![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
لن يذهب ياسر القحطاني الى تشلسي الانجليزي بسبب المدرب الصهيوني لنادي تشلسي .....
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي مشارك
|
شيء غريب
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط
|
يستاهل الكاسر الماهر
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرف سابق
|
يستاهل بكل تأكيد ياسر الإنضمام إلى تشلسي بل إلى أبعد من تشلسي في أوروبا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
يستاهل وإنشاء الله ينتقل لنادي تشلسي وشرف الكرة السعودية والعربية
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
انشا الله يروح
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 | |||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
الاخ زعيم القرن هل صرح بذلك اللاعب ياسر القحطاني عموما نتمنى لياسر كل التوفيق والاستمرار على التألق وحصد الالقاب دمتم بود
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط جداً
|
حبيبي كرت أحمر عودتنا القيادة السياسية والرياضية في هذا البلد الكريم على رفض اللعب أو المشاركة مع الصهاينة ..وللمعلومية مدرب تشلسي( اسرائيلي ؟؟)ولهذا لن يذهب ياسر لتشلسي وقد يشارك مع فرق انجليزية اخرى ..تمنياتي للقناص بالتوفيق..
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|