ) ... هذا قدرهم ...




أن يكُون ياسِر فِي مرحلة اللاتوازُن اللي مرّ بِها قبل مُباراة النصر

بل وحتى الآن ، الإبدّاع فِي مُباراة لايعنِي العودة الحتميـه لِياسر



بالتأكيد ستنهال علِيه جمِيع سِهام النقـد والتجرِيح لإنه وبِكُل بساطه


هُو السُوبر ستـار ، هُو لمايكُون بِـ مُستواه من يحسِم المُبارِيات ويجلِب البطُولات


ومرُوره بِمرحلة إنخفاض فِي المُستوى ، مسألة غِير مقبُوله بالنِسبة للجماهِير


الجماهِير التي فِي كُل مُبّاراه تُعوّل على ياسِر ، تنتظِر مِن ياسِر الكثِير والكثِير


بالتأكيد أن ياسِر ليس بِـ ( آله ) ، ومُعرّض كغِيره بإن ينخفِض مُستواه

لكن هذه هِي ضرِيبة النجُوميـه ، ( دائِماً تحت المجهـر ) ..

ومسألة إنخفاض أيّ نجم بِحجم نجُومية ياسر ( بالتأكيد الجماهِير لن تتقبله بِسهُوله ) ..


لكن وعلى الرُغم مِن كُل ذلك ، الجماهِير نفسها ( من تنتقِد ) ..

تكُون واثِقه بِعودة نجمهُم ( فلِكُل جوادٍ كبوه )

فليس من السهُوله أن يكُون ياسِر بعِيداً عنَ مُستواه
وتنتظِر مِن الجماهِير أن تُصفِق لِياسر
بل إنتقادها فِي نظري أمرّ طبِيعي
لإن ياسِر هُو مصدّر السعاده للجماهير الهلاليه





الحكم الخامس .. تحياتِي العطرِه لك ، وأتمنى أن تُواصِل

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2008, 07:54 PM   رقم المشاركة : 3
الحكم الخامس
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية الحكم الخامس
 







افتراضي رد: " إللي بالمدرج يتفرج"

اقتباس
الحكم الخامس .. تحياتِي العطرِه لك ، وأتمنى أن تُواصِل

ولك مني ( عاشق ميلان )
ألــ 1000 ــــف تحية
وأن شاء الله أكون عند
حسن ظنك و ظن الجميع

ولي عودة بإذن الله

تحياتي لكم

 

 

 توقيع الحكم الخامس :
.: معلومة :.
لا يعرف تاريخ كرة القدم تحديداً، ولا كيف بدأت او من
بدأها, ولكن كانت للصينيين لعبة تسمى كوجو يلعبها
أفراد الجيش كتمرينات لهم. كما كان لليابانيين رياضة
تسمى كيماري وللرومان رياضة تسمى هارباستوم .
جميع هذه الرياضات تعد شبيهة بكرة القدم لدرجة ما
الحكم الخامس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2008, 02:44 PM   رقم المشاركة : 4
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي رد: " إللي بالمدرج يتفرج"

حينما ذكر ياسر ( اللي في المدرج يتفرج ) لم يكن يقصد الإساءة إلى المدرج ونكران جميلهم أو عدم الالتفات لنقدهم ولكنه كان يقصد بأن العتب والملام والنقد سهلٌ جداً فمن تكون رجله في ماء ساخن ليس كمن تكون في ماء بارد. فالمتفرج ليس لديه ما يشغله فتجده يستسهل بعض الأمور ويطلب من اللاعب بأن يكون اللاعب الخرافي وأنه ينتظر اللعب الجميل أو الهدف وفي إحدى يديه - حب - وفي اليد الأخرى مشروب غازي دون الاكتراث والالتفات بما يقوم به اللاعب من مجهود بدني وتركيز ذهني قد لا يحسن التصرف في بعض الألعاب. وليس بمستغرب على المتفرج أن يقول: لو كنت مكان ياسر لعملت كذا ولتصرفت كذا وكذا وحينما يكون في موضع اللاعب ينكشف المستور. حينها يعرف المتفرج أن أجواء الجلوس - والتكية - وأكل الحب ليست كأجواء من بداخل الملعب.


كلامي أعلاه يتمحور عن المقولة وليس عن هبوط مستوى ياسر الفني .. فاللاعب الأصيل كياسر يمر بمرحلة انخفاض ومن ثم يعود لما كان عليه.


عزيزي الحكم الخامس ..

إن كان الموضوع من منقولاتك
فلا تنساق حول كل ما يكتب أو تنجرف مع بعض الكتاب الذين كوى ياسر أنديتهم ويردون الانتقاص من قدره ويسعون لقلب الجمهور الهلالي ضده ..

وإن كان الموضوع من كلماتك
فليكن تحليلك ما بداخل الكلام وما بين السطور ولا تركز على القشور فقط.






تحية

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2008, 03:22 PM   رقم المشاركة : 5
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي رد: " إللي بالمدرج يتفرج"

الســـــلام عليكم

ياسر من اللاعبين القلائل في ملاعبنا الذين يعرفون طريق المرمى جيداً

ولم تكن مباراة العالمي صدفة لكي يعرف بها ياسر ولكن متى ما كان ياسر

في يومه فان الهلال لا بد أن يكون فائزا .

اعتقد أن ياسر سيكون افضل في الفترة القادمة وسيكون الهلال متوهجاً

بتوهج ياسر الفنان القناص .


لكم كل التحايا ،،،،

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2008, 01:05 PM   رقم المشاركة : 6
الحكم الخامس
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية الحكم الخامس
 







افتراضي رد: " إللي بالمدرج يتفرج"

أخواني ( إشراق ) و ( ولدي الخالد )

أشكر لكم تواجدكم في ما أطرحه من مواضيع

وانتظروا الجديد

تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني

نختلف ... لــــنرتقي


الحكم الخامس

 

 

 توقيع الحكم الخامس :
.: معلومة :.
لا يعرف تاريخ كرة القدم تحديداً، ولا كيف بدأت او من
بدأها, ولكن كانت للصينيين لعبة تسمى كوجو يلعبها
أفراد الجيش كتمرينات لهم. كما كان لليابانيين رياضة
تسمى كيماري وللرومان رياضة تسمى هارباستوم .
جميع هذه الرياضات تعد شبيهة بكرة القدم لدرجة ما
الحكم الخامس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد