العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > واحة الكمبيوتر والبرامج والإنترنت والجوال




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 07-08-2011, 03:55 AM   رقم المشاركة : 1
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .



ﺁﻟﺴﻶم ﻋﻟﻴﮓﻢ ورحمه الله وبرﮔاته ....
ﺁهـلآ وسهـلآ .....
ﮔيفﮕم شو أخبارﮔم ......
الموضوع عبارهـ عن وسائط منوعة ورسائل قصيرة......
آتمنى انها تنال على آعجابـﮕم .....
نبدأ بالوسائط



. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .




. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .

. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .


. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .

. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .



. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
. | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .




~ غصــ الروح ــن ~

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 04:36 AM   رقم المشاركة : 2
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .

،’

لا أملك أمام هذا الطرح ..
إلا راحتين تصفقان إعجابًا ، و نجمات خمس .!

،

ذوق جميل حدّ الثمالة ..
لا نُحرم ..~

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 06:45 AM   رقم المشاركة : 3
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

رآئع !
انتقاء جمميل !
تسلم يمناگ ..~

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 07:21 AM   رقم المشاركة : 4
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .

،’

لا أملك أمام هذا الطرح ..
إلا راحتين تصفقان إعجابًا ، و نجمات خمس .!

،

ذوق جميل حدّ الثمالة ..
لا نُحرم ..~



وانــآ لآ أملك مشــآعر اخرى , اخجلتيني بـ توآضعك ..

شكرآ عَ تقييمك , و لآ ننحرم طبعـــآ من مرورك و حضورك ..


يعطيك العـآفيه ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 07:22 AM   رقم المشاركة : 5
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا روحي
رآئع !
انتقاء جمميل !
تسلم يمناگ ..~



حضورك الذي اضــآف لون اخر في الموضوع ..


يعطيك العـآفيه | عَ مرورك ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 01:31 PM   رقم المشاركة : 6
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

~ غصــ الروح ــن ~
.
وعليكم السلام ورحمة اللهـ وبركاتهـ
.
وسائط حلوهـ ,,, باركـ اللهـ فيكـ

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 01:03 AM   رقم المشاركة : 7
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

ماشاء الله
روووووووعه
تسلم يمناااااااك

 

 

 توقيع سجود الروح :
رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .



رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 03:35 AM   رقم المشاركة : 8
ميمي كاتي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية ميمي كاتي
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

رووعههِ!
كل وحدة آححلى من الثآإنية ""!

يَعطّييكِ آلـفْ عـآفيّـه عَـ مجُهودك آلرآئّعَ
لك إكليّلْ آلورد..~

 

 

ميمي كاتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 04:49 AM   رقم المشاركة : 9
فرج الله قريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية فرج الله قريب
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

,‘
مَسجات روووووعُه وَرَبِّي يَعْطِيْك الْف عااااااافِيْه
~ غصــ الروح ــن ~ ../لَاتَحْرِمِنَا ابْدَاعِك الرائــعة ..|

 

 

 توقيع فرج الله قريب :

رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .

عـــمركـ دقــائـق فاجع ــلـهـ ابتســامهـ
فرج الله قريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 05:32 AM   رقم المشاركة : 10
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .



&



اشكر كل من توآجد و حضر و انتشـــآر فــآئحة عطره ..

ازدآد نور متصفحي بـ توآجدكم , لآ حرمنــــآ الله منكم ..



موفقين ..

&

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 06:16 AM   رقم المشاركة : 11
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .
*،
وسَائط رَآئِعَهْـ بِمَآ تَحْمِلُهُ الكَلِمَهْـ ..
وَزَآوِيَهْـ مَلِيْئَهْـ بِالجَمَآلْ ..
لاَعَدِمْنَآكِـ ..|الآنين..~

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 06:28 AM   رقم المشاركة : 12
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق

رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms  | .

*،
وسَائط رَآئِعَهْـ بِمَآ تَحْمِلُهُ الكَلِمَهْـ ..
وَزَآوِيَهْـ مَلِيْئَهْـ بِالجَمَآلْ ..
لاَعَدِمْنَآكِـ ..|الآنين..~



أشكرك لـ توآجدك وفـوآح عطرك هنـــآ , مرور زآد لـ موضوع نورآ ..


لآ تقـآطعينــــآ ,,

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 11:35 AM   رقم المشاركة : 13
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .




وسائط روعة كصاحب هذا الموضوع
غصن | شكرا لك خيي

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 03:20 PM   رقم المشاركة : 14
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaha


وسائط روعة كصاحب هذا الموضوع

غصن | شكرا لك خيي



أروع هو حضورك هنـــآ , و مشــآركتك بـ فوحــآن عطرك معنــآ | ×


يطيك العــآفيه اخي عَ مرورك ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 04:08 PM   رقم المشاركة : 15
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

وسائط آنيــقه
وخطير ه,,
ربي يعطيك العــآفيه على العطـآء ..
الف شكرلك ..

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2011, 05:50 AM   رقم المشاركة : 16
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: . | ابتسموا ف الحياة أقصر من أن نعيشها ب الامها ) MMs ..sms | .

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر
وسائط آنيــقه
وخطير ه,,
ربي يعطيك العــآفيه على العطـآء ..
الف شكرلك ..




رونق اخر بـ حضورك هنـــآ , اشكرؤووك عَ حضورك هنـــآ ..

لآ حرمنــآ من أطـلآلتك ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد