العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 20-06-2011, 02:25 AM   رقم المشاركة : 1
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي هذي حـــاله بذمـــــــتك..

هذي حاله بذمتك

سؤال قمه بالروعه

سؤال يكتسيه الخضوع والودوود للذي موجه له السؤال


وهذي حاله بذمتك ؟
اسأل الاب اللي يترك اعياله ولا يسأل عنهم
ولا يراقبهم ولا يربيهم أو يحرضهم على الشر
ولا ينصحهم بالخير والموده


لاآآآآآآ

يا اب ترا اعيالك راح يتأثرو فيك وبعقليتك
ربيهم على الخير وعلى التقدير والطيب والكرم

وقبل كل شئ ربهم على الدين وعلى النجاح

/
وهذي حاله بذمتك ؟

للأم التي تشوف ابنها منزه من الخطى
مثلا راحت امراءه وطفلها البالغ من العمر 7 سنين
وهالطفل شقي وشقاوه تتعب
المهم اصدر قلق وضجه ولجه
فـ أتت امراءه لـ أم الطفل وقالت إبنك فعل وفعل وفعل

فتهجمت الام على المراءه وقالت
(ولدي انا ربيته احسسن تربيه و وليدي مربى
وما يسوس لجه وصجه )


لاآآآآآآ
يا أم الطفل
وينك من العقل الصواب وينك ما ضربتيه و ربيتيه
زين زين واعتذري للمراءه اللي اشتكت لك


/

وهي حاله بذمتك ؟

للآخ الكبير اللي يتكبر على اخوانه الاصغار
ويسوي فيها كبير ويأمرهم ويقسى عليهم
وعذره انا اكبركم

وفوق كل هذا اسلوبه قمة الوقاحه مع اخواته
مع الجنس اللطيف شك وتضيييق عليهم

لاآآآآآآ
على العين والرآس انت اخوهم الكبير
ولك حق تأمرهم
لكن وينك عن العطف على الصغير
والموده والرفق عليه
ولاتنسى النفس عامة ما تقبل الامـر
وأخواتك يا كبير خلك عسسل عليهم
خلك محمل همومهم خل شوفتك لهم مصدر أمآن



/



وهذي حاله بذمتك ؟


للـصديق اللي يصد عن صديقه اللي ضحى له و وفى معآآه ويتكبر عليه وكل السبب انا توظفت
والحين مستواي فوق مستواه


لاآآآآآآ

هذا صديقك عضيدك هذا تلقاه بالمواقف الصعبه
هذا يحس فيك وقلبه عليك

ليه تكبرت عليه ليش
تكبرت من شأن وظيفه

يعني من شأن مآآل

يعني من شأن ورق

لابد تكون مع صديقك متواضع وخدوم له
وترفق عليه وتساعده .

/




وهذي حآله بذمتك ؟

لـ مسؤل يخفي بدراج مكتبه ارقام وظائف
ويعطيها للي يعطيه يعني شغل رشااوي


لاآآآآآآ

خاف ربك يا مسؤل قطعت ارزاق عالم محتاجه
الرياال حتى تعيش حتى تشوف الدنيا

اتق ربك واعمل بكل أمانه


/


وهذي حاله بذمتك ؟

للـ ي يحب ويعلق بنت الناس فيه
وبعدين يسحب و يتغلى ويصد
ويترك بنت النآس تبكي تصارع همها بكل كتمآن



لاآآآآآآ

وين الحب وين العشق

اذا ابتليت بالحب الله يعينك ولك خيارين لا ثالث لهم

إما من أول الدرب تقطع

ولا تستمر وتنوي بالزواج

لآن بنآت الناس مو لعبه عندك..


م- ن
ودي

طيف*_*

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 03:19 AM   رقم المشاركة : 2
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

_____*؛
_____لَا وَالْلَّه مَهُوْب حَالِه مَاهيَ إلاَ صُوَر مُؤْسِفَه وَوَاقِعِيَّه ..الْسَّلْبِيَّات الَّتِي ذُكِرَت تَمْلَأ الْمُجْتَمَع...
_____وَتَسْلِيْط الْضَّوْء عَلَيْهَا لَا يَكْشِف سِوَى مَدَى الْقُبْح وَالْسُّوْء الْمُحِيْط بِنَا .
_____وَجَمِيْل ماتُوَجّه مِن رَسَائِل مُهِمَّه قَد يَكُوْن قَد غَفَل عَنْهَا الّاب الْام الْاخ الْاخْت الْصِّدِّيق..|

_____ نَحْتَاج هُنَا التَّوَقُّف وَأَسْتِدْرَاك الْنَّوَاقِص فِيْنَا ..

_____طَيْف الْعُمْر .:
_____بُوْرِكْتِ ع الطُرِح القِيَم دَائِمَا مُتَمَيِّزه فِي الانْتِقَاء .,
_____دُمْت وَدَام لَنَا رَوْعَه مَوَاضِيْعّك.,
_____وُدِّي لِقَلْبِكِ ..| الْآَنِيْن ..~

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 04:44 AM   رقم المشاركة : 3
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

من الذي يصدق لآ الحقيقة هذه .. ؟

فعلا ً .. هذا السؤال يوضع في مواقع مؤسفه ومؤلمه
ولكن .. ليس بوسعنا سوى العيش حتى على هذه الحاله

الله يعطيكِ العافيه أختي طيف العمر
سملت أناملكِ لاعدمناك
نترقب جديدكِ ، ولاتحرمينا المزيد



والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 05:04 AM   رقم المشاركة : 4
همس الليل
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية همس الليل
 






افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

بصدق تتواجد تلك المواقف فى حياتنا مع من نصادفهم
ونلتقي معهم ولكن كل ع حسب تقبله ورحابة صدره للنصح


طيف العمر ًً يعطيك الف عافيه ع هذا المواضيع
المميزه

 

 

 توقيع همس الليل :

ولدتك امك يابني ادم باكيا.... والناس حولك يضحكون سرورآ

فأحرص لنفسك ان تكون اذا بكوا ًً..في يوم موتك ضاحكآومسرورآ
*
همس الليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 03:07 PM   رقم المشاركة : 5
أوتار*
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية أوتار*
 







افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

كلام واقعي وحقيقي والله يهدي الجميع

اعجبنى ماطرحتِ استمتعت بمتصفحك
دوم بطرحك الرائع
اسعدالله قلبك
دمت بخير
ودي لروحك الجوري ,

 

 

أوتار* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 04:29 PM   رقم المشاركة : 6
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

انين الشوق

قاهر المستحيل

همس الليل

اوتار


سعدت بحظوركم وتشريفكم لمتصفحي
اتقدم اليكم بشكري وتقديري
دمتم بسعاده ورضى الرحمن..

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2011, 03:07 PM   رقم المشاركة : 7
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..



كلام جميل وصادق

فيه الكثير من الواقعية التي نلامسها في حياتنا يوميا

لك خالص الشكر مع جل التقدير ،

ما ننحرم منك ..|

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2011, 03:29 PM   رقم المشاركة : 8
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..



مااكثر الحالات حين تعدهم لكنها في الابتعاد عنها كثرُ
بالبساطه تنال قلوب من البشر كثر الله المستعان
طيف / الله يعطيك العافيه على النقل ننتظر جديدك

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2011, 05:18 PM   رقم المشاركة : 9
ترابي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية ترابي
 






افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

السبب عدم الاهتمام وعدم المبلاه لانه من الطبيعي
عنده ينطش حق الاخرين او يحتقرهم لانه احساس ميت عند البعض .


انتقاء موفق للموضوع ،’ طيف العمر شكرا لكِ

 

 

 توقيع ترابي :
علي اميري - اضغط هنا

الِسلاُّم عّلَيك يًا أبِا عِبُدالله وُعلُى الارُواحٍ الُتيٍ حٌلت بفٍناُئك عُليٍك مًني سٍلامُ الله أًبدآ
مٍابقٌيت وبٍقيٌ اللٌيٍل وٍالٌنهِار ولا جًعلٍه الله آخُر الٌعهٍد منٍيُ لزُياٍرتٌكمٍ


اُلٍسلامٍ عٌلىِ الُحٍسيٌن وُعلٍى عٌلِي بٍن الٌحٍسيُن ُوعٍلَى أولادٍ اًلحٍسٌين
ُوعلٌىٍ اصٍحُاٌب اٌلُحسٍين الذُيِن بذٍلٌوا مٌهٍجهًم دوًن الٌحسٍينِ عُلٍيٌه الٌسُلامِ
ترابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2011, 06:44 PM   رقم المشاركة : 10
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaha

مااكثر الحالات حين تعدهم لكنها في الابتعاد عنها كثرُ
بالبساطه تنال قلوب من البشر كثر الله المستعان

طيف / الله يعطيك العافيه على النقل ننتظر جديدك

حياك وبياك..وشكرا لك على طيب المرور

وفقك المولى وحماك..

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2011, 06:45 PM   رقم المشاركة : 11
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترابي
السبب عدم الاهتمام وعدم المبلاه لانه من الطبيعي
عنده ينطش حق الاخرين او يحتقرهم لانه احساس ميت عند البعض .

انتقاء موفق للموضوع ،’ طيف العمر شكرا لكِ

شكرا لك على روعة مرورك الكريم

وفقك الباري..واعطاك من خيري الدنيا والآخره..

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2011, 06:49 PM   رقم المشاركة : 12
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: هذي حـــاله بذمـــــــتك..

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا روحي

كلام جميل وصادق

فيه الكثير من الواقعية التي نلامسها في حياتنا يوميا

لك خالص الشكر مع جل التقدير ،

ما ننحرم منك ..|

ولا منك يالغلا
حياك الله ياعزيزتي..تشرفت بتواجدك الغالي..هنا
فقد عطرتي متصفحي بجمال المرور وفقك الاله واسعدك

لاعدمت اطلالتك..

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد