![]() |
![]() |
|
|||||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: برأيك ما هو الإجراء المناسب تجاه المتأخر؟ | |||
| إلزام اللاعب بالدوران مع تأخيره عن اللعب. |
|
3 | 18.75% |
| إلزام اللاعب بالدوران مع تأخيره عن اللعب وزيادة الفترة في حالة التكرار. |
|
10 | 62.50% |
| منع اللاعب من اللعب في حالة تأخره لمرات عديدة. |
|
2 | 12.50% |
| إجراء آخر .. اذكره. |
|
1 | 6.25% |
| المصوتون: 16. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
صوت الإدارة المقروء
|
![]()
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
عن نفسي أنا يعاقب المتأخر في الخمس الدقائق الاولى بالدوران حول الملعب (2 دورتين) والخمس الثانيه ( 3 دورات) والخمس الثالثه (4 دورات ) والخمس الرابعه والأخيره (5 دورات ) أما ما بعد ذالك يترك له الخيار أما بالدوران والأستمتاع بالنظر للعب أو المغادره
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي مشارك
|
اعزائي
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي مشارك
|
عن نفسي أنا يعاقب المتأخر في الخمس الدقائق الاولى بالدوران حول الملعب (2 دورتين) والخمس الثانيه ( 3 دورات) والخمس الثالثه (4 دورات ) والخمس الرابعه والأخيره (5 دورات ) أما ما بعد ذالك يترك له الخيار أما بالدوران والأستمتاع بالنظر للعب أو المغادره
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|