العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > واحة حـواري الطـرف




مشاهدة نتائج الإستطلاع: برأيك ما هو الإجراء المناسب تجاه المتأخر؟
إلزام اللاعب بالدوران مع تأخيره عن اللعب. 3 18.75%
إلزام اللاعب بالدوران مع تأخيره عن اللعب وزيادة الفترة في حالة التكرار. 10 62.50%
منع اللاعب من اللعب في حالة تأخره لمرات عديدة. 2 12.50%
إجراء آخر .. اذكره. 1 6.25%
المصوتون: 16. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01-06-2009, 03:25 PM   رقم المشاركة : 1
فريق الشباب
صوت الإدارة المقروء
 
الصورة الرمزية فريق الشباب
 






افتراضي ما هو الإجراء المناسب للاعب المتأخر؟

ما هو الإجراء المناسب للاعب المتأخر؟

استفتاء .. مشاركة تهدف إلى معرفة أصواتكم وآرائكم حول بعض القرارات الإدارية والفنية للفريق. نطرح لكم في هذا الاستفتاء [ الإجراء اللازم تجاه اللاعب المتأخر عن الحضور في الوقت المحدد ].

إن أهمية الحضور في الوقت لها دلالات وفوائد كثيرة. فبالإضافة إلى دليل اهتمامك بالحضور مبكراً والاستعداد للعب فإنك تساعد من تُوكل إليه توزيع اللاعبين بأن يكون على علم بالحضور مما يسهل عليه التوزيع بشكل متكافئ. وبالحضور المبكر يؤدي إلى بدء اللعب في الوقت المحدد وإمضاء وقتاً كافياً في مزاولة اللعب. علماً أن عدد المتأخرين قليل جداً وهذا أمر يُشكر عليه اللاعبين والإدارة تأمل أن يكون الالتزام والانضباط بالوقت يعمّ جميع اللاعبين. برأيك ما هو الإجراء المناسب تجاه المتأخر؟

 

 

فريق الشباب غير متصل  
قديم 01-06-2009, 03:35 PM   رقم المشاركة : 2
يا غايب عن عيوني 88
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية يا غايب عن عيوني 88
 






افتراضي رد: ما هو الإجراء المناسب للاعب المتأخر؟

عن نفسي أنا يعاقب المتأخر في الخمس الدقائق الاولى بالدوران حول الملعب (2 دورتين) والخمس الثانيه ( 3 دورات) والخمس الثالثه (4 دورات ) والخمس الرابعه والأخيره (5 دورات ) أما ما بعد ذالك يترك له الخيار أما بالدوران والأستمتاع بالنظر للعب أو المغادره

 

 

يا غايب عن عيوني 88 غير متصل  
قديم 02-06-2009, 02:18 AM   رقم المشاركة : 3
شبابي انا
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية شبابي انا
 






افتراضي رد: ما هو الإجراء المناسب للاعب المتأخر؟

اعزائي
الدوران حول الملعبه لا يكفي لردعه عن التأخير
وانا في رأيي منعه من اللعب يكون حرمانه بسبب تهاونه في التقيد بالوقت وعبره لغيره

لأن التأخير اصبح عادة يوميه واجحاف لغيره المنتظمين في الملعب
وارجو منكم المعذره..................................

 

 

 توقيع شبابي انا :
شبابي انا غير متصل  
قديم 05-06-2009, 09:35 PM   رقم المشاركة : 4
نفسي عزيزة2022
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: ما هو الإجراء المناسب للاعب المتأخر؟

عن نفسي أنا يعاقب المتأخر في الخمس الدقائق الاولى بالدوران حول الملعب (2 دورتين) والخمس الثانيه ( 3 دورات) والخمس الثالثه (4 دورات ) والخمس الرابعه والأخيره (5 دورات ) أما ما بعد ذالك يترك له الخيار أما بالدوران والأستمتاع بالنظر للعب أو المغادره

 

 

نفسي عزيزة2022 غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد