![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
قال اللاعب البرازيلي روبينهو في مؤتمر صحفي أمس الخميس بأنه يهدف بأن يكون أفضل لاعب في العالم سنة 2008 , كما انه يريد الظفر بجائزة افضل لاعب في عام 2007 التي ستسلم في الثاني من ديسمبر القادم لكن البرازيلي الآخر ريكاردو كاكا الاوفر حظا للفوز بها.
ففي إطار تحضير البرازيل لتصفيات كاس العالم 2010 ضد البيرو السبت وضد الاورغواي الاربعاء , قال روبينهو في مؤتمر صحفي في منطقة تريسوبوليس التي تبعد عن ريو دي جانيرو ب 80 كلم " الهدف هو الفوز بجائزة افضل لاعب سنة 2008 " البرازيلي اعترف بانه من الصعب الحصول على الجائزة لكنها ليست مستحيلة وتمنى ان يكون كاكا هو المتميز سنة 2007 روبينهو بعد ادائه مع اولمبياكوس ومباراته الكبيرة مع مايوركا يريد ان يدون اسمه ضمن اساطير الكرة البرازيلية روماريو , رونالدو, ريفالدو ورونالدينهو. منقول تحياتي الفتى الممتع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط
|
روبينهو لا يقل عن باقي اللاعبين بمهاراته وفنياته العاليه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
نعم روبينهو لاعب مهاري و ممتع .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 | |||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
Banned
|
أعتقد أنه بإستطاعة النجم روبينيو الظفر بالجائزة التي يتمناها ..
ولكن بشرطها وشروطها .. تحية خاصة إليك عزيزي الفتى الممتع ...
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|