![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
بعد ماشاهدت فيديو ياسر في سيدني أكتشفت شئ خطيييييييييييير . . ! !
التعديل الأخير تم بواسطة كايدهم ; 14-12-2007 الساعة 03:23 PM. |
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف سابق
|
هذا ليس بغريب على قناصنا أن تشاهد فاصل من المهارات
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي مشارك
|
ما ناقص الا تقول انه بالفكر احسن من زيدان ، وبالمهارة احسن من ميسي ، لاعب اسيوي بطموح سعودي ،
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
ياسر القحطاني لاعب من كوكب اخر يعتبر حاليا من فئة الخمس نجوم مهاجم من الطراز الأول يعرف متى يراوغ ومتى يسدد وأين يتمركز والقناص لاعب ذكي سريع البديهة ويساعده في ذلك بنيته الجسمانية الجيدة نجاحه في الاحتراف الخارجي بكل تأكيد مضمون ان شاءالله ,,وكذلك لانسى ثقافته العالية التي تساعده كثيراعلى تخطي الامور الصعبة النفسية والبدنية بالتوفيق يالكاسر مع الزعيم والأخضر ..الف عافية( كايدهم)
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرف سابق
|
أتصدق يا كايدهم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرف سابق
|
لا تعليق ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
يستاهل ياسر كل هذا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
طرفاوي مشارك
|
اها بس
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
مشرف سابق
|
والله احرجتموني بكلامكم .. وخصوصا اخوي اشراق..
التعديل الأخير تم بواسطة كايدهم ; 13-12-2007 الساعة 03:56 AM. |
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
كلمات جميله أخوي إشراق بحق نجم النجوم أفضل لاعب في آسيا ياسر الكاسر
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|