العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > العدسـة الرقميـة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01-08-2011, 12:45 PM   رقم المشاركة : 1
وحــيد بدنيتــي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية وحــيد بدنيتــي
 







افتراضي رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ



كيف حالكم يا احلى اعضــــاء



ان شــــاء الله كلكم بخير


بمناسبة حلول شهر الصيام ( رمضان )


حبيت انزل شي حمـــــــااااس


يحمــــــس كل صـــايم للفطور >>>
المهم
نخليكم مع الصور


رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ
التمر والقهوه






\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\\
\\
\
\
\
\
\
\
\\
\
\
\
\
\
\\

رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




[IMG]http://www.m3n4.com/wp-*******/uploads/1417_11187192961.jpg[/IMG]




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




[IMG]http://www.mobtatheen.com/wordpress/wp-*******/uploads/2011/07/%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9.jpg[/IMG]




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




[IMG]http://www.koraall.com/banat/wp-*******/uploads/162656_10150144269458957_227915788956_8109180_3425 715_n.jpg[/IMG]










هههههههههههههههههههههههه
ياربي ماتفطرو مثلي هههههههههههههههههههههههههه


>>>امزح ما افطرترمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




تحيـــــــاتي / وحيــــــــــــــد بدنيتــــــــــي


 

 

 توقيع وحــيد بدنيتــي :








رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




لا أحتاج تقيما من أحد فليس مكتوب على ظهري [ كيف ترى قيادتي ]
وحــيد بدنيتــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 01:16 PM   رقم المشاركة : 2
أم زهــــراء
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية أم زهــــراء
 







افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

هههههههه

الله يعافيك اخوي وحيد

على ماأنتقيت

جميل ما نقلته لنا

وخصوصاً صحن اللقيمات يم يم لايقاوم ^_^

عوافي

 

 

 توقيع أم زهــــراء :
أم زهــــراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 01:40 PM   رقم المشاركة : 3
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

الله يعطيك العافية على هذه المشاركة

لكني لا أنصح بتناول المشروبات المثلجة

أو التي يكون بداخلها الثلج

نظراً لتأثيرها على المعدة

ويُفضل تناول المشروبات الساخنة أو المعتدلة البرودة

تمنياتي للجميع بالصحة والعافية

الله يعطيك العافية






وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 02:53 PM   رقم المشاركة : 4
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ


المفروض الموضوع يحذف خوفا على مشاعر الاعضاء
الله يعطيك العافية ننتظر جديدك

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 09:55 PM   رقم المشاركة : 5
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

ماشاء الله فطور متكامل بس ناقصه السلطات
أشوى شفت الموضوع وانا فاطره
:
يسلموو طرح ناايس ..| الآنين ..~

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 11:21 PM   رقم المشاركة : 6
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

وانا بعد اشوى تو شفته
بس زاغ قلبي على البيتزا^_^
احسها لذيذه جبن يتمطط وحركات ..

يسلمو وحيد عاد شسمه متى تعزمنا..??

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 12:51 AM   رقم المشاركة : 7
هــمس الوداع
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية هــمس الوداع
 







افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

الحمدالله اني توني اشوفه

ولاكان فطرت مثل وحيد بدنيتي

ههههههههههههههههههه

يعطيك الع ــــــــــــافية

 

 

 توقيع هــمس الوداع :
رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ
هــمس الوداع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 01:35 AM   رقم المشاركة : 8
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

توني اشوف الموضوع
كويس


سلمتـ على الموضوع والصور

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 05:07 AM   رقم المشاركة : 9
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ


حرااااام عليك التعذيب
بس حمدلله نص الاكلات ما اكلها
يعطيك العافية

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 02:14 PM   رقم المشاركة : 10
وحــيد بدنيتــي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية وحــيد بدنيتــي
 







افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

تحيـــــــــاتي / وحيـــــــــد بدنيتــــــــــي

 

 

 توقيع وحــيد بدنيتــي :








رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




لا أحتاج تقيما من أحد فليس مكتوب على ظهري [ كيف ترى قيادتي ]
وحــيد بدنيتــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 04:39 PM   رقم المشاركة : 11
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

أنصح كل صايم لايشوف الموضوع بالنهار لايفطر ههههههههههههه


مشكووووووور على الصور الحلوة والشهيه ربي يعافيك


في أنتظار جديدك


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 08:06 PM   رقم المشاركة : 12
وحــيد بدنيتــي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية وحــيد بدنيتــي
 







افتراضي رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

طـــــــــــرفاوي أصيـــــــــل

رد: رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ

تحيـــــــــــــاتي / وحيـــــــــــــد بدنيتــــــــي

 

 

 توقيع وحــيد بدنيتــي :








رمضاان كريييييم .....تعاااااااالووو هوووووون بسرعهـ




لا أحتاج تقيما من أحد فليس مكتوب على ظهري [ كيف ترى قيادتي ]
وحــيد بدنيتــي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد