العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 29-04-2007, 02:49 PM   رقم المشاركة : 1
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي نكت سبشلايز

هذي مجموعة نكت حلوه

تفطس من الضحك

منتقيها من عندي








أمريكي في اليمن حكموا عليه بالاعدام بالغاز

ودخلوه غرفة بدون سقف

جلس يضحك عليهم يقول العرب مجانين !

شوي الا جاه سلندر الغاز على راسه





في مؤتمر للعلوم والتكنولوجيا ،وقف عالم فرنسي وبدا يحكي عن تاريخ
الاختراعات في فرنسا . وقال : عندما حفرنا تحت برج ايفل وجدنا خطوط
تلفون قديمة . مما يعني اننا في فرنسا
استخدمنا شبكة التلفونات قبل اكثر من 100 عام
طبعا الكل عارف انها صاروخ وبيكذب ، بس مشولوا اياها

قام عالمي ايطالي وقال : عندما بحثنا تحت برج بيزا المائل وجدنا
خطوط تلفون قديمة . مما يعني اننا في ايطاليا استخدمنا شبكة التلفونات
من اكثر من 500 عام
عاد هاي كانت كذبه واسعة شوي بس برضوا مشولو اياها

قام الاخ المصري . وسكت شوي مش عارف شو يحكي . بعدين قال : عندما
حفرنا تحت الاهرام . ...اتطلع بوجوه الناس . اللي غطى وجهه . واللي
نزل تحت الطاولة من الضحك . رد قال
لما حفرنا تحت الاهرام ، لم نجد ولا كيبل تحتها
وسكت الجميع اللي في القاعة
وقالوا هذا الرجل بتكلم كلام صحيح وجدي جدا
بعدها اكمل العالم المصري وقال
مما يعني اننا في مصر نستخدم الهاتف الخلوي منذ اكثر من سبعة الاف سنة





محشش يصنع خلطة سرية للتخلص من النمل:



( أخلط قطع رخام صغيرة مع فلفل أسود وسكر )



يأتي النمل ليأكل السكر فيعطس من رائحة الفلفل فيرتطم رأسه بالرخام فيموت.






محشش قابل شيخ مطوع وهو داخل للمستشفى ..

وقال له : سلامات ياشيخ ؟

رد عليه : ابد جاي احلل السكر

قال المحشش : حنا نعرف ان السكر حلال ... نبيك تحلل الخمر !!





وحده حلمت أن محشش يلحقها قالت له وش تبي؟ قال مدري عنك أنتي اللي تحلمين





فيه نمله تصارخ بالحمام ليش ؟







شافت صرصور سكران





عجوز سمعت إن عزرائيل ياخذ الكبار بالعمر ....
جابت علبه سيريلاك وصارت تاكل ...
سألها عزرائيل إيش تسوين؟
قالت :داعده آتل سليلات
قال:يالله حلصي عسان نلوح.








ودمتم بأعطر وأرق التحايا


أبوإليــــــــــــــاس

 

 

 توقيع أبو إلياس :
نكت سبشلايز


نكت سبشلايز
أبو إلياس غير متصل  
قديم 29-04-2007, 03:02 PM   رقم المشاركة : 2
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: نكت سبشلايز

هههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوووووووووووووين مرررررررررررررررررة
مشكور على النقل الجميل

اخوك يدي عصاتي

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل  
قديم 29-04-2007, 03:03 PM   رقم المشاركة : 3
همسات امرأة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية همسات امرأة
 







افتراضي رد: نكت سبشلايز

هههههههههههههههههههههههههه

مشكور اخوي ابو إلياس

تقبل مروري

سي يووووووووووو

 

 

 توقيع همسات امرأة :
رد: نكت سبشلايز

تسلم اليد الى سوت التوقيع ..
همسات امرأة غير متصل  
قديم 05-05-2007, 11:15 PM   رقم المشاركة : 4
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي رد: نكت سبشلايز

لا شكر على واجب أعزائي

منورين بوجودك الرحب



تحياتي

 

 

 توقيع أبو إلياس :
نكت سبشلايز


نكت سبشلايز
أبو إلياس غير متصل  
قديم 06-05-2007, 02:03 AM   رقم المشاركة : 5
البراء
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البراء
 






افتراضي رد: نكت سبشلايز

ههههههههههههههه ..

أما الخلطه السرية مالت المحشش .. قويّّّّّّّيّيّه ،،

thanks milion,,




دمتم على محبة الآل

 

 

البراء غير متصل  
قديم 11-05-2007, 10:05 PM   رقم المشاركة : 6
صمت الألم
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية صمت الألم
 






افتراضي رد: نكت سبشلايز

اما العجوز عاد والله حيل ضحكتني
مشكور اخوي بو الياس
تحياتي صمت الألم

 

 

صمت الألم غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد