العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > |•| مطار منتديات الطرف الدولي للسياحة والسفر |•|




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-10-2012, 02:19 PM   رقم المشاركة : 1
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي فندق في جبال الألب ..~

فندق في جبال الألب ..~


يقع فندق" Tschuggen "غراند على بقعة جميلة على جانب جبال الألب السويسرية بالقرب من مدينة أروسا في سويسرا ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


فندق في جبال الألب ..~


إن شاءالله يعجبكم
تحـــيآتي وتقديري ..~

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2012, 05:15 PM   رقم المشاركة : 2
قطرات ندى
طرفاوية مميزة
 
الصورة الرمزية قطرات ندى
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

جَمَالَ يُترَفْ العَقَل
أختِيار مُوفَقَ
..
بَنت الرضَا |..~
ربِي يعِطيك العَافية
ودِي لكِ ي توووبَة

 

 

 توقيع قطرات ندى :
قطرات ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2012, 08:37 PM   رقم المشاركة : 3
شذى الزهور..
طرفاوية مميزة
 
الصورة الرمزية شذى الزهور..
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

$...!
فنــــــدق خطير وفي قمة الروعه
آنتقــــآء جميل كـ ذآئقتكِ
ولاتحرمينا من روعة قلمكِ


لكِ اعذب التحـــآيا..|

 

 

شذى الزهور.. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2012, 10:44 AM   رقم المشاركة : 4
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

فندق يسحرك بهذه المناظر الخلابة

الله يعطيكِ العافية على هذه المشاركة






وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2012, 01:19 PM   رقم المشاركة : 5
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

فندق رووعه


الله يعطيكِ العافيه

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2012, 02:10 PM   رقم المشاركة : 6
≈ мɪss 7σσř
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية ≈ мɪss 7σσř
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

جمآل يسحر آلعين وآلعقل معاً
سبحان الله

يسسلمو بنوتهه

ودي لكِ

 

 

 توقيع ≈ мɪss 7σσř :
="]

‘‘ في دآخليْ منهم [ عتب ] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ
........................ و إذآ سَكْتَوآ / صلى ونآم ! ‘‘



دعواتكم لي بِ آلنجاح بِ أكثر من 90% ..


≈ мɪss 7σσř غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2012, 02:08 AM   رقم المشاركة : 7
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:.

أنا خلقة .. جبال الألب تعجبني ..

أحس اسمها شي دلوعي ..

فما بالش تجيبين لنا فندق فيه ، شي عدل ومرتب ..

لا .. نويتها سفرة إلى سويسرا


،’

رائعة بانتقائك يا عسوله ..

لا نُحرم الجديد ..

وكوني بخير ،

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2012, 04:24 PM   رقم المشاركة : 8
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات ندى
جَمَالَ يُترَفْ العَقَل
أختِيار مُوفَقَ
..
بَنت الرضَا |..~
ربِي يعِطيك العَافية
ودِي لكِ ي توووبَة

ويعافيك ياقلبي ..

آشكرك كل الشكر على التوآجد العذب
لاعدمت آطلالتك الرآئعه

دمتِ بود ||

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2012, 04:28 PM   رقم المشاركة : 9
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الزهور..
$...!
فنــــــدق خطير وفي قمة الروعه
آنتقــــآء جميل كـ ذآئقتكِ
ولاتحرمينا من روعة قلمكِ


لكِ اعذب التحـــآيا..|


تسلمين ياعمري ..

آسعدني مرورك الكريم
وإزداد موضوعي تألقاً بوجودك
لاعدمت هالطله الرآئعه

دمتِ بخير ||

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2012, 04:30 PM   رقم المشاركة : 10
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
فندق يسحرك بهذه المناظر الخلابة

الله يعطيكِ العافية على هذه المشاركة






وفق الله الجميع

ويعافيك على التوآجد النير
لاعدمت آطلالتك الرائعه في موآضيعي

دمت بحفظ الرحمن |

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 06:34 PM   رقم المشاركة : 11
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر
فندق رووعه


الله يعطيكِ العافيه

همس المشاعر

ويعافيك ربي ،
أسعدني تواجدك ومبادرتك الجميله
لاعدمت آطلالتك العذبه

بالتوفيق
؛

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 06:39 PM   رقم المشاركة : 12
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈ мɪss 7σσř
جمآل يسحر آلعين وآلعقل معاً
سبحان الله

يسسلمو بنوتهه

ودي لكِ


مس الحور

ربي يسلمك من كل شر
شاكره لكِ حضورك

بالتوفيق
؛

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 06:47 PM   رقم المشاركة : 13
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:.

أنا خلقة .. جبال الألب تعجبني ..

أحس اسمها شي دلوعي ..

فما بالش تجيبين لنا فندق فيه ، شي عدل ومرتب ..

لا .. نويتها سفرة إلى سويسرا


،’

رائعة بانتقائك يا عسوله ..

لا نُحرم الجديد ..

وكوني بخير ،


إشراقة أمل

خلاص رووحي بس لاتنسينا يعني تذكرتين لش ولي ،

أسعدني حضورك ومبادرتك
إكليل من الورد لجمال حضورك

دمتِ بود ؛

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012, 07:55 PM   رقم المشاركة : 14
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

.. . .

في الطابع العام //

الموقع له دور بشكل كبير

وهذا ما يزيده اكثر جمالاً

بالاضافة الى الاجواء و الاهتمام بالفندق من كل النواحي

بناء وديكور اكثر من الخيال

في النهاية (( فندق لا يوصف ))

وتقرير (( لا يوصف ))

وشكري (( لا يوصف ))


والسلام خير ختام (( لا يوصف ))

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2012, 10:51 AM   رقم المشاركة : 15
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت
.. . .

في الطابع العام //

الموقع له دور بشكل كبير

وهذا ما يزيده اكثر جمالاً

بالاضافة الى الاجواء و الاهتمام بالفندق من كل النواحي

بناء وديكور اكثر من الخيال

في النهاية (( فندق لا يوصف ))

وتقرير (( لا يوصف ))

وشكري (( لا يوصف ))


والسلام خير ختام (( لا يوصف ))

النبض الصامت

ووجودك كمآن لايوصف
آستمتع ببعثرة حروفك العذبه
لاتحرمني من إطلالتـــك

بالتوفيق ..~

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012, 09:30 PM   رقم المشاركة : 16
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

جمال هذا الفندق يسحر العقول
مقتطفات رائعه لهذا الجمال
الله يعطيك الف عافية اختي
على هذا الانتقاء
سلمت الايادي
|صمت

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 03:34 PM   رقم المشاركة : 17
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1
جمال هذا الفندق يسحر العقول
مقتطفات رائعه لهذا الجمال
الله يعطيك الف عافية اختي
على هذا الانتقاء
سلمت الايادي
|صمت



ربي يسلمك من كل شر
تسلم آخوي على التوآجد الرآئع
لاعدمت آطلالتك الرآئعه في موآضيعي

دمت ..،

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2012, 03:34 AM   رقم المشاركة : 18
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

يهببلل جوونان بصراحه خذ عقلي اختيار موفق
بنت الرضا دائماً تتحفينا بمواضيعك

الرائعه سلمتي ياعسوله£
لكي مني ارق تحيه ((تراتيل الحنين))

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2012, 03:23 PM   رقم المشاركة : 19
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الحنين
يهببلل جوونان بصراحه خذ عقلي اختيار موفق
بنت الرضا دائماً تتحفينا بمواضيعك

الرائعه سلمتي ياعسوله£
لكي مني ارق تحيه ((تراتيل الحنين))


وجودك ياقلبي هو الرآئع
آشكرك كل الشكر على التوآجد الرآئع
والتعليق الأروع ، لاعدمت آطلالتك الرآئعه

دمتِ ..

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 11:16 PM   رقم المشاركة : 20
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~


رد: فندق في جبال الألب ..~


فندق جميل وتصميم آجمل
آختيار مميز عوآآفي..|

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد