![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
Banned
|
تحية طيبة وبعد سلام من الله الله عليكم ورحمة الله وبركاته إداراة مهرجان الزواج الجماعي تشكرك على الإجابة عن هذه الاستبانة لتطوير أداء المهرجان كتله من الأسئله المميزة التي تساهم في تطوير أداء اللجنة المنظمة للمهرجان وبانني من المؤيدين للدراسات العلمية والعملية من اجل التطوير والتقدم والاستفادة من التقصير للتطوير وهذا ما تفعله المؤسسات الناجحة والمتقدمة لــكي تسير القافلة بغض النظر عن السهام التي ترمى بها هذه المؤسسة من اجل التقليل من شئن النجاح الباهر الذي تحقق على الأيدي البيضاء على مدار تلك السنوات الملاح .. سررت كثيرا بهذا الاستبيان وكنت متحمسا جدا كونه أيظا عملية ديمقراطية من إداراة المهرجان من اجل اشراك المجتمع في هذا الناجح من اجل معرفة اراء وافكار تلك العقول على الورق من اجل بلورتها على ارض الواقع بعمل ملموس نشاهده من سنه الى آخرى .. سأنتقل مباشرة الى السؤال رقم 12 ليس لان الاسئله الاخرى ليست ذات قيمة بالعكس ولكن لكون السؤال يستحق النقاش والحوار السؤال اللي يسدح نفسه هو 12_ ما رايك في تحديد عدد الضيوف لكل متزوج ودخولهم ببطاقات للمهرجان مع ذكر الاسباب ؟ * أوافق * لا أوافق من وجهة نظري ! أوفق ! وبشدة شديدة الشدائد لسببين مهمين جدا جدا جدا أولا : تقليص عدد الضيوف فمن شأنه مساعدة اللجنة المنظمة على التنظيم الجيد فكثرة عدد الضيوف تسبب ارباك كبير للجنة وبالتالي التقصير عن غير قصد تحسب على اللجنة وتسجل نقطة سوداء للذين يريدون الاصتياد في الماء العكر وهذا ماحدث مع بعض الضيوف في السنوات السابقه. ثانيا : العدل والأنصاف بين المتزوجين فليس من المعقول أن يستضيف متزوج ما 50 ضيفا ومتزوج آخر 10 ضيوف والعبء يكون على اللجنة المنظمة فعلى اللجنة تحديد عدد معين من الضيوف لكل متزوج ومن يتعدى هذا العدد عليه تحمل مسؤليتهم. اتمنى أن تتقبلوني بلطف حين يطيل الموت في غفوته .. غدا يوما آخر !
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مهرجان الطرف للزواج الجماعي
|
الأخ العزيز
تشي جيفارا أسعد الله أيامك ونشكر ملاحظاتك القيمة التي تنم عن حرص ووعي بضرورة وأهمية الاستبيان لتقييم أداء أي مشروع في البلدة ، ونتفق معك كثيراً في الملاحظات التي أوردتها بخصوص السؤال المذكور، ونود إيضاح نقطتين هامتين للأخوة المبحوثين: 1- تشكو الإدارة من رغبة الجميع لتعبئة الاستبانة وهذا حق من أبسط حقوقهم غير أنه كما لايخفى هناك من لايجيد الإجابة على الاستبانة بطريقة منطقية وبوعي بأهمية الاستبيان لما يخدم ويطور المشروع ويريد أن يملأ الاستبانة. 2- ندرة أو انعدام (دون مبالغة) الاقتراحات المفيدة والممكن تطبيقها على أرض الواقع مما يخدم المشروع إيجابياً. ولك منا الشكر والتقدير على مرورك
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
الى الادراة
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مهرجان الطرف للزواج الجماعي
|
الأخ العزيز
احمد علي بنظرة منصفة وواقعية إلى ميدان العمل المهرجاني نفذت الإدارة ماتراه من اقتراح جيد يسهم في التطوير وقابل للتنفيذ بعد دراسته من الجوانب كافة ، وبإمكانك أيها الأخ العزيز الوقوف عن كثب على تفاعل الإدارة مع هذه الاستبانات من خلال الاتصال المباشر بأعضاء الإدارة شخصياً إن شئت فمرحباً بك وبمشاركتك
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
اتقدم الى ادارة المهرجان على الرد السؤال المتواضع بالشكر الجزيل .
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|