![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرفة عالم المرأة
|
هل تعاني في حياتك من الهم والحزن ؟ وكثرة المشاكل ؟ هل تحس بتغيرات سلبيه طرأت عليك ؟
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط
|
أنما أشكو غمي وحزني وكربي الى الله
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرفة عالم المرأة
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
اشكركي اختي دانه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي مشارك
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرفة عالم المرأة
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
مشرفة عالم المرأة
|
«£°سـّ,ـرآب°£»
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
والنعم بالله صحيح الانسان ماله الا ربه البعض منا ومنهم انا ما احب اشتكي لاحد احب احفظ همي في داخلي لان الانسان حتى لو لقى من يحبه ويراعيه الا ان بعض الهموم ما نقدر نقولها لاحد ونعم المناجى ونعم المشتكى اليه ومن يتوكل على الله اكيد اكيد بيجعل له مخرج لكن>>بالصبر اختي الدانه ونعم الرأي ونعم الموضوع صراحه لا عدمناك وبقوه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
مشرفة عالم المرأة
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
مراقبة سابقة
|
لا تقـــــــل يارب همي كبـــــــــير,,,
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
مراقب سابق
|
كلامٌ رائع أختي الدانـــة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 12 |
|
مشرفة عالم المرأة
|
الغــلا تـاروتيـــهـ
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 13 |
|
مشرفة عالم المرأة
|
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|