العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 10-12-2007, 02:05 AM   رقم المشاركة : 1
كايدهم
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية كايدهم
 







افتراضي بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !


السلام عليكم

طبعا نقلته حبا في ياسر ياياسر القلوب ..
وعن طريق احدى المنتديات,, الكبيرة والعاشقه لياسر

مساء النور ,,


كبير ياياسر, ,

أنت والورع اللي معك والشايب

بصراحة اول مرة اشوف مهارات ياسر , ,

واشوفه يطول كذا , ,


والله ياياسر إنك كبير كبير , ,


لوتعطون يونس محمود الكورة وتقله طقطق زي ياسر


مايعرف ,


ولكن أنا اكتشفت شئ خطييييير . . ! !

اللي هو :-


ان ياسر القحطاني كامل والكامل وجه الله , ,


والله العظيم نادراً مانلقى لاعب مثله , ,


في الرأسيات ممتاز , ,


في الشوت ممتاز , ,


في التسحيب ممتاز , ,


في القوة الجسمانية ممتاز , ,


في السرعة ممتاز , ,


في مهاراته في كورة ممتاز


, ,


يعني ان ياسر احسن من رونالدو في الرأسيات


واحسن من جيلاردينو في السرعة , ,


والله لو افرق بينه وبين لاعبين اوربيين مابخلص , ,



بس المشكلة يقول . .


مابحترف ؟ ؟


ليش طيب , ,

امكانياتك تساعدك ,

شهرتك تساعدك , ,


, ,



ياياسر احترف ولايهمك احد , ,


والله يوفقك ودربك خضر ..


وارجو إني ماطولت معكم


والسلام خير الختام , ,

للكمبيوتـــــــــــــــــــــــــــــــر
http://www.alqnas9.com/yasser20/a/al...er-sedny-1.wmv

للجـــــــــــــــــــــــــــــــــوال
http://www.alqnas9.com/yasser20/a/al...sser-sedny.3gp

وفالك التوفيق ياياسر

كايدهم

 

 

 توقيع كايدهم :


التعديل الأخير تم بواسطة كايدهم ; 14-12-2007 الساعة 03:23 PM.
كايدهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 03:30 PM   رقم المشاركة : 2
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

هذا ليس بغريب على قناصنا أن تشاهد فاصل من المهارات

هو في الملعب وتحت الظروق تجده يعرض لك لوحة جميلة ..
فما بالك حينما يكون خالي من ضغوط من حوله؟؟

فأنت تتنتظر لوحة لدفينتشي أو موسيقى لبيتهوفن ..


ياسر وكما قال المعلق المبدع رؤوف خليف ..
لاعب من كوكب آخر .. لاعب بمواصفات برازيلية في ثوب سعودي

ربما يصعب علينا أن نضع ياسر في مقارنة مع اللاعبين العالميين أمثال رونالدينهو وغيره
ليس تقليلاً من ياسر ولكن تلك اللاعبين لهم باعهم الكبير جداً جداً في الساحة الخضراء
أعلم أنك وضعت المقارنة في مهارة معينة للاعب معين ... وليس اللاعب نفسه.



عزيزي كايدهم .. الروابط أعلاه لا تعمل فيها نقص لبعض الحروف ..

إليك الروابط ..


http://www.alqnas9.com/yasser20/a/al...er-sedny-1.wmv

http://www.alqnas9.com/yasser20/a/al...sser-sedny.3gp



دمت في حفظ الله

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 05:56 PM   رقم المشاركة : 3
فارس 2008
طرفاوي مشارك





افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

ما ناقص الا تقول انه بالفكر احسن من زيدان ، وبالمهارة احسن من ميسي ، لاعب اسيوي بطموح سعودي ،
وحط خطين كبار تحت (طموح سعودي) وخليته احسن لاعب في العالم ، مبروك عليك هذا الاكتشاف الخطير .

 

 

 توقيع فارس 2008 :
رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !
فارس 2008 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 06:15 PM   رقم المشاركة : 4
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

ياسر القحطاني لاعب من كوكب اخر يعتبر حاليا من فئة الخمس نجوم مهاجم من الطراز الأول يعرف متى يراوغ ومتى يسدد وأين يتمركز والقناص لاعب ذكي سريع البديهة ويساعده في ذلك بنيته الجسمانية الجيدة نجاحه في الاحتراف الخارجي بكل تأكيد مضمون ان شاءالله ,,وكذلك لانسى ثقافته العالية التي تساعده كثيراعلى تخطي الامور الصعبة النفسية والبدنية بالتوفيق يالكاسر مع الزعيم والأخضر ..الف عافية( كايدهم)

 

 

السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2007, 06:52 PM   رقم المشاركة : 5
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

أتصدق يا كايدهم

أنني كلما أعدت تشغيل المقطع مرات ومرات ومرات
أجد أنني في كل مرة أشعر بأن الكرة تتراقص فرحاً وطرباً لأنها تتداعب بين أقدام لاعبٌ عشقها فعشقته

الحمد لله الذي وهبنا قناصاً في هذا الزمان
نجماً مُضيئاً منيراً للكرة السعودية
امتداداً لأساطير الكرة الهلالية السعودية الآسيوية.
حاملاً لواء الأخضر
فيك من فلسفة الثنيان وروعته
وفيك من خُبث الذئب وعبثه.


بالله من أنت يا ياسر


ارحم عقولنا يا رجل ..

ورفقاً بهم ..
..

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2007, 01:21 PM   رقم المشاركة : 6
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

لا تعليق ..

الصمت يجول في خاطري ..
عندما تشاهد " الكرة " فرحه بأن ياسر عريس آسيا 2007 يداعبها ..
كيف لا .. وياسر بالفعل أنه من كوكب آخر من زمن آخر ..
تعجز الأقلام في كتابة ما يستحقه ياسر ..
وإمنياتنا له .. بالإحتراف في أوروبــا وبالتوفيق له ..


عزيزي .. كايدهم

الله يعطيكم العافيه
وتسلم يداك على الموضوع !!
إشراق .. مشكور على تعديل الروابط ..


تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2007, 04:04 PM   رقم المشاركة : 7
عاشق العالمي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عاشق العالمي
 







افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

يستاهل ياسر كل هذا
فهو بالفعل قناص الكره الاسيويه وجوهرها
فهو لاعب من الطراز النادر في ملاعبنا
وان شاء الله يحترف في الخارج ليرفع رأس الكره السعوديه
والعربيه.........

 

 

 توقيع عاشق العالمي :
عاشق العالمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2007, 02:46 AM   رقم المشاركة : 8
avril
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية avril
 





افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

اها بس

 

 

 توقيع avril :
رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !
avril غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2007, 03:45 AM   رقم المشاركة : 9
كايدهم
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية كايدهم
 







افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

والله احرجتموني بكلامكم .. وخصوصا اخوي اشراق..
تسلملي حبيبي ومشكور ع التعديل .. وربي مايحرمنا منك ..


...............

فارس
لان ارد عليك وسأكون أكبر من ذلك..
احيانا السكوت يكون من ذهب ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,

عسل الحياة
مااقدر اقولك غير الله لايحرمني منك
واسعد الله كل اوقاتك ..كن بخير ..


,,,,,,,,,,,,,,,

عاشق العالمي ..

حقيقه اسجل اعجابي بك اولا وبكلماتك ...
لاحرمنا الله منك ..

.............

افريل

مساعدين اخوي ....

,,,,,,,,,,,,,,,,

شكرا لمن تواجد بكلماتك وشكرا لمن حضر ..
كايد

 

 

 توقيع كايدهم :


التعديل الأخير تم بواسطة كايدهم ; 13-12-2007 الساعة 03:56 AM.
كايدهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2007, 03:00 AM   رقم المشاركة : 10
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !

كلمات جميله أخوي إشراق بحق نجم النجوم أفضل لاعب في آسيا ياسر الكاسر

اقتباس
فأنت تتنتظر لوحة لدفينتشي أو موسيقى لبيتهوفن ..

تشبيه أكثر من رائع من شخص أروع وللاعب أروع وأروع

ياسر كم تكلمت وتحدثت عنك في السابق

وأجد أن هذا التعليق يكفي


اقتباس
بالله من أنت يا ياسر


ارحم عقولنا يا رجل ..

ورفقاً بهم ..



يعطيك ألف عافيه عزيزي كايدهم على الروابط ولإشراق على تعديل الروابط ، ،

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد