![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي مشارك
|
احياء مولد أمير المؤمنين بالحسينية الحيدرية لليلة الجمعة القادمه طفنا بمكة مَن في بيتهـــــا وُلدا
ومَن لهُ المجدُ في تاريــخِهِ سَجَدَا ومَنْ تلألأَ من إشراقِ غُرّتــِـــــهِ وَجهُ الكواكبِ حتى شعَّ وابتـــعدَا رَكبٌ يسيرُ وبيتُ اللهِ مقــــَصدُهُ والبيتُ غيرُ وليدٍ فيهِ ما قــــَصَدا للهِ درّكَ مَعْشُوقاً بــــــــــهِ علقتْ عشّاقُهُ وهْوَ حبــــــلٌ بَعدُ ما وُلِدَا وغني عن البيان ما لهذه المناسبات من الاهمية ،، وما لإقامتها من الشرف ،، وما لإحيائها من الثواب ،، وفي أحضان هذه المناسبات تتشرف الحسينية الحيدرية بالعمران الشمالية أن تقيم هذه المناسبات الشريفة بمشاركة لفيفٍ من الشعراء والرواديد والدعوه عامه ،، ![]()
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرفة زوايا عامة
|
اللهم صلّ على محمد وآل محمد
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|