العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > العدسـة الرقميـة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 09-08-2012, 09:27 PM   رقم المشاركة : 21
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1

سبحان الله
هذا من صنع الخالق
الله يعطيك الف عافية على هذه المشاركة
بارك الله فيك
|صمت

الله يعافيك
خيوا
شكرا لمروك

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 05:11 PM   رقم المشاركة : 22
يكفيني ربي
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية يكفيني ربي
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

سبحانه الله
ولله في خلقه شؤؤن
...
تشبه فوهة البركاإن حيييل

يسلمو بنوته ع الصور

 

 

يكفيني ربي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 12:29 AM   رقم المشاركة : 23
سوار الياسمين
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

سبحااان الخالق
سبحاان الله

مشكوووره

 

 

سوار الياسمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2012, 07:33 AM   رقم المشاركة : 24
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

سبحانه الله
ولله في خلقه شؤؤن
...
تشبه فوهة البركاإن حيييل

يسلمو بنوته ع الصور


يكفيني ربي

تسلمين لمرورك

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2012, 07:37 AM   رقم المشاركة : 25
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الياسمين
سبحااان الخالق
سبحاان الله

مشكوووره

العفوااا
يسلمووو لمرورك

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 05:44 PM   رقم المشاركة : 26
≈ мɪss 7σσř
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية ≈ мɪss 7σσř
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

سبحان الله فيها الكثير من الغرابة


وكانها فوهة بركان .،


ودي لك

 

 

 توقيع ≈ мɪss 7σσř :
="]

‘‘ في دآخليْ منهم [ عتب ] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ
........................ و إذآ سَكْتَوآ / صلى ونآم ! ‘‘



دعواتكم لي بِ آلنجاح بِ أكثر من 90% ..


≈ мɪss 7σσř غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2012, 09:16 AM   رقم المشاركة : 27
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈ мɪss 7σσř
سبحان الله فيها الكثير من الغرابة


وكانها فوهة بركان .،


ودي لك


حضور عطر صفحتي
يسلمووووووووووووووو

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 06:29 PM   رقم المشاركة : 28
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور


..**
فعلاً شكل العين غريب عن قرب ..!

الصور توضح مدي عظمه ودقه الخلق .,

لكل عين بصمه تختلف عن الاخرى كبصمه اليد فهذا دليل على عظيم خلقه .,

تسلمين على الطرح القيم..~

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 06:58 PM   رقم المشاركة : 29
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق

..**
فعلاً شكل العين غريب عن قرب ..!

الصور توضح مدي عظمه ودقه الخلق .,

لكل عين بصمه تختلف عن الاخرى كبصمه اليد فهذا دليل على عظيم خلقه .,

تسلمين على الطرح القيم..~

يسلموووووو
مرورك زادا صفحتي جمالا

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 02:38 PM   رقم المشاركة : 30
ريحان
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية ريحان
 






افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

سبحان الخالق سلمت اناملك الذهبية دمت بود ريحان

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ريحان ; 30-09-2012 الساعة 02:49 PM.
ريحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 09:41 PM   رقم المشاركة : 31
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

سبحان الله .. ولله في خلقه شؤون
سلمت آناملك عزيزتي .. ننتظر جديدك

بنت الرضا

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 08:11 PM   رقم المشاركة : 32
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحان
سبحان الخالق سلمت اناملك الذهبية دمت بود ريحان

يسلمو خيتو أنرتي

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 08:12 PM   رقم المشاركة : 33
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرضا
سبحان الله .. ولله في خلقه شؤون
سلمت آناملك عزيزتي .. ننتظر جديدك

بنت الرضا

الله يسلمك خيتو

عطرتي متصفحي

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 02:13 PM   رقم المشاركة : 34
روح بيضاء
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية روح بيضاء
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

سُبـحاَن الله سُبحان الله
جـَد شكْلها غريب

موضوُع رائع تسـلمينٓ

 

 

 توقيع روح بيضاء :
.
.
.

إلهـي أنـت معيني
روح بيضاء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2012, 07:08 PM   رقم المشاركة : 35
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: لاول مره سوف تشاهدون العين بهذا القرب بالصور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح بيضاء
سُبـحاَن الله سُبحان الله
جـَد شكْلها غريب

موضوُع رائع تسـلمينٓ

الله يسلمك
شكرا لبعثرت حروفك

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد