![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
إللي بالمدرج يتفرج
أنتهت مبارة الديربي بين الهلال و النصر بفوز الأول بهدفين لواحد أحرز أولهما ياسر القحطاني بالتخصص في مرمى محمد الخوجلي .. وجاء الثاني عن طريق أحمد الفريدي من كرة صنعها ياسر القحطاني .. ليس هذا المهم ... الــمــهــم .!. في هذا السياق هو أن ياسر سجل وصنع وأعاد توجيه بوصلة النقد التي وجهت إليه في الفترة الماضية التي قبلة الثناء التي يستحقها .. ولكن المستحق أيضاً هو أن يتقبل ( ياسر ) النقد الذي وجه إليه عطفاً على أدائه في الفترةالماضية .. وألا يتشنج على الوجه الذي كان عليه في فترة ما قبل اللقاء الذي جمعه مع نادي النصر .. شاهدت ( ياسر ) في لقاءين متلفزين ما قبل لقاء الديربي و أولهما كان مع ( نايف الثقيل ) الذي سأله عن زيادة وزنه ؟ فأجاب وقد بدا عليه الأمتعاض على السؤال بسؤال مماثل لـ ( نايف ) عما أذا كان هو ( أي نايف ) قد زاد وزنه ؟!؟ وما علاقة نايف بزيادة الوزن ؟ هل هو مدرج ضمن كوشوفات الهلالية كأحد الاعبين ؟ أو المنسوبين إلى النادي ؟ اللقاء الثاني / كان مع ( عبدالله العضيبي ) * مراسل شكبة وتلفزيون العرب ART * الذي نقل له وجهة نظر بعض النقاد الذين رأوا أن المهاجمين الهلاليين يفتقرون إلى كثرة التهديف بسبب بحثهم على الجمالية على حساب الأداء التهديفي ؟ جاء جواب ( ياسر ) خارجاً عن اللباقة والدبلوماسية المعهودة عنه بقوله ( اللي في المدرج يتفرج ) ولكن يبدو أن ( ياسر ) نسي أن ذات المدرج الذي طالبه بأن يقتصر دوره على ( الفرجة ) هو الذي أنصفه وسيظل ينصفه حينما يكون في أحسن حالاته .. وهو ذاته الذي وقف معه منذ بداياته .. الناقد .. المتابع .. المشجع .. ليس متفرجاً بل ( ترمومتر ) لمستوى الأداء وراصد للحركات والسكنات في كل الحالات من قمتها إلى قاعها .. قد لا يُلام النجم ( ياسر ) على خروجه خارج النص بسبب .. الضغوط الهائلة التي تعرض لها في الفترة الماضية ( جماهيرياً و إعلامياً ) خصوصاً وأن هذه الضغوط لم تكن على مستوى ناديه فحسب بل على مستوى المنتخب لكن النجوم ( كل النجوم ) يمرون بمثل هذه المراحل التي لا يكونون فيها على أحسن حالاتهم فينالهم من النقد وأحياناً التجريح ما ينالهم لأنهم ( دائماً تحت المجهر ) ... هذا قدرهم ... ومن خلال هذه المواقف تتبين قدرتهم على التعامل مع الأزمات من خلال العمل الجاد والاستفادة من كل نقد هادف و الإعراض عن كل نقد هدام .. ولعل أضعف الإيمان في مثل هذه الأزمات ( الصمت ) حتى يقضي الله أمراً كان مفعولاً ... تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني الحكم الخامس
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | |||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
أن يكُون ياسِر فِي مرحلة اللاتوازُن اللي مرّ بِها قبل مُباراة النصر بل وحتى الآن ، الإبدّاع فِي مُباراة لايعنِي العودة الحتميـه لِياسر بالتأكيد ستنهال علِيه جمِيع سِهام النقـد والتجرِيح لإنه وبِكُل بساطه هُو السُوبر ستـار ، هُو لمايكُون بِـ مُستواه من يحسِم المُبارِيات ويجلِب البطُولات ومرُوره بِمرحلة إنخفاض فِي المُستوى ، مسألة غِير مقبُوله بالنِسبة للجماهِير الجماهِير التي فِي كُل مُبّاراه تُعوّل على ياسِر ، تنتظِر مِن ياسِر الكثِير والكثِير بالتأكيد أن ياسِر ليس بِـ ( آله ) ، ومُعرّض كغِيره بإن ينخفِض مُستواه لكن هذه هِي ضرِيبة النجُوميـه ، ( دائِماً تحت المجهـر ) .. ومسألة إنخفاض أيّ نجم بِحجم نجُومية ياسر ( بالتأكيد الجماهِير لن تتقبله بِسهُوله ) .. لكن وعلى الرُغم مِن كُل ذلك ، الجماهِير نفسها ( من تنتقِد ) .. تكُون واثِقه بِعودة نجمهُم ( فلِكُل جوادٍ كبوه ) فليس من السهُوله أن يكُون ياسِر بعِيداً عنَ مُستواه وتنتظِر مِن الجماهِير أن تُصفِق لِياسر بل إنتقادها فِي نظري أمرّ طبِيعي لإن ياسِر هُو مصدّر السعاده للجماهير الهلاليه الحكم الخامس .. تحياتِي العطرِه لك ، وأتمنى أن تُواصِل
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |||||||||||||||||||
|
طرفاوي فائق النشاط
|
ولك مني ( عاشق ميلان ) ألــ 1000 ــــف تحية وأن شاء الله أكون عند حسن ظنك و ظن الجميع ولي عودة بإذن الله تحياتي لكم
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرف سابق
|
حينما ذكر ياسر ( اللي في المدرج يتفرج ) لم يكن يقصد الإساءة إلى المدرج ونكران جميلهم أو عدم الالتفات لنقدهم ولكنه كان يقصد بأن العتب والملام والنقد سهلٌ جداً فمن تكون رجله في ماء ساخن ليس كمن تكون في ماء بارد. فالمتفرج ليس لديه ما يشغله فتجده يستسهل بعض الأمور ويطلب من اللاعب بأن يكون اللاعب الخرافي وأنه ينتظر اللعب الجميل أو الهدف وفي إحدى يديه - حب - وفي اليد الأخرى مشروب غازي دون الاكتراث والالتفات بما يقوم به اللاعب من مجهود بدني وتركيز ذهني قد لا يحسن التصرف في بعض الألعاب. وليس بمستغرب على المتفرج أن يقول: لو كنت مكان ياسر لعملت كذا ولتصرفت كذا وكذا وحينما يكون في موضع اللاعب ينكشف المستور. حينها يعرف المتفرج أن أجواء الجلوس - والتكية - وأكل الحب ليست كأجواء من بداخل الملعب.
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
الســـــلام عليكم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
أخواني ( إشراق ) و ( ولدي الخالد )
أشكر لكم تواجدكم في ما أطرحه من مواضيع وانتظروا الجديد تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني نختلف ... لــــنرتقي الحكم الخامس
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|