العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > همس القـوافي وعذب الكلام




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-02-2003, 01:18 AM   رقم المشاركة : 1
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي مقاطع شعر للشعراء فقط من وديع

الحكاية الأزليـة

[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
دَخَـــل الدُنيـــا أنـــاسٌ قَبْلنـــا"="رَحَـــلوا عنهــا، وخَلَّوهــا لَنــا
ونَزَلنَاهـــا كمـــا قـــد نَزلــوا"="ونُخَلِّيـهـــــا لقـــــومٍ بعدنَـــــا
[/poet]

غيـرة

[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
خَبَّرُوهـــا بــأَنني قــد تَزَوَّجـــت"="فظلَّـــتْ تُكــاتِـمُ الغيـــظَ ســـرَّا
ثـــم قــالت لأُخْتِهــا ولأُخْــــرى"="ليتـــه كــان قــد تـزَّوج عَشْـرَا
وأشـــارت إلــى نســاءٍ لديهــا"="لاَ تَــرَى دُونَهــنَّ للسِّــتْرِ سِـتْرَا
مَـــا لِقَلْبـــي كَأَنَّــه ليس مِنِّـــي"="وعِظَـــامِي إِخَــالُ فيهــن فــترَا
مــن حــديثٍ نُمـي إلــيَّ فَظِيــع"="خِـلْتُ في القَلْبِ مِـن تَلَظِّيهِ جَمْرَا
[/poet]


والدنيـا لمن غلبـا

[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
أَذَاقــَني زَمَنــي بلـْوَى شرِقــْتُ بهـا"="لــو ذَاقَها لَبَكَى مــا عاش وانتَحَبـَا
وإِنْ عمـرتُ جـعلـتُ الحــربَ وَالـدةً"="والســَّمْـهَرِيَّ أَخـًا والمَشـْرَفيَّ أَبَــا
بِكـُلِّ أشـْعَـثَ يَلْقَى المـَوْت مُبْـتَسِمـًا"="حتـَّى كــأنَّ لــه فـــي قتلـِه أَرَبـَــا
قــحٍّ يكـادُ صـهيـلُ الخيــلَ يقــذفـُه"="عـن سـرْجهِ مَـرَحًا بالـعِـزِّ أَوْطَرَبَا
فالموتُ أَعْذَرُ لي والصـَّبْرُ أَجْمَلُ بي"="والبرُّ أَوْسـَعُ والدنيـا لِــمَـنْ غَلَبَــا
[/poet]


:o:o

الحــب

[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
هـل الحبُّ إلا عبرةٌ بَعْــدَ زَفْرَةٍ"="وحَرٌّ على الأحشاءِ ليسَ لَه بَرْدُ
وفَيضُ دُمـوعٍ تَسْتَـهِلُّ إذا بَـدَا"="لَنَا عَلَمٌ مـن أرْضِكِم لَمْ يَكُنْ يبْدُو
[/poet]


[SOUND]http://www.kubbar.com/Music/bin_msa3ad-esaal_ala3ma.ram[/SOUND]

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2003, 07:46 PM   رقم المشاركة : 2
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

وين الشعراء ومستمعين الشعر وفقكم الله0



عطونا ارائكم0

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2003, 08:23 AM   رقم المشاركة : 3
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

أخي وديع ..

تلك المقاطع رائعة وأعجبتني ..

ولكني لم أعرف من هم أصحاب تلك المقاطع .. ؟


تحياتي ،،

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2003, 07:04 PM   رقم المشاركة : 4
الحزين
طرفاوي بدأ نشاطه





افتراضي

مقطع جميل وبصرحه اعجبني.
ــــــــــــــــــــــــ
تحياتي

 

 

 توقيع الحزين :
الحزين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2003, 07:32 PM   رقم المشاركة : 5
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

شكرا لكم على الاطلاع يالحزين0

ويا اخي الغريب انا سف كل الاسف على عدم وضعي اصحاب المقاطع

الشعريه واوعدك رايح اكتب لك في المره الثانيه اذا كتبت وشكرا لك على الاطلاع 0



تحياتي0

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد