العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > واحة حـواري الطـرف




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 20-11-2007, 03:00 PM   رقم المشاركة : 1
أبوميلاد
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

أحببت أن اطرح عليكم فكرة هو إقامة دورةكروية ويكون عنوان الدورة ( دورة التجمع الطرفاوي ) وطريقة لعب الدورة هي أن تكون على طريقة الذهاب والإياب وتجميع النقاط وتكون لهذه الدورة شروط وأنظمة تخص الدورة بحيث تكون الدورة سنوياً ، ويتعهد منتديات الطرف بالتغطية الإعلامية
ويكون هناك شعار للبطولة يهدف منه الجميع ويكون عنوان البطولة قوة التلاحم الطرفاوي وتوعية الأجيال القادمة بعيد عن التعصبات العرقية .

لدي الكثير والكثير من القوانين والاقتراحات بخصوص هذه الدورة ،، لذا أطلب منكم طرح الاراء والأفكار وهل أنت من المؤيدين لتلك البطولة ......


أنا في أنتظار تفاعلكم في هذا الموضوع

 

 

 توقيع أبوميلاد :
لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

التعديل الأخير تم بواسطة أبوميلاد ; 20-11-2007 الساعة 03:12 PM.
أبوميلاد غير متصل  
قديم 20-11-2007, 03:31 PM   رقم المشاركة : 2
الفتى الهجري
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الفتى الهجري
 






افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

قد طرح الموضوع من قبل اخي اديسون ...

من لديه الرابط يضعه هنا ..

ومع خالص تحياتي للجميع ...الفتى الهجري

 

 

 توقيع الفتى الهجري :
اللهم صل على محمد وآل محمد .
لا يعشق المهدي من لا يعشق الخميني .
شبكة أهل البيت عليهم السلام
رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

والعلمـاء باقون ما بقي الدهر...,الإمام علي (ع).
الفتى الهجري غير متصل  
قديم 20-11-2007, 05:28 PM   رقم المشاركة : 3
القائد الصغير
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية القائد الصغير
 






افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

http://www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=43857


طرح الموضوع من اخوي بوريم

لكن الموضوع خرج بنتيجة كلام في المنتدى فقط

دون اي عمل نحو الفكرة الرائعة .. التي تسقوي روابط الفرق فيما بينهم


لكم ودي ..... القائد الصغير

 

 

القائد الصغير غير متصل  
قديم 20-11-2007, 07:08 PM   رقم المشاركة : 4
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

اخوي اديسون اقامة دورة في الطرف نسبة الفشل فيها كبيرة بسبب الحماس الزايد بين الفرق وهذا مايؤدي الى التلاحم القوي أثناء المباريات وعدم فكرة تقبل الخسارة من الاخر .......وبالتالي أفضل أن تلعب الفرق خارج البلدة لاكتساب الخبرة مع الفرق القوية يعطيك العافية.. اما بالنسبة لتوقيعك أخوي اديسون عليك أن تعرف ان للكرة زعيم وللفن باب اسمه الهلال وللتاريخ عنوان هو نادي القرن الاسيوي وهو باختصار الواجهة الحقيقية للرياضة السعودية وعلى فكرة للخشونة والكروت الحمراء فريق اسمه البلوي لونه اصفر مقلم بأسود؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

السامي غير متصل  
قديم 21-11-2007, 01:22 PM   رقم المشاركة : 5
أبوميلاد
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

أرجوا من الأخوين الفتى الهجري والقائد الصغير قراءة الموضوع بعين البصيرة وليس بعين البصل

ربما لم أحدد ولكن أتكلم أنا عن دورة للكبار وليس للبراعم ونظام الذهاب والإياب يبدو أن صفقة

الانتقال رسمت لك أبعاد أخرى ،،


جزيل احترامي لهذا المرور الطيب

 

 

 توقيع أبوميلاد :
لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا
أبوميلاد غير متصل  
قديم 21-11-2007, 01:58 PM   رقم المشاركة : 6
أبوميلاد
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

أخي زعيم القرن

وهل عقدنا مع الفشل عقدنا مبرم حتى لا نستطيع التخلي عنه ..



أما بالنسبة لتعليقك على التوقيع حتى لا اخوض معك في همز ولمز إليك هذا البيت




فحسبكم هـذا التفـاوت بيننـا وكل إناء بالذي فيه ينضح

 

 

 توقيع أبوميلاد :
لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا
أبوميلاد غير متصل  
قديم 01-12-2007, 07:03 PM   رقم المشاركة : 7
General
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية General
 







افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

فكرة رائعة وسليمة .. .. والأروع كاتبها ومفكرها ..........

وهذا ماتحتاجه هذه البلدة الطيبة والمجتمع الطرفاوي ..

ولكن من سيدعم ومن سيرعى هذه الدورة ويتكفل بتنظيمها ويلتزم بها ويرتبها ويوافق عليها .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا ماينتظره الشارع الرياضي في الطرف .. .. اللجان المنظمه للأنشطه الشبابيه ((الملتقى )) .. بأن تطرح لديهم هذه الفكره الجميلة المنمية لنا نحن الشباب الناشط دائما .........
..............

 

 

 توقيع General :
//

** التــوقيع تحــت الصــيانــــة **

//
General غير متصل  
قديم 04-12-2007, 01:06 AM   رقم المشاركة : 8
يتيم
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية يتيم
 







افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

بصراحة اتمنى أن يحدث هذا من زمان لكن
عندما درست الموضوع من عدة جوانب قد توجد معوقات ومنها :
1. ميزانيات الفرق وتفاوتها من فريق إلى فريق مما قد يرهق ميزانية الفرق هذا في حالة أوكل تنظيم والتكفل
بمصاريف المباريات على الفريق المضيف لأي مباراة.
2. عدم وجود الممول للدورة في حال البحث عن راعي للدورة لأن مثل هذه الدورة ستكون محلية والداعم يرغب بالأنتشار وليس البهرجة الاعلامية التي لاتجلب له سوى الخسائر. وان وجدنا سيدعم سنة ,سنتين طيب وبعدين ادرسوها جيدا فالمسألة تمويل عالي التكلفة والتاجر لايرضى بالخسارة مهما كانت المسببات.
3. عدم التفرغ الكامل من قبل اداريي الفرق كون الدورة ستقام على مدار السنة أو بالأدق ستقام خلال فتر زمنية طويلة نوعا ما خلال السنة.
4.بصراحة وجدت التعصب عند لاعبينا والمنتمين للفرق لايؤسس أرضية خصبة لنجاح مثل هذه الدورة , حيث كلكم تلاحظون هذا موجود من خلال المنتديات وكذلك المجالس أيا كان مكانها فكيف بنا نوجد مثل هذه النوعية من الدورات التي قد تزيد من التعصب وعدم احترام الذات والآخر .وهذه النقطة صدقوني تؤرقني جدا جدا لأننا نبحث عن مايجمعنا وليس مايزيد الفجوة بيننا وهذا واقع لاأحد يستطيع نكرانه.

واذا اوجدتم الحلول لتلك المعوقات والمشاكل التي ستنشأ بتحقيق هذه الفكرة فأرشدوني لها وأعدكم وعد بأنني سأبذل قصارى جهدي لتحقيق هذا الحلم الذي طالما راودني من صغر سني .وساذلل العقبات وسأسعى لأقناع الفرق جميعها بالدورة وسأكون جندي مجند لخدمة بلده وأهله .
هذا غيض من فيض ومن أراد الحديث والتناقش معي بصورة مفصلة اتمنى منكم التواصل معي من خلال الرسائل الشخصية.
اخوكم يتيم

 

 

 توقيع يتيم :
رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا
يتيم غير متصل  
قديم 04-12-2007, 01:29 AM   رقم المشاركة : 9
بووسام 22
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية بووسام 22
 






افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

مشكور اخوي يتم على الايضاح لكل شخص يرقب انشاء هذه الدوره لكن الواقع شي والخيال شي ياشباب الطرف وصدقوني انا من المؤيدن بقوه انشاء هذه الفكره
واذ تريدون انشائيه نتعاون من الان ياشباب في حل المعوقات بشكل اجتماع مع روؤساء الفرق الحبيبه
وشكرا

 

 

بووسام 22 غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد