العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 20-06-2010, 03:07 PM   رقم المشاركة : 1
الحنون وبس
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي الطواحين الهولندية تعطل الروبوت الياباني

الطواحين الهولندية تعطل الروبوت الياباني
جوهانسبرج- الوئام:

حقق منتخب هولندا فوزاً صعباً على نظيره الياباني بهدف دون مقابل، في أولى مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس العالم لكرة القدم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 بقدم نجم الوسط فيسلي سنايدر، فرفع المنتخب الهولندي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة دون منازع من فوزين متتاليين على الدنمارك (2-صفر) واليابان (1-صفر) فيما توقف رصيد المنتخب الياباني عند ثلاث نقاط واحتفظ بآماله في التأهل إلى الدور الثاني رغم الهزيمة.


ولم تسفر المحاولات اليابانية المستمرة عن تغيير النتيجة، وأشرك مدرب هولندا لاعب الوسط إبراهيم أفيلاي بدلأً من صاحب الهدف سنايدر في الدقيقة 83، وكاد أفيلاي أن يحز الهدف الثاني للطواحين الهولندية فور نزوله حين انفرد بالحارس كاواشيما ولكن الأخير خرج لملاقاته وأغلق زاويته جيداً وتمكن من إبعاد الكرة.


وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق خرج المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي ولعب بدلاً منه كلاس يان هنتلار، وأضاع أفيلاي فرصة ذهبية أخرى حين انفرد بالحارس مجدداً في هجمة مطابقة للأولى ونجح كاواشيما مجدداً في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.


وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي أهدر المهاجم البديل أوكازاكي فرصة ثمينة حين وصلت إليه كرة طولية أمام المرمى ولكنه أطاح بها فوق العارضة ليقضى على آمال الساموراي الياباني في التعادل ويمكن المنتخب الهولندي من الإفلات بثلاث نقاط ثمينة.

 

 

الحنون وبس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010, 08:30 PM   رقم المشاركة : 2
وسط النخيل
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية وسط النخيل
 






افتراضي رد: الطواحين الهولندية تعطل الروبوت الياباني

بسم الله الرحـــمن الرحـــيم
اللهــم صل عــلى محـمد وآل محــمد
.
.

هـولنـــدا
لا تمضي في الطريق المؤدي إلى المانيا وإيطاليا وأسبانـيا , لأن العامل المشـتـرك
بـينهم هـو ( أداء غـير مقـــنـع ) , وذلك بعدما كـسبت 6 نـقـاط , كانـت كـفـيلة
بحصوله على جواز العـبور إلى الدور الثـــاني .
.

الواقـعــية
تـتـحـدث على أن اليابان والدنمارك كانا قـد وضعا لهولنـدا أكـثر من حـساب في
المجموعة , دون المغامرة في مباغـتة هـولنـدا منـذ بداية اللـقـاء , وهذا ما جعل
هـولنـدا تحـصد فوزيـن متـتاليـيـن منهما مع وجود شيء من الراحة لديهم في المواجهتين.
.

هـذه المجموعـة
تمضي بهــدوء , مع بقـاء عاصـفة واحـدة فـقـط , حينما يلتـقي اليابان بالدنمارك
في الجولة الأخيرة من دور المجموعات , في صراع الحصول
على البطاقة الثانية للمجموعة .


.
.


الحــــنون وبس
واصل عــطائــك في المونـــــديال .
.

.


قـــلب داخـل فـكــرة


.
.


و س ط ا ل ن خ ي ل


.
.

.

 

 

 توقيع وسط النخيل :
رد: الطواحين الهولندية تعطل الروبوت الياباني
وسط النخيل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد