![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
التعديل الأخير تم بواسطة أبوميلاد ; 20-11-2007 الساعة 03:12 PM. |
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط
|
قد طرح الموضوع من قبل اخي اديسون ...
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي نشيط
|
http://www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=43857
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
اخوي اديسون اقامة دورة في الطرف نسبة الفشل فيها كبيرة بسبب الحماس الزايد بين الفرق وهذا مايؤدي الى التلاحم القوي أثناء المباريات وعدم فكرة تقبل الخسارة من الاخر .......وبالتالي أفضل أن تلعب الفرق خارج البلدة لاكتساب الخبرة مع الفرق القوية يعطيك العافية.. اما بالنسبة لتوقيعك أخوي اديسون عليك أن تعرف ان للكرة زعيم وللفن باب اسمه الهلال وللتاريخ عنوان هو نادي القرن الاسيوي وهو باختصار الواجهة الحقيقية للرياضة السعودية وعلى فكرة للخشونة والكروت الحمراء فريق اسمه البلوي لونه اصفر مقلم بأسود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
أرجوا من الأخوين الفتى الهجري والقائد الصغير قراءة الموضوع بعين البصيرة وليس بعين البصل ربما لم أحدد ولكن أتكلم أنا عن دورة للكبار وليس للبراعم ونظام الذهاب والإياب يبدو أن صفقة الانتقال رسمت لك أبعاد أخرى ،، جزيل احترامي لهذا المرور الطيب
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
فكرة رائعة وسليمة .. .. والأروع كاتبها ومفكرها ..........
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
طرفاوي نشيط
|
بصراحة اتمنى أن يحدث هذا من زمان لكن
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
طرفاوي نشيط
|
مشكور اخوي يتم على الايضاح لكل شخص يرقب انشاء هذه الدوره لكن الواقع شي والخيال شي ياشباب الطرف وصدقوني انا من المؤيدن بقوه انشاء هذه الفكره
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|