![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
![]() أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي ارسنال أن الميلان لا يملك أي فرصة للفوز في بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم حاسمًا ان الروسونيري سيخرج امام برشلونة في الدور الربع نهائي. وقال لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "برشلونة هو المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم، وميلان لا يملك أي فرصة في هذه البطولة ولن يتخطى الربع نهائي". وأضاف فينغر: "يمكن لميلان أن يعتمد على النجم زلاتان إبراهيموفيتش، لكنه هذا غير كاف، لأن باقي اللاعبين ليسوا بالمستوى المطلوب كما أن هناك العديد من نقاط الضعف في فريق أليغري". يذكر ان الميلان أخرج المدفعجية من الدور الـ16 للبطولة في مجموع 4-3 للمبارتين. مَنقول .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف العدسة الرقمية
|
بسم الله الرحـمن الرحـيم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
أفضليّة برشلُونة قد لا يختلِف عليْها إثنان !
لكنّ كُرة القدم تبقى كُرة القدم ; والحظُوظ والفُرص قد تكُون متساويةً , التأهّل ليْس محسُوماً كما يعتقد فينغر أو البعض , والميلان قادر على الفوْز والتأهّل , حتّى وإن كان برشلونة يتفوّق عليه عناصرياً أو يُقدّم مستويات أقوى منه .. Cristiano Ronaldo يعطيك العافية ..
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|