العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 13-08-2007, 05:31 PM   رقم المشاركة : 1
احمد
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية احمد
 







افتراضي نغمات للجوال Mp3 (باسم الكربلائي)

أنا اليوم شباب جايب لكم كم نغمة أنا قصيتها ورفعتها على موقع Zshare

والنغمات هي:مثل كل النوارس مقصوصة من قصيدة حلم شاعر:

http://www.zshare.net/audio/16051579...51587-mp3.html

وهمت روحي وعز عليها الماي أيضاً مقصوصة من قصيدة حلم شاعر:

http://www.zshare.net/audio/16071605...11610-mp3.html

و ياسنى الوحي بازغاً في قلوب النبيين مقصوصة من روح الكمال:

http://www.zshare.net/audio/16101575...61577-mp3.html

و يازهراء أيضاً مقصوصة من روح الكمال:

http://www.zshare.net/audio/16101575...51569-mp3.html

وكوكب ميلادك أزهر:

http://www.zshare.net/audio/16031608...5-mp3-bjh.html

طريقة التحميل أضغط الفارة باليمين وحفظ باسم

أرجو الرد
__________________

 

 

 توقيع احمد :
احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2007, 01:15 PM   رقم المشاركة : 2
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي رد: نغمات للجوال Mp3 (باسم الكربلائي)

لايوجد شي بالموقع للتحميل ..


تأكد بنقل الروابط جيداً ..



مشكور اخوي أحمد يعطيك ربي العافية ..



لحن الروح

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
رد: نغمات للجوال Mp3 (باسم الكربلائي)
رد: نغمات للجوال Mp3 (باسم الكربلائي)
لحن الروح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد