العودة   منتديات الطرف > الواحات الخاصـة > أخبار وأحداث المملكة والعالم




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-07-2011, 02:51 PM   رقم المشاركة : 1
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي . | مظــآهرآت في جــآمعة ام القرى قسم الطــآلبــآت | .

شعار مظاهرات بنات طالبات جامعة ام القرى في مكة هو " لا للواسطة " تم خلع باب الكلية بواسطة شيول من والد احدى الطالبات حتى يتمكنوا من الدخول
وتواجد لقوات الطوارئ في مكة امام الجامعة وفي النهاية تم قبول الطالبات حسب بيان من الكلية
مظاهرة ناعمه
سبب مظاهرة طالبات جامعة ام القرى حسب تويتر : ان المتظاهرات نسبهم عاليه ما انقبلوا في الجامعه بينما اللي نسبهم متدنيه انقبلوا وفي الاخير الجامعه اصدرت بيان لقبولهم

تفاصيل مظاهرات جامعة ام القرى | مظاهرات جامعة ام القرى
. | مظــآهرآت في جــآمعة ام القرى قسم الطــآلبــآت | .

خلع بوابة جامعة أم القرى بـ (شيول)وإقتحام المبنى من قبل الطالبات وقوات الطوارئ تتواجد في الموقع«متابعة مستمرة»





تجددت الاشتباكات العنيفة بين الطالبات ومسؤولات جامعة أم القرى بمكة المكرمة صباح اليوم السبت , وتمكن عدد من الطالبات إقتحام مبنى الجامعة وتكسير النوافذ والاعتداء بالضرب على موظفات الجامعة , فيما باشرت الجهات الأمنية وبرفقتهن عشرات من السجانات الحادث ولازالوا يحالون السيطرة على الوضع .وقد أخذن الطالبات يرددن هتافات غاضبة ضد الجامعة ومسؤوليها , فيما تمكن عدد من الموظفات من مغادرة الموقع هرباً من غضب المتقدمات .
تحديث الساعة الثانية عشر ظهراً :
أفادت مراسلة الوئام ( أشواق الطويرقي ) والمتواجدة في موقع الحدث أن ولي أمر إحدى الطالبات قام بتشغيل شيول ( تابع لمشاريع الجامعة ) قام بخلع بوابة الجامعة الأمر الذي مكن الطالبات من إقتحام مبنى الجامعة , وقالت إحدى موظفات الأمن في حديثها للوئام أن اثنتين من زميلاتها تعرضن للضرب من قبل المتقدمات الغاضبات , واصابتهم خطيرة وتم نقلهم للمستشفى .وأفادت المراسلة من قلب الحدث أن قوات الطوارئ تواجدت في الموقع قبل لحظات في محاولة للسيطرة على الوضع , فيما اشتبك عدد من رجال الأمن مع بعض الشبان الرافضين التعرض لشقيقاتهن المعتصمات داخل مبنى الجامعة .وفي هذه اللحظات يتواجد عميد الجامعة في الموقع وبرفقته عدد من المسؤولين .









وهــذآ الفيديو يتحدث عن الوآقــآئع الحــآصله ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد