العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16-11-2007, 04:47 AM   رقم المشاركة : 1
Renan
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية Renan
 






افتراضي أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008

قال اللاعب البرازيلي روبينهو في مؤتمر صحفي أمس الخميس بأنه يهدف بأن يكون أفضل لاعب في العالم سنة 2008 , كما انه يريد الظفر بجائزة افضل لاعب في عام 2007 التي ستسلم في الثاني من ديسمبر القادم لكن البرازيلي الآخر ريكاردو كاكا الاوفر حظا للفوز بها.

ففي إطار تحضير البرازيل لتصفيات كاس العالم 2010 ضد البيرو السبت وضد الاورغواي الاربعاء , قال روبينهو في مؤتمر صحفي في منطقة تريسوبوليس التي تبعد عن ريو دي جانيرو ب 80 كلم " الهدف هو الفوز بجائزة افضل لاعب سنة 2008 "

البرازيلي اعترف بانه من الصعب الحصول على الجائزة لكنها ليست مستحيلة وتمنى ان يكون كاكا هو المتميز سنة 2007

روبينهو بعد ادائه مع اولمبياكوس ومباراته الكبيرة مع مايوركا يريد ان يدون اسمه ضمن اساطير الكرة البرازيلية روماريو , رونالدو, ريفالدو ورونالدينهو.

منقول

تحياتي الفتى الممتع

 

 

 توقيع Renan :
أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008
Renan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 06:00 PM   رقم المشاركة : 2
الفتى الهجري
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الفتى الهجري
 






افتراضي رد: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008

روبينهو لا يقل عن باقي اللاعبين بمهاراته وفنياته العاليه
لا حرمنا الله قلمك اخي الغالي الفتى الممتع ..

ومع خالص تحياتي للجميع ..الفتى الهجري

 

 

 توقيع الفتى الهجري :
اللهم صل على محمد وآل محمد .
لا يعشق المهدي من لا يعشق الخميني .
شبكة أهل البيت عليهم السلام
رد: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008

والعلمـاء باقون ما بقي الدهر...,الإمام علي (ع).
الفتى الهجري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 06:21 PM   رقم المشاركة : 3
Renan
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية Renan
 






افتراضي رد: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008

نعم روبينهو لاعب مهاري و ممتع .

شكرا أخي الفتى الهجري على مرورك اللطيف و ردك الجميل.

 

 

 توقيع Renan :
أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008
Renan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 10:12 PM   رقم المشاركة : 4
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008

اقتباس
روبينهو بعد ادائه مع اولمبياكوس ومباراته الكبيرة مع مايوركا يريد ان يدون اسمه ضمن اساطير الكرة البرازيلية روماريو , رونالدو, ريفالدو ورونالدينهو.

لم لا فروبينهو لاعب نقش إسمه في سماء الكرة البرازيليه كلاعب صاعد مميز جداً

وليس إلا مافعله في كوبا أمريكا إلا أكبر دليل على نجوميته ومهاراته العاليه والممتعه


روبينهو من طينة الكبار وسيكون الأفضل في العالم يوماً ما لم لا

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 10:21 PM   رقم المشاركة : 5
مغرور لكن بتواضع
Banned
 
الصورة الرمزية مغرور لكن بتواضع
 







افتراضي رد: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008

أعتقد أنه بإستطاعة النجم روبينيو الظفر بالجائزة التي يتمناها ..

ولكن بشرطها وشروطها ..

تحية خاصة إليك عزيزي الفتى الممتع ...

 

 

مغرور لكن بتواضع غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد