![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط
|
بسمه تعالى باذن الله تعالى سوف يكون يوم من كل شهر او بعد فتره وجيزه جميع الفرق الطرف الحبيبه تلعب مباريات في يوم واحد اشبه بيوم الفيفا لكن هذا اليوم سيكون( يوم الطرف) على كل مسئولين الفرق البحث عن فريق يلعب معه في هذا اليوم وهذه الفكره لكي تعم على جميع اللاعبين الطرف صغار وكباروايظا المراسلين والمصورين لتغطيه مباريتهم داخل الطرف او خارجه ضروري وان انشاء الله هذه الفكره ستدرس بشكل اكبر واوضح مع زميل دربي الكروي محمد الفرحان بوريم بكل تفاصليه تحت ظوابط ومعايير معينه وباذن الله سيكون لهذا اليوم ( يوم الطرف) شعار خاص وعلى كل من يتميز ب الفوتوشوب عليه رسم شعار ومن ثم نرى الافضل والاجمل واحتمال ان يكون لعب مبارتين في خلال اسبوع واحد لكل الفرق بعد دراسه كل الاموار مع زميل دربي الكروي بوريم وايظا مع دراسه الاقتراحات مع المسوولئين الفرق لتعم الفايده على اللاعبين جمعيا وهذه الفكره للتطويرالبلد الغاليه علينا واي اقتراح اواي شي يفيد الفكره بيوم الطرف ماعليكم الاكتبته عبر المنتدى الاستفسار عن طريق الاخوان\ محمد الفرحان بوريم وحسين الحبيب بووسام ولنا رجعه مره اخرى للتوضحيات اكثر واكثر عبر بووسام اوبوريم بدونكم لم يكمل الجميل
التعديل الأخير تم بواسطة بووسام 22 ; 19-11-2008 الساعة 01:39 AM. |
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف العدسة الرقمية
|
بسم الله الرحمن الرحيم
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف سابق
|
فكره جِداً جمِيله ، وهذا ماعودّانا علِيه العزِيزين ( بوريم / بووسـام ) ..
أتمنى أن تنال الفِكره حقّها مِن الإهتمام ، وتُنفذ بالشكل الأمثّل .. لإنها أهدّافها فِي حال طُبقت ونجحت ، سيكُون نجاحها ليس فنياً فقط بل سيكُون فنياً وأخلاقياً وتوطِيد العِلاقات أكثر مع جمِيع الفِرق الطرفاويه والخارجِيه .. أرفّع القُبعه إحتراماً لكُمـا ، على هذه الأفكار الجمِيله ، والتي مِن شأنها أن تصنع جِيلاً كروياً رائِعاً ( فنياً ، أخلاقياً ) فِي المُستقبل .. بوريم / بووسـام .. تحياتِي لكُمـا ![]()
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
فكرة حلوة
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي نشيط
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|