قدم نادي السد القطري اليوم الخميس احتجاجاً لـ الاتحاد الاسيوي لـ ادخال ا للاعب الموقوف رحمن احمدي حارس مرمى نادي سيباهان اصفاهان الايراني في المباراة التي اقيمت امس في ايران في بطولة دوري ابطال اسيا [ الذهاب ] والتي انتهت بفوز سيباهان اصفاهان الايراني على السد القطري 1-0 . وذكرت بعض المواقع القطرية على الشبكة العنكبوتية ان نادي السد قدم احتجاجاً لـ اشراك حارس مرمى الفريق الايراني وان الحارس كان موقوف لنيلة بطاقتان صفراويتان . وقد تقدم الاحتجاج لـ مراقب المباراة . واكد الفريق القطري في احتجاجة ان الحارس كان حارساً لنادي بيروزي الايراني ونال في دور المجموعات بطاقتان صفراويتان الاولى كانت امام اتحاد جدة والثانية كانت اما الوحدة الاماراتي وان الحارس انتقل الى سيباهان الايراني قبل أن يستنفد العقوبة. يذكر ان الحارس رد كثيراً من الكرات الخطرة ومن المتوقع ان يقبل احتجاج السد .