العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-11-2007, 02:54 PM   رقم المشاركة : 1
روح العشق
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية روح العشق
 







افتراضي ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][


][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

بعد ابداعه ونثر فنونه في مباراة مايوركا تحدث البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد الاسباني عن مستواه في المباراة السابقة و عن حال فريقه بعد الفوز ,
وعن الأمور المستقبلية التي يُراهن على حدوثها بالفريق .


حيث قال : من الصعب جداً أن تنام بعد ليلة أبدعت فيها ,
في تلك الليلة بدأت أعيد أحداث اللقاء , و لم يغمض لي جفن , و أخيراً فعلتها و سجلت , أنا في غاية السعادة
.

كل مرة ألعب فيها يقول الجمهور لي بأنها المباراة الأفضل لي , و كل ما أستطيع قوله هو أن كل ما أمر به هو مثير للغاية وعلى الاستمرار بالعمل الجاد .

شوستر مدرب رائع و وهو يعرف طريقتي و يعطيني بعض الحرية في الملعب , كما انه دائماً ما ينصحني بنصائح مُفيدة وهكذا أستطيع أن ألعب بشكل جيد .

حب الجماهير لي هذا شعور رائع واي جمهور هذا انه جمهور البرنابيو انا اشكرهم كثيرا .

اتمنى ان نفوز باليغا الاسبانية ودوري الابطال لاننا الاول في الليغا وفي مجموعتنا بدوري الابطال .

لست خائفاً من تحمل عبء المنتخب البرازيلي أو نادي ريال مدريد على كتفي , أنا ألعب من أجل المتعة و الفوز.

أود أن أنهي مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد

عشووقـ

 

 

 توقيع روح العشق :
][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
روح العشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2007, 11:17 PM   رقم المشاركة : 2
واثق الخطوة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية واثق الخطوة
 







افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

مشكور اخي على الموضوع وبصراحه روبينهو لاعب من كون اخر
وانا بوجهت نظري انا افضل لاعب في العالم هو روينهو

 

 

واثق الخطوة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2007, 12:21 AM   رقم المشاركة : 3
مجاهد
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مجاهد
 






افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

اقتباس
أود أن أنهي مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد

ونحن نريد كذلك ان ينهي مسيرته مع الريال
فهو مكسب كبير للنادي الملكي

 

 

 توقيع مجاهد :
مجاهد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2007, 11:46 AM   رقم المشاركة : 4
عاشق ميسي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية عاشق ميسي
 







افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخوي على هذا الموضوع
اعتقد ان اللاعب روبينهو مكسب كبير لكل نادي وهذا التصريح يعطي الاداره الثقه
التامه بوجوده داخل اسوار النادي الملكي ونتمنى للاعب التوفيق في النادي الملكي


مع تحيات اخوككككم
بوجناده

 

 

 توقيع عاشق ميسي :
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
عاشق ميسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2007, 06:37 PM   رقم المشاركة : 5
الميرنغي
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الميرنغي
 







افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

بسم الله الرحمن الرحيم
روبينهو يستاهل الفريق الملكي ان يكون موجود فيهالاعب
والصراحه روبينهو من العيبه الممتازه حقيقه وإنشاءالله ان ينافس على الكره الذهبيه في الموسم الجاي

وشكرا

 

 

 توقيع الميرنغي :
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
الميرنغي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 01:44 AM   رقم المشاركة : 6
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

اقتباس
بعد ابداعه ونثر فنونه في مباراة مايوركا

روبينهو قدم في مباراة مايوركا أداءً جيد جداً أستحق به نجومية تلك المباراه وبجداره

روبينهو في الآونه الأخيره يقدم مستويات رائعه وهو النجم الأول حالياً في الريال وإذا إستمر على نفس المستوى سينافس على الأفضل في العالم

اقتباس
شوستر مدرب رائع و وهو يعرف طريقتي و يعطيني بعض الحرية في الملعب

وهذا ماكان ينقصك في الموسم الماضي

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 03:13 PM   رقم المشاركة : 7
هنري\14\12
طرفاوي جديد





افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك ياروبينهو على الاهداف
على مايوركا وشكرا لك على صنع
الاهداف الي سجله رؤول ونستروي

 

 

هنري\14\12 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 03:14 PM   رقم المشاركة : 8
هنري\14\12
طرفاوي جديد





افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك ياروبينهو على الاهداف
على مايوركا وشكرا لك على صنع
الاهداف الي سجله رؤول ونستروي
هنري\14\12

 

 

هنري\14\12 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 07:58 PM   رقم المشاركة : 9
علي الحبرتي
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية علي الحبرتي
 







افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

مشكور خيو على هذا الموضوع

 

 

علي الحبرتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2007, 11:52 AM   رقم المشاركة : 10
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

روبينهو لاعب كبير ... بعطاءة وموهبته الكروية ... ولكننا
نسمع كثيراً هذه الاخبار من اللاعبين ولكنهم لايصدقون فيها
وأخرهم كان روبرتو كارلوس الذي قال نفس هذا الكلام ولم
يصدق فيه ... فترك الريال وذهب الى نادي اخر ... وكذلك
بيكم الذي قال نفس هذا الكلام حينما اتى الى النادي الملكي
وترك النادي ... الا تشاطرونني الرأي اخواني ...

 

 

 توقيع فيض المشاعر :
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد