العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-09-2011, 09:40 PM   رقم المشاركة : 1
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

بسم الله الرحمن الرحيم

آڷسڷآمِ عُڷيڪمِ ۈرٍحمِة آڷڷھِٰ ۈبُرٍڪآآٺھِٰ ..~




םدخٍڷ ,,




صغآرٍ ۈقِڷۈبُنْآ بُيضآء ۈنْعُيشُ في عُآڷمِ مِحضۈرٍ
ۈڷآ نْعُرٍف آبُد آغرٍآبُ مِآ غيرٍ عُيآڷ حآرٍٺنْآ
صحيح صغآرٍ بُآڷٺفڪيرٍ ڷڪنْ مِآ عُڷينْآ قِصۈرٍ
نْخٍطَطَ نْڪسرٍ آڷڷعُبُھِٰ ۈٺسعُدنْآ شُقِآۈٺنْآ







ڪڷنْآ نْحڪي قِصة مِنْ آمِسنْآ .. مِنْ عُآڷمِ آڷحزنْ.. ۈصرٍآعُ آڷخٍۈف



يصڷينْآ آڷمِقِآمِعُ .. نْحآۈرٍ رٍۈح ٺآئھِٰھِٰ .. رٍۈحنْآ آڷيۈمِ ٺحڪي



ڷڷۈعُۈد آڷسۈد ٺبُڪي ... ڷمِ ٺزڷ ٺعُطَي ۈآعُطَي
ڪثرٍٺ حٺى ٺشُڪٺ ۈشُمِھِٰآ جَنْح آڷظڷآمِ ..!!!
ڪڷنْآ نْبُڪي آڷبُآرٍحھِٰ .. ڷڪنْنْآ آڷيۈمِ نْبُٺسمِ .. نْحآۈڷ .. ۈمِآ بُعُد
آڷمِحآۈڷة نْدمِ .. آعُڷمِ بُآنْنْآ قِد ڪبُرٍنْآ







نْعُمِ گبُرٍنْآ .. ۈڷگטּ ~



 





بُدآخٍڷ قِڷۈبُنْآ طَفڷ .. يبُحث عُنْ آڷمِرٍح .. ۈآڷضحڪ .. يجَآھِٰد

آڷآمِنْآ .. يصآرٍعُ آحزآنْنْآ .. يصحح عُثرٍآٺنْآ .. يقِآۈمِ عُبُرٍآٺنْآ
بُدآخٍڷ قِڷۈبُنْآ طَفڷ .. بُآٺ يعُڪس ٺصرٍفآٺھِٰ آڷعُفۈيہ
ۈ [ آڷبُرٍيئہ ] عُڷى سڷۈڪنْآ ~
 
 
نْعُمِ گبُرٍنْآ .. ۈڷگטּ ~ 
في ڷحظة آڷحزنْ .. ۈحينْمِآ يمِسح شُخٍص مِآ .. مِنْ عُڷى رٍآسڪ
ڷآ ٺمِڷڪ آلآ آنْ ٺرٍمِي بُ نْفسڪ في حضنْھِٰ .. ۈٺجَھِٰشُ بُآڷبُڪآء
ڪ [ آڷآطَفآڷ ~







 نْعُمِ گبُرٍنْآ .. ۈڷگטּ ~ 



مِآ آنْ نْرٍى مِٺجَرٍآ ڷ [ بُيعُ آڷآڷعُآبُ ] ... حٺى ٺٺسآرٍعُ خٍطَۈآٺنْآ ٺجَآھِٰھِٰ

ۈآعُينْنْآ ٺرٍقِبُ ھِٰنْآ ۈھِٰنْآڪ ... ٺبُحث عُنْ دمِيھِٰ .. ڷ [ نْحٺضنْھِٰآ ~
  
نْعُمِ گبُرٍنْآ .. ۈڷگטּ ~ 
مِآ آنْ نْشُآھِٰد مِسڷسڷآ ڪرٍٺۈنْيآ ... حٺى نْسرٍعُ نْحۈھِٰ
ۈنْٺآبُعُ بُ [ شُۈقِ ] ۈ [ حنْۓنْ ~
            
نْعُمِ گبُرٍنْآ .. ۈڷگטּ ~
نْبُحث عُنْ آمِآنْ .. عُنْ حنْآنْ .. عُنْ دڷآڷ ... عُنْ
قِڷۈبُ ڪ [ قِڷۈبُ آڷآطَفآڷ ] ... ٺحبُ بُ [ صدقِ ] .. ۈڷآ ٺعُرٍف







آڷڪرٍھِٰ ۈآڷحقِد ... صآفيھِٰ نْقِيھِٰ .. ڷمِ ينْجَسھِٰآ آڷزمِآنْ ...!!!!



 

 







نْعُمِ گبُرٍنْآ .. ۈڷگטּ ~ 



ۈڷڪنْنْآ نْعُشُقِ آڷطَفۈڷھِٰ ۈنْٺمِنْى بُ [ آنْ يعُۈد بُنْآ آڷزمِنْ آڷيھِٰآ ~

مِِمِآ ڷآمِس أحسآسي ۈعُزف بُي عُڷى أۈٺآرٍ آڷصفآء ۈآڷنْقِآء آڷجَمِيڷ ..!! ,,
 
 











םخٍرٍجَ ]


ڪبُرٍنْآ ۈصآرٍٺ آڷدنْيآ ٺصف آحزآنْنْآ بُآڷدۈرٍ



ۈٺھِٰدينْآ آڷآڷمِ ۈآڷھِٰمِ غصبُ عُنْ عُينْ رٍغبُٺنْآ


ٺعُبُنْآ مِنْ بُڷآۈينْآ آحد ضآيقِ ۈآحد مِقِھِٰۈرٍ

ۈڪڷنْ غآرٍقِ بُھِٰمِھِٰ ۈفي آڷآخٍرٍ ٺشُٺٺنْآ







~ غصــ الروح ــن ~

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 10:25 PM   رقم المشاركة : 2
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

هذه هي الدنيا في الصغر ونحن ذوي القلوب البيضاء تغرينا باللعب

وفي الكبر نتجرع مرارتها .. نبكي .. نصرخ .. ولا من مجيب

وتقيدنا الاحزان .. تقتلنا الهموم ..

لكن لا يزال ذالك الطفل الذي بداخلنا يريد ان يخرج ليلعب ويضحك

غصن الروح بوركت لهذا الانتقاء الرائع

وابعدك الله عن الاحزان
دمت بسعاااده

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 02:13 AM   رقم المشاركة : 3
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

||~
لَيْس هُنَاك أَيَّام أَحْلَى مِن ايَّام الطفوْولِه أَشْيَاء جَمِيْلَه وَذِكَرياات رَائِعَه
هِي احْلَى ايَّام فِي حَيَاة كُل شَخْص .., وكِبَرُنا وَكَبُرَت آحْزَانِنا .,
! لَكِن هَذِي الْحَيَاه وَتَسْتَمِر الْحَيَاة بِأَفْرَاحِهَا وَأَحْزَانَهَا يَجِب نَعِيْشَهَا بِكُل مَرَاحِلِهَا
وَنَحْن بِحَاجَة مَاسّة الَى الْصَّفَاء وَنَقَاوَة الْقُلُوْب لِتَكْمِلَة مِشْوَار الْحَيَاة
د ـآَم عَطـآئِك ../..وَرؤعـة تَمـيـزَك..
..|الْآَنِيْن ..~


 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 06:33 AM   رقم المشاركة : 4
دمعة صمت
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية دمعة صمت
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اللهم صل على محمد وآل محمد



نْعُمِ گبُرٍنْآ .. ۈڷگטּ ~

ولكن نبحث في زاوية من حياتنا وشخصيتنا
عن هذا الطفل المحبوس في داخلنا
لعله يعود يوماً ويتمثل على جسدنا

الطفولة برائة ونقاء وصفاء
يا لي جمالها

ولكنها رحلت ولن تعود
فقد كبرنا وصارت الدنيا نصف أحزاننا

سلمت يداك على الأبداع الرائع
دام عطائك الجميل

تحياتي

 

 

 توقيع دمعة صمت :
رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°
دمعة صمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 09:01 AM   رقم المشاركة : 5
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°


نعم كبرنا لكــن بودنا نرجع لطفولتنا العفوية المرحه والبسيطة ،

غصن الروح / الله يعطيك العافية اختيار رائع ..~

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 12:46 PM   رقم المشاركة : 6
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

كلا منا يوجد بداخله طفل .. طفل يعيش داخل المشاعر


المشاعر التي كانت يوماً ما نقية صافية صادقة في كل شيء


صادقة في حبها للآخرين وفي تعاملها مع جميع أمور الحياة



اخي إنتقاء غاية في الروعة سلمت يمناك وماقصرت


تقبل مروري / طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 07:25 PM   رقم المشاركة : 7
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

مهما گبرنا يظل بداخلنا طفل برئ ونقيّ السريرة ..
:
طرح رائع واگثر ..
عوافي ..~

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2011, 02:50 PM   رقم المشاركة : 8
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1
هذه هي الدنيا في الصغر ونحن ذوي القلوب البيضاء تغرينا باللعب


وفي الكبر نتجرع مرارتها .. نبكي .. نصرخ .. ولا من مجيب

وتقيدنا الاحزان .. تقتلنا الهموم ..

لكن لا يزال ذالك الطفل الذي بداخلنا يريد ان يخرج ليلعب ويضحك

غصن الروح بوركت لهذا الانتقاء الرائع

وابعدك الله عن الاحزان
دمت بسعاااده



الدنيـــآ , قــآرة تتحــطم مع الزمن ..



أشكرك عَ مرورك و أطــلآلتك هنــآ حبيب قلبي ..



موفق |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2011, 02:52 PM   رقم المشاركة : 9
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق

||~

لَيْس هُنَاك أَيَّام أَحْلَى مِن ايَّام الطفوْولِه أَشْيَاء جَمِيْلَه وَذِكَرياات رَائِعَه
هِي احْلَى ايَّام فِي حَيَاة كُل شَخْص .., وكِبَرُنا وَكَبُرَت آحْزَانِنا .,
! لَكِن هَذِي الْحَيَاه وَتَسْتَمِر الْحَيَاة بِأَفْرَاحِهَا وَأَحْزَانَهَا يَجِب نَعِيْشَهَا بِكُل مَرَاحِلِهَا
وَنَحْن بِحَاجَة مَاسّة الَى الْصَّفَاء وَنَقَاوَة الْقُلُوْب لِتَكْمِلَة مِشْوَار الْحَيَاة
د ـآَم عَطـآئِك ../..وَرؤعـة تَمـيـزَك..
..|الْآَنِيْن ..~





لآبد بـ أن يكـــون القلب أبيض صــآفي , لـ العيش بـ هذه الحيــآه ..


يعطيك العــآفيه عَ مرورك ..


موفقه |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 02:21 AM   رقم المشاركة : 10
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة صمت
اللهم صل على محمد وآل محمد



نْعُمِ گبُرٍنْآ .. ۈڷگטּ ~

ولكن نبحث في زاوية من حياتنا وشخصيتنا
عن هذا الطفل المحبوس في داخلنا
لعله يعود يوماً ويتمثل على جسدنا

الطفولة برائة ونقاء وصفاء
يا لي جمالها

ولكنها رحلت ولن تعود
فقد كبرنا وصارت الدنيا نصف أحزاننا

سلمت يداك على الأبداع الرائع
دام عطائك الجميل

تحياتي



الله يســلَمك , أشكرك عَ مرورك و حضــورك ..

موفقه |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 02:23 AM   رقم المشاركة : 11
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaha
نعم كبرنا لكــن بودنا نرجع لطفولتنا العفوية المرحه والبسيطة ،


غصن الروح / الله يعطيك العافية اختيار رائع ..~


سـ تضـــل ايــآم لن ننســآهــآ , و سـ نخبر ابنـــآءنــآ عن هذه البطوله الطفوليه ..


يعطيك العــآفيه عَ مرورك حبيب قلبي ..

موفق |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 02:25 AM   رقم المشاركة : 12
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرفاوي أصيل
كلا منا يوجد بداخله طفل .. طفل يعيش داخل المشاعر


المشاعر التي كانت يوماً ما نقية صافية صادقة في كل شيء


صادقة في حبها للآخرين وفي تعاملها مع جميع أمور الحياة



اخي إنتقاء غاية في الروعة سلمت يمناك وماقصرت


تقبل مروري / طرفاوي أصيل


فـ هذآ الطفــل سـ يكــون دآخل مشــآعرنــآ , فـ سيخرج عندمـــآ :::::


يعطيك العــآفيه عَ مرورك يــآ قلبي ..


موفق |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 02:26 AM   رقم المشاركة : 13
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا روحي
مهما گبرنا يظل بداخلنا طفل برئ ونقيّ السريرة ..
:
طرح رائع واگثر ..
عوافي ..~



هكذآ الحيــآة كل صغير يكبر ..


يعطيك العــآفيه عَ مرورك ..


موفقه |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 12:47 PM   رقم المشاركة : 14
أم زهــــراء
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية أم زهــــراء
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

~ غصن الروح ~



رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

 

 

 توقيع أم زهــــراء :
أم زهــــراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 02:49 PM   رقم المشاركة : 15
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساويه وهواها عراقي
~ غصن الروح ~



رد: »ڪبرنا وصارٺ الدنيا نصف أحزاننا«●°




يعـــآفيك ربــي عَ مرورك ..


موفقه |

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد