العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح > واحـة الألعـاب




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 31-03-2008, 08:08 PM   رقم المشاركة : 261
عزف الدموع
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عزف الدموع
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صح ولد !!!!!!!! بس لا لا لا لا ويني وين الغرور الله يخلف بس


اللي بعدي بنوتة هبلة

 

 

عزف الدموع غير متصل  
قديم 31-03-2008, 11:54 PM   رقم المشاركة : 262
غرااام
طرفاوي طمـوح







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

افا عزف الدموع بنت ايه
بس هبله لاحرام
اللي بعدي ولد
حلو يعني موذاك الزود

 

 

غرااام غير متصل  
قديم 01-04-2008, 04:29 PM   رقم المشاركة : 263
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــح
وحلو بعد


اللي بعدي بنت متزوجه ؟

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل  
قديم 01-04-2008, 07:26 PM   رقم المشاركة : 264
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

خطــــــــآآآآ بنت ايه متزوجه لا

الي بعدي بنت فلـــــــــــــه

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 01-04-2008, 11:06 PM   رقم المشاركة : 265
غرااام
طرفاوي طمـوح







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

والله انك صادقه صحيح
انا حدي فله
اللي بعدي ولد

 

 

غرااام غير متصل  
قديم 02-04-2008, 12:57 AM   رقم المشاركة : 266
مثالية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مثالية
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

لاخطا


اللي بعدي


بنت

 

 

 توقيع مثالية :
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي



إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في ربنا أملَ ..
مثالية غير متصل  
قديم 02-04-2008, 01:59 PM   رقم المشاركة : 267
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صـــــــــــــــــــــح

الي بعدي : ولــــــد غثيث

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 02-04-2008, 05:50 PM   رقم المشاركة : 268
غرااام
طرفاوي طمـوح







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

لالالامهاوي
انا بنت موولدغثيث
اللي بعدي
بنوته حلوه

 

 

غرااام غير متصل  
قديم 02-04-2008, 10:20 PM   رقم المشاركة : 269
احلى انسان
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية احلى انسان
 






افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

لالالالالالالاخطا

اللي بعدي بنت مغروره

 

 

 توقيع احلى انسان :
اذا تريدون حربا مفتوحه فل تكن حربا مفتوحه(حزب الله)
احلى انسان غير متصل  
قديم 02-04-2008, 11:16 PM   رقم المشاركة : 270
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

بنوته بـــــس مغروره ذاك الزود

الي بعدي : بنوته احبها وواجد

 

 

إحساس دمعة غير متصل  
قديم 03-04-2008, 12:36 AM   رقم المشاركة : 271
همسات الاكرف
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية همسات الاكرف
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صحححححححح بنوته
مشكور يامهاااوي
الي بعدي بنوته كتكوته

 

 

همسات الاكرف غير متصل  
قديم 03-04-2008, 02:16 AM   رقم المشاركة : 272
غرااام
طرفاوي طمـوح







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صح انا بنوته
اللي بعدي
ولد

 

 

غرااام غير متصل  
قديم 03-04-2008, 02:30 AM   رقم المشاركة : 273
مالك
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صح صح

الي بعدي بنوته

 

 

مالك غير متصل  
قديم 03-04-2008, 03:47 PM   رقم المشاركة : 274
مثالية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مثالية
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

نعم


اللي بعدي


ولد

 

 

 توقيع مثالية :
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي



إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في ربنا أملَ ..
مثالية غير متصل  
قديم 03-04-2008, 04:46 PM   رقم المشاركة : 275
مالك
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صح

ولد

 

 

مالك غير متصل  
قديم 04-04-2008, 08:38 AM   رقم المشاركة : 276
غرااام
طرفاوي طمـوح







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

لاخطا
اللي بعدي
ولد

 

 

غرااام غير متصل  
قديم 07-04-2008, 11:24 PM   رقم المشاركة : 277
حلم الليالي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية حلم الليالي
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

لالالا غرام انا بنووته حلوه ودلوعه وقمووره
الي بعدي ولد مايرضى يسبح

 

 

حلم الليالي غير متصل  
قديم 08-04-2008, 12:24 AM   رقم المشاركة : 278
مالك
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صح



بنووته

 

 

مالك غير متصل  
قديم 08-04-2008, 01:44 PM   رقم المشاركة : 279
مثالية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مثالية
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

صح


اللي بعدي



اصبي

 

 

 توقيع مثالية :
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي



إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في ربنا أملَ ..
مثالية غير متصل  
قديم 08-04-2008, 04:12 PM   رقم المشاركة : 280
حلم الليالي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية حلم الليالي
 







افتراضي رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

لالا اشفيكم علي انا بنوته حلوه وقمورره بس اشوي مغروره
الي بعدي ولد يحب الاكل

 

 

حلم الليالي غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد