العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > |•| مطار منتديات الطرف الدولي للسياحة والسفر |•|




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-09-2012, 03:31 PM   رقم المشاركة : 1
اسرار الشوق
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية اسرار الشوق
 







افتراضي ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

بـسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على محمد وآل محمد

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

اتمنى تنال اعجابكم

 

 

اسرار الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 09:47 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي رد: ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

الله يعطيك العافية على هذه المشاركة

صور أكثر من رائعة

وتمنيت كتابة وصف لكل صورة حتى نعرف موقعها






وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 11:16 AM   رقم المشاركة : 3
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

بالفعل منطقه سياحيه جميييييله

اود زيارتها

الله يعطيك العافيه

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 10:43 PM   رقم المشاركة : 4
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

خاطري اروح كل منطقه سياحيه ودوووووني

طبعا هذه في الاحلام

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2012, 02:05 AM   رقم المشاركة : 5
≈ мɪss 7σσř
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية ≈ мɪss 7σσř
 







افتراضي رد: ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

جميل جداً هالمنطقةة


يسلمووو


ودي لكِ

 

 

 توقيع ≈ мɪss 7σσř :
="]

‘‘ في دآخليْ منهم [ عتب ] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ
........................ و إذآ سَكْتَوآ / صلى ونآم ! ‘‘



دعواتكم لي بِ آلنجاح بِ أكثر من 90% ..


≈ мɪss 7σσř غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2012, 03:17 PM   رقم المشاركة : 6
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[



..||~
ماشآء الله طبيعة خلآآآبه ومناطق جميلة
يعطيك العافيه ياعسلزز ../

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2012, 10:20 PM   رقم المشاركة : 7
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[

.. .. ..

لو نلاحظ ان اكثر المناطق تشتمل

" الماء والخضرة ... "

فـ يتضح هنا معنى الطبيعة الرائعة الجميلة


الله يعطيكم العافية




والسلام خير ختام

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 11:14 PM   رقم المشاركة : 8
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: ـأجـَـَـَـَـَـَـَملـ مَنآإطقْ السيآحية فِي آلعآلم ..~[


اجواء رائعة الصور تفتح النفس وتشعرنا بالراحة
الله يعطيك الف عافية خيي
سلمت الايادي
|صمت

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد