العودة   منتديات الطرف > الواحات الإدارية > واحة المواضيع المحذوفة




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-11-2011, 09:05 PM   رقم المشاركة : 1
وحــيد بدنيتــي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية وحــيد بدنيتــي
 







افتراضي اڷــٍـٍـٍـٍدمْـٍـٍعـٍــِہ ڷــٍــِہـآ نــِہـآيــِہ ڷـڪَـَـَن




اڷــٍـٍـٍـٍدمْـٍـٍعـٍــِہ ڷــٍــِہـآ نــِہـآيــِہ ڷـڪَـَـَن



اڷــٍـٍـٍـٍدمْـٍـٍعـٍــِہ ڷــٍــِہـآ نــِہـآيــِہ ڷـڪَـَـَن

--|[...الدمعة...]|--

يقال كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة ..
ولكل بسمة نهاية .. ونهاية البسمة دمعة ! ..
ولحن الحياه بداية ونهاية ،، بسمة ودمعة ،، فلا تفرح كثيرا ،، ولا تحزن كثيرا
فإذا أصابك أحدهما فنصيبك من الآخر آت مع صفحات القدر ....!|~


.


.
.



--|[...القلَمْ...]|--

القلم صديقك الذي يبقى معك مادمت تهتم به ،، وهو أداتك التي تعكس شخصك
على مرآة الورق ،، إنها هبة الله لبعض من الناس يحملوه سلاحاً ومناراً ،،
يترجم بؤس قلوبهم وجراحاتهم الى قناديل تضئ دروب السعادة للآخرين ....|--

.


.
.


--|[...أخطَاؤنا...]|--

ليست المشكلة أن تخطئ ،، حتى لو كان خطئك جسيما ،،
وليست الميزة أن تعترف بالخطأ وتتقبل النصح ،،
إنما العمل الجبار الذي ينتظرك حقا هو أن لا تعود للخطأ أبداً ....|--

.


.

--|[...لاَ تَقف...]|-
-

لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك ،، لأنها ستحيل حاضرك جحيماً ،،
ومستقبلك حُطاماً،، يكفيك منها وقفة اعتبار،، تعطيك دفعة جديدة في
طريق الحق والصواب .....|--

.


.


--|[...مَن يكرَهك...]|--


ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس
وأنت تكره نفسك ولا تثق بها ....



.


.

--|[...شُروقُ وَ غُروب...]|--

لا تدع اليأس يستولي عليك ،، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ،،
لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه ،، ان الغروب لا يحول دون شروق
مرة أخرى في كل صبح جديد .....|--

.


.

--|[...لاَ تتخيل...]|--

لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ،،
لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة
بينما ينساب قطرة ،، قطرة...|--

.


.
.

--|[...لاتحزن...]|--

لأن الحزن يريك الماء الزلال علقماً ،، والوردة حنظلة ،،
والحديقة صخوراً قاحلة فلا تنظر الى صغر الخطيئة ،،
لكن انظر الى عظمة من عصيت ،،لأن الدنيا كماء البحر ،،
كلما ازددت منه شربا ،،ازددت عطشاً .لذلك على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه ،،
مالكا للسانه لأن بلاء الإنسان ،، من اللسان ..
فلا تذل الناس لنفوذك وسلطتك ،، فلو دامت لغيرك ،، ما آلت اليك


اڷــٍـٍـٍـٍدمْـٍـٍعـٍــِہ ڷــٍــِہـآ نــِہـآيــِہ ڷـڪَـَـَن

تحيـــــــاتي وحيـــــــد بدنيتــــــــي



 

 

 توقيع وحــيد بدنيتــي :








اڷــٍـٍـٍـٍدمْـٍـٍعـٍــِہ ڷــٍــِہـآ نــِہـآيــِہ ڷـڪَـَـَن




لا أحتاج تقيما من أحد فليس مكتوب على ظهري [ كيف ترى قيادتي ]
وحــيد بدنيتــي غير متصل  
قديم 12-11-2011, 09:14 PM   رقم المشاركة : 2
أميرة وتاجي علي
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية أميرة وتاجي علي
 







افتراضي رد: اڷــٍـٍـٍـٍدمْـٍـٍعـٍــِہ ڷــٍــِہـآ نــِہـآيــِہ ڷـڪَـَـَن

صــــــح الله لســــانك ...

والتـــي عـجـز لســاني عـن الاتيـــان بمـــا قـد يعطيــها ويــوفيــها حقــها..

لا حـرمنــا الله من قلمـــك المـــتمــيز ،،

فهنيـــئاً لنـــا بـــكـ ،،

وهنيـــــئاً لنـــا بحــرفكــ ،،

وتقبـــل أجمــــل تحـــــياتــــي...

رد: اڷــٍـٍـٍـٍدمْـٍـٍعـٍــِہ ڷــٍــِہـآ نــِہـآيــِہ ڷـڪَـَـَن

 

 

أميرة وتاجي علي غير متصل  
قديم 12-11-2011, 10:35 PM   رقم المشاركة : 3
أنثى كالقمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: اڷــٍـٍـٍـٍدمْـٍـٍعـٍــِہ ڷــٍــِہـآ نــِہـآيــِہ ڷـڪَـَـَن

كلمات وحروف في قمة الروعة والجمال
سلمت يمناك على الطرح الراقي
تحياتي

 

 

أنثى كالقمر غير متصل  
قديم 13-11-2011, 03:43 AM   رقم المشاركة : 4
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: اڷــٍـٍـٍـٍدمْـٍـٍعـٍــِہ ڷــٍــِہـآ نــِہـآيــِہ ڷـڪَـَـَن

يعطيك العافية على المشاركة الطيبة


ولكن عذراً الموضوع مكرر .. إضغط هنا

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد